شركة بناء أمريكية تفوز بعقد تصميم وبناء مرافق للقوات الجوية الملكية السعودية

قال سمو الشيخ محمد بن راشد حفظة الله في احد المؤتمرات .. الفساد هو مشروع يكلف 100مليون. يقولون يكلف مليار . يدفعون 100مليون للمشروع و900مليون في مخابيهم

وهذا هو واقعنا في السعودية .. غالب المشاريع هكذا الا من رحم ربي . شركة بن لادن وشركة ارامكو . وشركة شبة الجزيره ولكن شبه الجزيرة مؤخرآ امورها بدت تضرب

نبذة بسيطة عن مشاريعنأ الجميلة
تعلن الوزارة الفلانية عن رغبته طرح مناقصة انشاء كلية .. وعلى الراغبين بالدخول بالمناقصة التقدم الخ...
نجي للي عليه الكلام

شركة هندية قدمت ان المشروع يكلف : 30مليون
شركة بريطانية قدمت ان المشروع يكلف : 40مليون
شركة امريكية قدمت ان المشروع يكلف : 50 مليون
شركة طال عمره قدمت ان المشروع يكلف : 100مليون

وتفوز شركة طال عمره بالمشروع . وتعطي العقد بالباطن لشركة الهندية .. وعشرين مليون رشاوي للي رسو المناقصة . و50مليون لطال عمره
هذا واقع مشاريعنأ .. طبعآ الشركة الهندية . تعطي الزفلته لمؤسسة صغيره . والاناره لمؤسسة صغيره الخ.. بعقود الباطن

قبل فترة . بداية الحرب على اليمن . وعدم توفر سيولة .والعجز الحكومة ماصرفت مستحقات غالب الشركات . ابن عمي صاحب مؤسسة مقاولات الرجل كان الله منعم عليه بالعقود الباطنة . تفاجئت انه يتسلف عشان يسدد التزامات عليه . ولمى سالته وش الي وصل حالك الى كذا
قال ابد . انا مستلم العقد بالباطن من شركة مستلمة العقد بالباطن من شركة طال عمره .. طال عمره اخذ الفائده . والشركة الي تحت طال عمره اخذت الفائده . وانا الحين تورطت؟؟؟ الدولة ماصرفت المستحقات .؟
طبعآ صاحبنأ ..وابن عمي . يقول انا لو بشتغل الشغل الممتاز او الجيد جدآ . انا خسران 100% .. الشغل الي اشتغله مشي حالك عشان اطلع فائده بسيطة

مستشفى عفيف . 3 مناقصات ترسي على تطوير المستشفى . والمستشفى من تاسيسة وهو على حاله ماتغير فيه حتى البويات ماتغيرت الخ...

مشكلتنا في العالم العربي .. باستثناء الامارات . هي الدولة الوحيده الي تحاول تطلع من عالم الفساد
مشكلتنا الفسساد في البطانة ... سابقآ على ايام الملك فهد والشيخ زايد . كانو البطانة يسرقون ياكلون ويعطون الشعب الشي الطيب .. الحين ياكلون من الحكومة . ومن الشعب

أتذكر لمى كنت طفل صغير تقريبآ بعمر12 سنة أو 13 سنة ... كان وقتها الملك عبدالله الله يرحمه ولي العهد وكان ماسك زمام الحكم ل مرض الملك فهد
قال وقتها جملة الى الحين وهي في راسي وبنفس نبرة صوته .
( انا مراح استفيد شي لومنعت عن الشعب حاجه هذي من مال الدولة يعني مال الشعب ماهو من مالي الخاص . يعني لهم الاحقية بالتعليم وبالحياه الفارهه وبكل شي جميل) ولمى استلم الحكم امر بانشاء عدد من الجامعات والمدن الاقتصاديه وعاش الشعب في بذخ ورفاهيه. صحيح المشاريع بمبالغ فلكية ولكن . البطانة يعطونة اشياء خياله وهو الله يرحمه ويطيب مثواه كان واثق فيهم اتم الثقه

يعني المشكلة من البطانة طال عمره . هو مسبب لنا المشاكل في دولنا وفي السعودية بالتحديد
ارامكو السعودية نزلت مناقصة انشاء مطار في الربع الخالي . وانشاء خطوط نقل النفط .. المناقصة طبعآ بعد مناقصة انشاء خط يربط المملكة مع سلطنة عمان بثلاث سنوأت الي فازت فيها شركة طال عمره .. العجيب فالموضوع ! ان المطار وخط نقل النفط انتهاء بعد المناقصه بي 4 سنوات .وشركة طال عمره لازالت تسوي الخط !!!!!! طبعآ الي استلم مطار ارامكو هي امريكية او صينية لاتذكر في الحقيقه ولكن كان تكلفة مليار دولار فقط والطريق الي مسوية طال عمره تكلفته 32 مليار ريال يعني تقريبآ 15 او 16 مليار دولار . يستاهل طال عمره

قطار الرياض . يكون بعلمك تم طرح مناقصته ثلاث مرات . مرتين فازت فيه شركة طال عمره . ومره فاز فيها التحالف المره الثالثه مازبطت مع طال عمره . التحالف هو عباره عن شركات كفار . باستثناء شركتين او ثلاث

طبعآ المفروض القطار يكون خلص خلال 7 سنوأت ماضيه ولكن طال عمره راح يلعب اقمار . لعلى يكثر الفلوس . ويجيب قطار عليه الكلام ويطور في محطات القطار . ويزين الشوارع ويعطي شي اكثر مما طلب منه ويزين الامور كلها ولكن خسر. كان مدعي عليه وقتها ...
1428هجري .. أعلن عبدالطيف بن عبدالملك ال الشيخ . اخو محمد ال الشيخ المشارك في رؤية 2030 ماعلينأ
انه وبتوجية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله . على انشاء مترو كهربائي . مع تطوير طريق الملك عبدالله خلال 3 سنوات فقط؟؟؟؟ ..الخ .. العجيب تم رصد الميزانية للقطار وتطوير الطريق وهي بقيمة698مليون ريال للمرحلة الاولى فقط. للامانة شفنا نصف الطريق فقط والمترو ماشفناه . الي من اهل الرياض ويدري وين راح المترو تكفون يبلغنا؟

يكون بعلمكم .. ترى الي ماسكين قطار الرياض وشغالين عليه حاليآ ..هم شركات يهود ونصارى . يعني كفار يعني بالي تعلمناه في حياتنا اليومية ومن الخطب في المساجد انهم من اصحاب النار . ولكن شغالين في القطار لليل نهار . ماهو مثل طال عمره المسلم

مدينة دبي في عام 2000 . كانت مدينة مثل الرياض حاليآ أوقل .. مافيه فنادق مافيها اماكن ترفيه . مدينة دخلها على النفط فقط
وكان طال عمره له ولد عم في دبي اسمة .معاليه الكريم... شغال نفس نظامنا حاليآ بالسعودية بس قالو النفط بينتهي من دبي .. وقتها حكومة دبي عرفت ان معاليه الكريم الي هو ولد عم طال عمره نصاب .. طبعآ عطو معالية الكريم فرصة يثبت نفسه ولكن . فشل . راحلهم وقال انا اخطط وادرس بس عطوني ميزانية مرحلة اولى وقالهم سمو الشيخ .محمد بن راشد . اقضب الباب . وتم انشاء مجلس التنفيذي لاماراة دبي . وهو الي يضم شركة دبي القابضة وشركة اعمار الخ... الي الرؤساء التنفذين فيها نصارى وكفار وبيدخلون النار الخ .الا البعض منهم مسلمين ...
المجلس هذا نهض .. بدبي من 2003 الى 2017 نهضه .والله لو نقعد مليون سنة قدام. ويكون عندنا مصانع طباعه دولارت ويورو وعملات صعبه وينزل كتاب من السماء لطال عمره ماوصلنا ل دبي ..
الدوحة . بدت فعليآ في سنة 2011 بدات التطوير . والله اتذكرها مافيه الا برج او برجين الحين تضيع من كثر الابراج والتطور

ولانحب نروح بعيد . الامطار الي شهدت مدينة الجبيل ... الجبيل البلد الي تحت مشاريع طال عمره غرقت .. والي تحت اداره ارامكو ومشاريع الكفار والنصارى الي بيدخلون النار .. ماغرقت بالعكس كان منظر المطر فيها جميل جدآ

العبــــره والختأم . ان اي ترسية مشروع خارج المملكه وبالتحديد اليهود والنصارى فـ نسبة نجاح المشروع 100%
اما . اذ ترسية المشروع على شركة طال عمره والمسلمين الي داخل البلد . فهو مشروع متعثر وغير ناجح

التعديل الأخير:
المبنى للحرب الالكترونيه وينتهي العمل به ٢٠١٩ في خريص

Tutor Perini تحصل على عقد بمبلغ 80 مليون دولار لمشروع خريص لنطاق الحرب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

ضمن إطار المبيعات العسكرية الخارجية للقوات الجوية الملكية السعودية، وقع الاختيار على Tutor Perini، الشركة الرائدة في قطاع البناء والانشاءات المدنية، عقد تصميم وبناء مرافق، وذلك من خلال القوات الجوية الأميركية بدعم للقوات الجوية الملكية السعودية عبر برنامج المبيعات العسكرية الخارجية.

وينطوي المشروع على تصميم وبناء مرافق متعددة وتحسينات للموقع يشمل: مرفق نطاق العمليات، أحياء للعمال، مرفق التحكم، مرفق الأمن، مرفق الصيانة، مرافق التخزين، مرافق الطواقم، مسجد، أبراج، مدى الأهداف، شريط الهجوم C-130 وغيرها من البنى التحتية لنطاق المرافق، وكذلك جميع المرافق ومواقف السيارات وطرق الوصول إلى داخل المجمع.

ومن المتوقع أن يبدأ المشروع في ربيع عام 2017، وعلى أن تنتهى الشركة من أعمال المشروع بحلول أوائل عام 2019. وستقوم شركات تابعة لشركة Tutor Perini بإدارة العمل، مثل شركة Perini للخدمات الإدارية، والتي متخصصة في مجال البناء الاتحادي حول العالم. وأما خدمات الهندسة المعمارية ستتم توفيرها من قبل شركة Tetra Tech للهندسة والتي مقرها باسادينا، كاليفورنيا.

والمشروع دخل في مناقصة تنافسية عبر مركز الهندسة للقوة الجوية المدنية الأميركية الحائز على عدة جوائز، وبتمويل من المملكة العربية السعودية، وستدرج قيمة العقد كجزء من التقرير الربع السنوي للشركة لعام 2017.

المصدر
[ ]

توقعت الخبر نزل قبل فترة

ممكن أخي الكريم لو تسمح رابط الموضوع
لأني رجعت الحين سويت بحث مرة ثانية وما طلع لي
أبي أشوف شنو الخطأ في بحثي عشان أتفاده مرة ثانية

يمكن الأخ M @ثقة مخطىء ..

لكن اعتقد ان فيه موضوع للأخ سيمفونية الحرب @مغاسل السعادة ولكني لست متأكد هل هو نفس محتوى الموضوع أو مقارب له

أقول توقعت الخبر نزل

لكن من يوم نزلتيه عرفت أن ما أحد نزله

عودة
أعلى