لا تصدقون هذا الخضوع المزيف
ايران كأنها توجه رسالة تقول فيها (بما ان امريكا غضبت مني سوف اتعاون وها نحن الان نزيل الصاروخ من المنصه كما ترغب امريكا وهذه بادرة حسن نية من قبلنا)
هذا هو الحل الوحيد لايران وسامحوني على الكلمة ، التلويح بالحذاء ، القندرة في وجه ايران ، هذا ما يمكن ايقافهم وعليهم الاختيابين الهدوء او نتف لحاياهم القذرة بالقنادر