اطلاق نار بمطعم في منطقة الفاتح في #اسطنبول

اسال الله ان يرد تركيا لكل العالم الاسلامي لانها ذات ايادي بيضاء لا ينكرها الا الجاحدون. وما اكثرهم هذه الايام.
ممكن تتحفنا ببعض هذه الأيادي البيضاء على المسلمين؟

انا شخصيا ارى ان وزارة الخارجية يحتاج لها اعادة تنظيف مثل وزارة التجارة، لان الوحيد الي صاحي فيها عادل الجبير!
مو معقول امس شخص سعودي يتكلم كيف القنصلية والسفارة ساحبيين عليهم اثناء التفجير وكل الاجانب اخذوهم سفاراتهم الا سفارتنا نايمين!
والادهى والمضحك مافيه تنبيه ولا تحذير بعد التفجير ولا كأن شيء صار! اليونان في ازمتها الاتقصادية وزارة الخارجية حذرت من السفر لها!
انا ابغى اعرف ايش معاير التحذير والمنع عند وزارة خارجيتنا؟
لا تصدق بعض الروايات حتى تتأكد ، لان ربعنا يحبون وضع البهارات (واقصد السعودي اللي تكلم عن السفارة) ... بالنسبة للتحذيرات فهي تتم قبل الاعمال الارهابية ، قبل ما تشوفها بعينك ... اما وقد شاهدتها بعينك وذهبت ، فأنت المسؤول ... بعد حادثة المطار حذرت من السفر لتركيا وانا مواطن عادي لا مسؤول ولا وزير ، وبالامس اتحدث مع شخص يتحدث عن الذهاب لتركيا فلما حذرته ، رد علي بأن كل شئ مكتوب ... بعض العقليات مهما تعلمت وكبرت تظل همجية بتصرفاتها ولن احمل الحكومة همجيتهم

تعازينا الحارة لتركيا الشقيقة حكومتاً وشعباً على هذا العمل الارهابي الاثيم حفظ الله تركيا حكومتاً وشعباً من كل مكروه

مطعم او ملهى !!!

Gunman identified in Istanbul nightclub attack, Turkish authorities say

لو اغلقت تركيا حدودها من البداية مع العراق وسوريا وتركتها يبتلعها من يبتلعها ايران نظام بشار ميليشيات ايران روسيا..!!

لما عانت من كل هذه العمليات الارهابية..ولما تواجدت لها قوات في العراق ولا اضطرت للتدخل وتحمل خسائرفي سوريا..!!

ثم يأتي من يتصبب عروبتاً ويقطر قلبه على السنة ويتهم اردوغان وتركيا بالمتاجرة بالثورة السورية وبالتجارة مع داعش..!!

كان اغلق حدودة وطنش وصدقوني لا اردوغان سينقص ولا تركيا ستتأثر بابتلاع ايران وميليشياتها العراق وسوريا بل يستطيع المتاجرة معهم باكبر مما يخسره ويدفع ثمنه الان هو وتركيا..!!

وصلنا لدرجة ممكن نبرر اعمال ارهابية..
لمجرد نطعن في اردوغان او تركيا..

لو اغلقت تركيا حدودها من البداية مع العراق وسوريا وتركتها يبتلعها من يبتلعها ايران نظام بشار ميليشيات ايران روسيا..!!

لما عانت من كل هذه العمليات الارهابية..ولما تواجدت لها قوات في العراق ولا اضطرت للتدخل وتحمل خسائرفي سوريا..!!

ثم يأتي من يتصبب عروبتاً ويقطر قلبه على السنة ويتهم اردوغان وتركيا بالمتاجرة بالثورة السورية وبالتجارة مع داعش..!!

كان اغلق حدودة وطنش وصدقوني لا اردوغان سينقص ولا تركيا ستتأثر بابتلاع ايران وميليشياتها العراق وسوريا بل يستطيع المتاجرة معهم باكبر مما يخسره ويدفع ثمنه الان هو وتركيا..!!

وصلنا لدرجة ممكن نبرر اعمال ارهابية..
لمجرد نطعن في اردوغان او تركيا..

كلام دقيق!

عودة
أعلى