فضيحه f-16 اسرائيليه دمرت s-300 الروسي في سوريا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وهل تتوقع ان سلاح الجو الاسرائيلي غير قادر على تدمير الباتريوت الخليجي نفس السؤال

ايش دخلنا بالباتوريت بتاع الخليجه
خلينا بالاس 300 بتاع ابو العيون العسليه وراعي الفودكا

.
ماحدث فى السودان قبل ثلاثة او اربعة اعوام تم كشف السرب الإسرائيلى بالفعل عن طريق الرادارات المصرية اثناء تحركه فى البحر الأحمر ، و تم إبلاغ السودان بالتحركات . . لكن قدراتهم محدودة جدا و لم يستطيعوا إيقاف الغارة على مصنع السلاح الإيرانى بالسودان . .
.
إسرائيل ليست بالدولة الشبحية او الجيش الذى لا يقهر .

نعم جيش لايقهر لمن اقابله بالعقل مش لمن اقابله بالعنتريات والكلام

امر اخر ياخي بس هم رايحين ورادين ورايحين ورادين اتوقع الطيار الصهيوني راح يروح يضرب سوريا وهو مغمض عنيه

طيب مش الاساس انا المطار يكون محمي وفيه دفاع حتى لو فرضنا انا الاس 300 في وضع الباركنج

ط يب الي يقول بشار يحمي اسرئيل هو قصده يناقض كلام الشباب السعودي او الاعلام المعادي لبشار نعم هو يحمي اسرئيل طيب ليه مايكون معلن حالة الاستنفار مو السعوديه قالت اح نقوم بالضرب او متوقع انه راح يكلمونه واتساب يقلونله راح نضربك
الا اذا انه ضامن المجتمع الدولي يوقف معاه ويمنع المضادين له من ضربه

نعم جيش لايقهر لمن اقابله بالعقل مش لمن اقابله بالعنتريات والكلام

امر اخر ياخي بس هم رايحين ورادين ورايحين ورادين اتوقع الطيار الصهيوني راح يروح يضرب سوريا وهو مغمض عنيه
.
سوريا الان ليست سوريا قبل الثورة هى حاليا حتى ليست دولة تستطيع الدفاع عن نفسها داخليها و قدراتها العسكرية انهارت تمام .
المجال الجوى السوري ممكن ان تنتهكه اي مقاتلة من بقايا ارث الحرب العالمية الثانية ،او حتى مقاتلة دولة من دول الموز . .
سوريا تم تدمير جيشها ،دولة بلا جيش هى دولة بلا سيادة .

.
سوريا الان ليست سوريا قبل الثورة هى حاليا حتى ليست دولة تستطيع الدفاع عن نفسها داخليها و قدراتها العسكرية انهارت تمام .
المجال الجوى السوري ممكن ان تنتهكه اي مقاتلة من بقايا ارث الحرب العالمية الثانية ،او حتى مقاتلة دولة من دول الموز . .
سوريا تم تدمير جيشها ،دولة بلا جيش هى دولة بلا سيادة .

طيب مو حتى قبل زين قبل الثوره والمنظومه نفسها المفروض انا تم تطوير جزء على الاقل الي بدمشق وحولها

.
ماحدث فى السودان قبل ثلاثة او اربعة اعوام تم كشف السرب الإسرائيلى بالفعل عن طريق الرادارات المصرية اثناء تحركه فى البحر الأحمر ، و تم إبلاغ السودان بالتحركات . . لكن قدراتهم محدودة جدا و لم يستطيعوا إيقاف الغارة على مصنع السلاح الإيرانى بالسودان . .
.
إسرائيل ليست بالدولة الشبحية او الجيش الذى لا يقهر .

ممكن اثبات على هذا الكلام ؟

ما هو الجديد في الامر ؟
و ما هو المستغرب ؟؟؟
الامر معتاد الاسرائيليين يجيدون ال NOE بالأساس ..
والهجوم كان ضد فشله اين الانجاز في الموضوع ؟

ممكن اثبات على هذا الكلام ؟
.
مفيش تصريح "رسمى" بالتأكيد و ده طبيعى ،لكن الخبر ده او تفاصيله تم تسريب عناوين لهم من افراد بالجيش المصرى أكدوا احداث التحرك الجوى الإسرائيلى وقتها وحتى اعتقد عدد القاذفات و المقاتلات و طائرة التزود بالوقود و طائرة المراقبة و الاستطلاع ،بس صراحة لا اتذكر تفاصيل التشكيل .

هناك نوعين لS300 نوع ضد الطائرات ونوع ضد الصواريخ حسب ما قرأت طبعا السؤال اي نوع من S300 تم تدميرها.
وهناك امر لعل الاخوه يتجاهلوه وهو هذي المنظومة القوات الجوية الاسرائيلية تدربت عليه منذ زمن في اليونان وهجومهم هذا دليل على ايجادهم طريقة للتغلب عليه

ونسيت اقول ان الروس نفسهم اعترفوا ان الامريكان توصلوا لتقنياته من خلال حصولهم على نموذج وقاموا بتحليله لذلك منظومة S300 مكشوفة من الامريكان والاسرائيلين طبعا لذلك من الطبيعي توجه الدول لمنظومه احدث منها S400 مثلا

هناك نوعين لS300 نوع ضد الطائرات ونوع ضد الصواريخ حسب ما قرأت طبعا السؤال اي نوع من S300 تم تدميرها.
وهناك امر لعل الاخوه يتجاهلوه وهو هذي المنظومة القوات الجوية الاسرائيلية تدربت عليه منذ زمن في اليونان وهجومهم هذا دليل على ايجادهم طريقة للتغلب عليه

طيب احنا نمل السام او تدربنا عليه
طيب تفوقنا عليه باليمن
مش يعني انا احنا نملك الباتوريت معنات اسرئيل راح تكتسحنا والعكس
الاعتراض مش بطاريه او منظومه وحده الشباب انتقادهم للاس 300 مش كاصاروخ هو فشل منظومه كامله انا الروس ما استطاعو عمل منطومه كامله وشامله يعني زي الطاوله الي عليها 6 اشخاص وعندهم ورقه كل واحد يمرر الورقه على الي بعده بسرعه
بعديا من باب الغلط والغباء انا اليونان راح تتيح كل شي للصهاينه واسراره لابد راح يتم التعديل عليه بعد كل مناوره

وهل تتوقع ان سلاح الجو الاسرائيلي غير قادر على تدمير الباتريوت الخليجي نفس السؤال

اذا كنت تتكلم عن دول الخليج عموما فان سلاح الجو الاسرائيلي لا يمكنه بلوغ أي منها ...
يبقي لنا الكلام عن السعودية ... ولا يستطيع ايضا سلاح الجو الاسرائيلي ان يدمر منظومات الباتريوت الخاصة بها ...
لا يوجد منظومة متكاملة قوية اثبتت قوتها الاحداث والعمليات الفعلية يمكن مغافلتها الي درجة ضرب بطاريات دفاعها الجوي ...

ونسيت اقول ان الروس نفسهم اعترفوا ان الامريكان توصلوا لتقنياته من خلال حصولهم على نموذج وقاموا بتحليله لذلك منظومة S300 مكشوفة من الامريكان والاسرائيلين طبعا لذلك من الطبيعي توجه الدول لمنظومه احدث منها S400 مثلا

طيب حتى الروس لاتتوقع انهم ماقدرو الوصول الى بعض الاسرار الي تخص الباتوريت وغيره بس الكلام انا الامريكان مايعتمدون على الصاروخ نفسه الاعتراض يتم بالمنظومه الرصد

بعديا الاس 400 موجود وتم تخطيه الحين بقى الاس500

.
مفيش تصريح "رسمى" بالتأكيد و ده طبيعى ،لكن الخبر ده او تفاصيله تم تسريب عناوين لهم من افراد بالجيش المصرى أكدوا احداث التحرك الجوى الإسرائيلى وقتها وحتى اعتقد عدد القاذفات و المقاتلات و طائرة التزود بالوقود و طائرة المراقبة و الاستطلاع ،بس صراحة لا اتذكر تفاصيل التشكيل .

انتم يالمصريين عندكم ثقة عمياء لضباط الجيش, يارجل واحد فيهم يقول غزوة حنين قائدها فرعون نسيت اسمه كيف تصدقة, وترى مو كل شي لازم سري عندنا كذا وكذا لكن سري عشان العدو اذا عرف اننا عندنا الشي هذا راح يزعل هههه , عادي حتى الروس والامريكان يحرصون انهم يعلنون انهم رصدوا تجارب صاروخية مثلا للبلد الاخر

69132

قد يكون الخبر صحيح ولكن فى حالة واحدة وهى أن المنظومة غير شغالة وليست مفعلة ومن الصورة وطريقة التوزيع يلاحظ أنها مخزنة وليست فى حالة إنتشار وإستعداد قتالى .
إسرائيل تفكر فى المستقبل فقد تخرج سوريا بعد هذه الحرب أقوى من ذى قبل ويريدون تدمير الأسلحة التى تخل بالتفوق الإسرائيلى هم لا يهمهم لا الأسد ولا غير الأسد أهم شئ هو المحافظة على تفوقهم بأى طريقة.

طيب حتى الروس لاتتوقع انهم ماقدرو الوصول الى بعض الاسرار الي تخص الباتوريت وغيره بس الكلام انا الامريكان مايعتمدون على الصاروخ نفسه الاعتراض يتم بالمنظومه الرصد
الصين فقد من سرقت بعض المعلومات عن الباتريوت وعن طريق النت وليس نموذج حقيقي امامهم

69132

قد يكون الخبر صحيح ولكن فى حالة واحدة وهى أن المنظومة غير شغالة وليست مفعلة ومن الصورة وطريقة التوزيع يلاحظ أنها مخزنة وليست فى حالة إنتشار وإستعداد قتالى .
إسرائيل تفكر فى المستقبل فقد تخرج سوريا بعد هذه الحرب أقوى من ذى قبل ويريدون تدمير الأسلحة التى تخل بالتفوق الإسرائيلى هم لا يهمهم لا الأسد ولا غير الأسد أهم شئ هو المحافظة على تفوقهم بأى طريقة.

طيب مين الغبي الي راح يرمي شي زي كذا بدون حمايه وين حماية العاصمه وين حماية القاعده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى