وزير الدولة بالدفاع السوداني يزور ماليزيا ويلتقي بوزير الدفاع الماليزي

شاباكا

عضو
إنضم
17 أغسطس 2016
المشاركات
115
التفاعل
413 0 0
- يقود الفريق الركن /علي محمد سالم وزير الدولة بوزارة الدفاع، وفد السودان المشارك في ملتقى ومعرض ليما -17 الجوي والبحري والذي تجري فعالياته بجزيرة لانكاوي بماليزيا، وذلك بدعوة من السيد وزير الدفاع الماليزي.

- وقد شهد السيد وزير الدولة برنامج الإفتتاح الذي شرفه السيد رئيس الوزراء الماليزي وبحضور سفير السودان بماليزيا سعادة السفير معاوية التوم.

- وضمن أنشطته إلتقى السيد وزير الدولة السيد وزير الدفاع الماليزي حيث نقل له شكر وتثمين نظيره سعادة الفريق أول ركن /عوض محمد أحمد بن عوف، كما إلتقي نائب وزير الدفاع الماليزي الداتو سري محمد جوهري الذي أشاد بالمستوى المتطور الذي بلغته الصناعات الدفاعية بالسودان مؤكداً إستعداد بلاده للتعاون في كافة المجالات التي ترضي طموحات الشعبين والقيادتين بالبلدين.

- وفي تصريحات خاصة أوضح سعادة السفير معاوية التوم إلى أن مشاركة السودان بالملتقى والمعرض وتلبيته للدعوة وما تشهده علاقات البلدين من تعاون تعبر عن تميز هذه العلاقات ومتانتها وأضاف السفير التوم إلى أن المعرض يعد فرصة للوقوف على آخر التقانات الدفاعية خاصة في مجال الجوية والبحرية والإستفادة منها.

- على صعيد آخر إلتقى السيد الفريق الركن /علي سالم بوزير الدفاع القطري الدكتور خالد بن محمد العطية والسيد وزير الدولة بوزارة الدفاع بكازخستان حيث تناولت اللقاءات مجالات التعاون المشتركة وسبل دعمها وتطويرها.

- هذا وسيلتقي سعادة الفريق سالم بعدد من وزراء الدفاع والنظراء المشاركين بالفعاليات.

- يذكر أن وفد السودان يضم الفريق الركن عصام الدين المبارك رئيس أركان القوى الجوية وعدداً من قادة القوات الجوية والبحرية.


 
17424750_1430125690370874_1142085657688724186_n.jpg
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى