السعودية تعيق أمتلاك أسرائيل F15SA

طالما انني مطالب بوضع مصادر علي كل معلومه اقولها اذن حاضر غالي والطلب رخيص ، سوف اضع جميع مصادري بشرط واحد ، ان تقوم بمراجعه جميع المواضيع في المنتدي سواء القديمه او الجديده منها وتطلب من الأعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم من دون مصادر بوضع مصادر لها ، حتي لا تكون هنالك تفرقه بالمعامله ورجاء لا تقول لي قوانين المنتدي ، انا اعرف هذا المنتدي وقوانينه من بدايه نشأته واعرف ان الجميع ضربها بعرض الحائط واولهم المشرفين.

سؤال بصفتك من تأمرني ؟ اخي حتى لا تضيع ابوقت على الفاضي ... تريد وضع معلومة جزاك الله خير ضع مصدرها ، بدون مصدر كلامك لا أساس له ببساطة ..البينة على من أدعى

عموما لن اطيل الكلام ، المخطط الصهيوني القادم لتحديث سلاح الجو هو

1 - الحصول علي اكثر مقاتلات الأف-15 تطورا في العالم كبديل عن مقاتلات الأف-15 والأف-16 التي القديمه بلغت اعمارها الأفتراضيه وستخرج من الخدمه

2- الحصول علي مقاتلات اف - 35

يعني بالعربي سلاح الجو الصهيوني القادم حسب الخطط الموضوعه له في الوقت الحالي ولتطويره سوف يحتوي علي الأف-15 والأف-35 الأكثر تطورا في العالم وسوف تحتوي جميعها علي تجهيزات اسرائيليه الصنع حتي تضمن اسرائيل تفوقها الجوي والتبقي الرقم واحد في المنطقه. هذه الخطط قد تتغير مع تغير الوقت ولكن يبقي هدفها الأساسي هو جعل سلاح الجو الصهيوني اقوي سلاح والأكثر تطورا في المنطقه العربيه.

الأف- 15 السعوديه هي الأكثر تطورا في الوقت الحالي ولكن لن يبقي هذا الحال للأبد لان عجله التطور لا تتوقف عند احد.

انتهي.

سؤال بصفتك من تأمرني ؟ اخي حتى لا تضيع ابوقت على الفاضي ... تريد وضع معلومة جزاك الله خير ضع مصدرها ، بدون مصدر كلامك لا أساس له ببساطة ..البينة على من أدعى

ليش زعلت ، انا اتبعت اسلوبك ، انت امرت وطالبتني بوضع مصادر ، وانا امرت وطالبتك بجعل الأخرين يضعون مصادرهم. محد احسن من الثاني.

ليش زعلت ، انا اتبعت اسلوبك ، انت امرت وطالبتني بوضع مصادر ، وانا امرت وطالبتك بجعل الأخرين يضعون مصادرهم. محد احسن من الثاني.

ولله الحمد مازعل عشان موضوع او نقاش ، بيساطة حضرتك تريد التهرب من الموضوع ... ليس لديك مصدر لا احد سيجبرك ابدا .. ولكن كلامك ببساطة لا يند ولا أساس له ولذا امام من يضع مصادر انت صاحب الحجة والموقف الضعيف هنا .. الامر جدا بسيط شايف كيف ؟

اخي الكريم فيه ردود من المسلمات متفق عليه ما تحتاج مصدر وفي ردود جدلية مثيرة لنقاش تحتاج مصدر اذا طلب ..

والمعذرة

نريد مصدر على ان التجهيزات الاسرائيليه الصنع افضل وتضمن التفوق لو سمحتوا :)

ولله الحمد مازعل عشان موضوع او نقاش ، بيساطة حضرتك تريد التهرب من الموضوع ... ليس لديك مصدر لا احد سيجبرك ابدا .. ولكن كلامك ببساطة لا يند ولا أساس له ولذا امام من يضع مصادر انت صاحب الحجة والموقف الضعيف هنا .. الامر جدا بسيط شايف كيف ؟

ولا يهمك انا ماعرف شي وكلامي كله غلط في غلط وحجتي ضعيفه :)

بس اللي اتميز فيه عنك انه المعلومه عندي والمصدر عندي ، ليش لانه احب اعذب نفسي واتعمق في البحث عن المعلومات حتي لو قعدت ساعات ابحث عن نص معلومه ، اما انت خلك علي اعتقادك بأن حجتي ضعيفه واتهرب من الموضوع :) تحياتي لك

(امريكا عرضت على اسرائيل رادار من نفس النوع اكثر نضجا و مجرب و يمكن الحصول عليه من خلال استخدام أموال المعونة التي تقدمها وزارة الدفاع الامريكية) ... اكثر نضج تعني ... عدم افضلية وتفوق التجهيزات الاسرائيليه الصنع بشكل مطلق.

عموما لن اطيل الكلام ، المخطط الصهيوني القادم لتحديث سلاح الجو هو

1 - الحصول علي اكثر مقاتلات الأف-15 تطورا في العالم كبديل عن مقاتلات الأف-15 والأف-16 التي القديمه بلغت اعمارها
الأف- 15 السعوديه هي الأكثر تطورا في الوقت الحالي ولكن لن يبقي هذا الحال للأبد لان عجله التطور لا تتوقف عند احد.

انتهي.

انتهى !

الحين على اساس ان الاف15 السعوديه الجديده راح تبقى بدون تطويرات مستقبلا!
الله يهديك بس

شراء قطر لخوذ التهديف الأسرائيليه تارجو 2 لمقاتلاتها الجديده من نوع رافال ، هو افضل مصدر يخطر علي بالي في الوقت الحالي

انتهى !

الحين على اساس ان الاف15 السعوديه الجديده راح تبقى بدون تطويرات مستقبلا!
الله يهديك بس

الله يهدي الجميع ، لم اقل ان السعوديه لن تبقيها بدون تطويرات مستقبليه ولكن لا اعلم لماذا الجميع يتناسي امر واحد واضح وضوح الشمس.

امريكا تعهدت للكيان الصهيوني بالمحافظه علي تفوقه العسكري علي العرب ، يعني لو مثلا السعوديه اشترت الأف-35 ، امريكا راح تعطي اسرائيل الأف-22 الممنوعه من التصدير او ربما تعطيها نسخه اكثر تطورا من الأف-35 ، هذا امر مفروق منه والتفوق محسوم لصالح اسرائيل.

ولا يهمك انا ماعرف شي وكلامي كله غلط في غلط وحجتي ضعيفه :)

بس اللي اتميز فيه عنك انه المعلومه عندي والمصدر عندي ، ليش لانه احب اعذب نفسي واتعمق في البحث عن المعلومات حتي لو قعدت ساعات ابحث عن نص معلومه ، اما انت خلك علي اعتقادك بأن حجتي ضعيفه واتهرب من الموضوع :) تحياتي لك

كويس انك عارف نفسك .. :) وعلى فكرة عجبتني طريقتك في الهروب من الموضوع ..

عموما انا احضرت مصدر محترم ينفي كلامك الذي لامصدر عليه :) ماتعودت على الهروب :)

(امريكا عرضت على اسرائيل رادار من نفس النوع اكثر نضجا و مجرب و يمكن الحصول عليه من خلال استخدام أموال المعونة التي تقدمها وزارة الدفاع الامريكية) ... اكثر نضج تعني ... عدم افضلية وتفوق التجهيزات الاسرائيليه الصنع بشكل مطلق.

كلا اخي ، المعني من هذا الكلام هو ان اسرائيل سوف تحصل عليها بالمجان ولن تدفع شي مقابلها طالما ان قيمتها تدفع من اموال المعونه الأمريكيه ، اما اذا ارادت الأسرائيليه هذا يعني ان الجيش الأسرائيلي يجب ان يشتريها ويدفع الأموال لشركات السلاح الأسرائيليه. الحكم النهائي هو اقتصادي وليس درجه التطور.

الله يهدي الجميع ، لم اقل ان السعوديه لن تبقيها بدون تطويرات مستقبليه ولكن لا اعلم لماذا الجميع يتناسي امر واحد واضح وضوح الشمس.

امريكا تعهدت للكيان الصهيوني بالمحافظه علي تفوقه العسكري علي العرب ، يعني لو مثلا السعوديه اشترت الأف-35 ، امريكا راح تعطي اسرائيل الأف-22 الممنوعه من التصدير او ربما تعطيها نسخه اكثر تطورا من الأف-35 ، هذا امر مفروق منه والتفوق محسوم لصالح اسرائيل.
لو امريكا تعهدت ل اسرائيل بالتفوق
كان تحصل عماد سلاحنا الجوي مقاتلات اف 16

كويس انك عارف نفسك .. :) وعلى فكرة عجبتني طريقتك في الهروب من الموضوع ..

عموما انا احضرت مصدر محترم ينفي كلامك الذي لامصدر عليه :) ماتعودت على الهروب :)

وانا وضعت لك جزء من مصدر وقلت لك دور وانت ماعذبت نفسك ودورت ولا حتي قريت الردود السابقه ، منو فينا اللي يتهرب الحين ؟

لو امريكا تعهدت ل اسرائيل بالتفوق
كان تحصل عماد سلاحنا الجوي مقاتلات اف 16

اللي اعرفه انه عقيده سلاح الجو السعودي لا تجعله يرغب في الحصول علي مقاتله بمحرك واحد.

وانا وضعت لك جزء من مصدر وقلت لك دور وانت ماعذبت نفسك ودورت ولا حتي قريت الردود السابقه ، منو فينا اللي يتهرب الحين ؟

كلامك الي قرأته لم يدذكر ان اسرائيل. اختارت الرادار المحلي او الرادار من انتاج ريثيون .. وحسب Flightglobal فالرادار الجديد لاستبدال AN/APG-70 وهذا يثبت أن الرادار اللاسرائيلي لم يدخل الخدمة على F-15I

كلا اخي ، المعني من هذا الكلام هو ان اسرائيل سوف تحصل عليها بالمجان ولن تدفع شي مقابلها طالما ان قيمتها تدفع من اموال المعونه الأمريكيه ، اما اذا ارادت الأسرائيليه هذا يعني ان الجيش الأسرائيلي يجب ان يشتريها ويدفع الأموال لشركات السلاح الأسرائيليه. الحكم النهائي هو اقتصادي وليس درجه التطور.
يدفع لشركات السلاح الأسرائيليه من المعونة ، لا مشكلة ... لكن تظل ارائنا مجرد استنتاجات ولا تناقش صلب الموضوع وهو مواصفات المنتج ... وكما قلت سابقا ، الحديث عن افضلية وتفوق التجهيزات الاسرائيليه الصنع بشكل مطلق غير صحيح .

عودة
أعلى