مجزره داعشيه في سيناء بطريقه بشعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مراقب دقيق

صقور الدفاع
إنضم
13 مايو 2014
المشاركات
15,901
التفاعل
66,565 1 0
داعش يلغم شاباً سيناوياً ويقتله مع 15 آخرين بطرق بشعة

1553b7cd-b87f-4def-a901-006210239940_16x9_600x338.PNG


أعدم تنظيم داعش سيناء 16 مواطناً مصرياً من أبناء محافظة شمال سيناء، بحجة تعاونهم مع الجيش بطرق بشعة، وكان أكثرها دموية قيام التنظيم بتفجير أحد الشباب بعدما قام بتلغيم جسده بالمتفجرات.

وزعم التنظيم أن المواطنين الذين تم إعدامهم اعترفوا بالتعاون مع الجيش المصري، وقيامهم بالإبلاغ عن عناصر من "بيت المقدس"، فيما توعد التنظيم بتكرار نفس المصير مع أبناء القبائل الذين يتعاونون مع الجيش في العمليات الدائرة في المنطقة.

وأعدم التنظيم 14 شاباً نحراً ورمياً بالرصاص، وآخر نسفاً بالمتفجرات، في أماكن متفرقة، منها الشيخ زويد ورفح، متهماً المتعاونين مع الجيش بالكفر مهدراً دماءهم.

 
المهم رأسه إنفصلت عن جسده مثل محمود شفيق أو تحول إلى كفته و كم كانت كمية المتفجرات؟
مثال عملى و الشئ بالشئ يذكر.
 
المهم رأسه إنفصلت عن جسده مثل محمود شفيق أو تحول إلى كفته و كم كانت كمية المتفجرات؟
مثال عملى و الشئ بالشئ يذكر.
لا حول ولا قوة الا بالله
كفايه تضليل للحقائق وبلاش تحريف للموضوع باسلوب رخيص
اللهم ارحم ابنائنا وجنودنا ضحايا الارهاب الخسيس
 
لا حول ولا قوة الا بالله
كفايه تضليل للحقائق وبلاش تحريف للموضوع باسلوب رخيص
اللهم ارحم ابنائنا وجنودنا ضحايا الارهاب الخسيس
هذه مقارنة بين حادثتين تمت بنفس الأسلوب و يجب أن تعطى نفس النتائج.
 
اللوم ليس على هؤلاء الدواعش بل على نظام السيسي المتسبب بوجودهم بتصرفاته المريبة .
 
ويقولون تم القضاء على الارهاب وهذا الكلام نسمعه من اربع سنين!!


الارهاب كل يوم في تمدد وتمرد!!
 
النظام مستفيد والضحيه جنود وشعب يدفعون الثمن
.
تجد الجندي الغلبان ع الحدود والصاعقه عند الجامعات وبين الناس تبلطج
 
خطوات بسيطة كفيلة بالقضاء على داعش وما داعش ، لكن هناك امور غير مفهومة.
 
الله المستعان الناس ناقصة ذول المجانين لا إله إلا الله. .

لا تجد الإرهاب إلى ومريكا معه. .
 
من الواضح ان هذا التنظيم له حرية كبيرة للحركة والتنقل بسيناء المنكوبة ومقرات تدريب واعداد ومناطق دعم لوجيستي ومعلوماتي.. ومن الواضح ايضا انهم يمتلكون بنك معلوماتي لايستهان به ولديهم ناشطين متعددين في اماكن متفرقة من سيناء .. وبعد ان كانو متمركزين ومحصورين في شريط ضيق في رفح ... صبحو الأن في معظم العريش والشيخ زويد ومدن شمال سيناء !!؟
رغم البروبوجاندا الأعلامية الكثيفة ورغم الحصار الخانق والشديد .. ورغم استخدام كل اصناف الأسلحة طيران مروحيات دبابات مدفعية قوات صاعقة وخاصة كثافة عددية انتشار واسع والبيانات العسكرية التي تصدر كل عدة ايام وتزعم قتل العشرات من المطلوبيين والقبض علي العشرات وتدمير وحرق مئات العشش والأوكار والمخابئ والعثور علي كميات كبيرة من الزخيرة والمتفجرات والقذائف والهونات وبراميل المواد المستخدمة في العبوات والأحزمة الناسفة ...
لو حصرت اعداد من تم قتلهم او القبض عليهم في هذه البيانات لتعدو بضعة آلاف ؟؟ ولوحصرت المعدات والاسلحة والأجهزة المضبوطة والاماكن المدمرة والمهدمة في البيانات العسكرية لعتقد انهم جيش مكتمل ومنتشر بكل قوة وله اراضه ومقراته ومعسكراته واجهزته .. وشعبية وقاعدة جماهرية !!؟؟ !!!!؟؟؟

رغم ان الأعضاء هنا ابناء بلدي وكذلك اعلام العار لدينا طول اكثر من 4 سنوات وكذلك اللوئات والمحلليين الأستراتيجين الجهابزة مستمرون في اقناع الشعب و العالم انهم بضعة مئات فقط وليس لهم وزن ويختبؤن بين في الأنفاق وبين الأهالي ويهربون لغزة !!؟؟ وانهم ينحصرون وينتهون .. وان سيناء خالية من الأرهاب !؟ وا وا وا وا ....!؟
لا اعلم نصدق من نصدق اعلام الحكومة ومطبليهم ومنافقيهم ورجالهم المحللين الاستراتيجين وكبار القادة .. ام نصدق هذه البيانات العسكرية التي يوجد بها ما يخالف تماما كل ما يزعمه اعلام العار ومطبليهم ومنافقيهم من حيث الاعداد الكبيرة جدا لهذا التنظيم الفاجر والتأثير والانتشار والقوة والتمكين والانتشار والتسليح والاماكن ...ايهما كاذب !!؟؟ واين الحقيقة !!؟،


رغم كل ذلك لازال لهذا التنظيم قوة علي الأرض بل خرج خارج سيناء بقوة وانشئ شبكات عنقودية صغيرة تفاجئ الأجهزة الأمنية كل عدة ايام بتفجير في مكان مختلف وعمليات تصفية واستهداف للعناصر الأمنية في القاهرة والجيزة وأكتوبر والفيوم وبني سويف والبحيرة ومفر الشيخ ... أين الخلل ... اين الخطأء .. هل من مسؤل واحد حوسب او عزل من مكانه او تم ابداله !!؟؟


أين الجيش بتاعنا .. والمخابرات الحربية .. والمخابرات العامة .. وأمن الدولة .... والشرطة ... فين طائرات الأستطلاع ... والطائرات بدون طيار....أين وأين وأين !!!!!!!؟؟؟؟ 15 مواطن دفعة واحدة !!؟؟ الي الله المشتكي ...
 
لاحول ولاقوة الا بالله
الى متى ستبقى داعش في سيناء تمارس اجرامها
اليس من الاجدر على نظام السيسي واعلامه الاهتمام بسيناء وتخليصها من داعش بقدر اهتمامهم بعصابات بشار وميليشيات الحشد .؟؟؟
 
اللوم ليس على هؤلاء الدواعش بل على نظام السيسي المتسبب بوجودهم بتصرفاته المريبة .

بشار عندما رغب في قتل الثورة تحجج بمكافحة الأرهاب
السيسي طالب الشعب المصري بتفويض للحرب على الأرهاب ( المحتمل - الثانية 34 ) كما قال وبعدها تفجرت الأمور .
عبدالناصر أفتعل عدة تفجيرات في مصر عام 1954 لتقويض المطالبة بالديموقراطيه وتعزيز سلطة الجيش على الحكم .
 
بشار عندما رغب في قتل الثورة تحجج بمكافحة الأرهاب
السيسي طالب الشعب المصري بتفويض للحرب على الأرهاب ( المحتمل - الثانية 34 ) كما قال وبعدها تفجرت الأمور .
عبدالناصر أفتعل عدة تفجيرات في مصر عام 1954 لتقويض المطالبة بالديموقراطيه وتعزيز سلطة الجيش على الحكم .




بشار الاسد الاستاد يؤلف كتاب كيف تجهض ثورة في 5 سنوات منقول بتصرف من كتاب الثورة الجزائرية والعسكر والعشرية السوداء, والسيسي وحفتر يطبقانه الان....
 
لو بقى مائة سنة يقاتل فى سيناء داعش فلن ينتصر عليها لماذا؟ فمن يقاتل عصابة فى الصحراء فلن يجنى سوى الخسارة. فالصحراء لا توجد فيها أهداف حيوية بل يوجد فيها فقط إستنزاف للبشر و المال و الوقت دون نصر. سيناء صحراء مفتوحة لا توجد فيها مدن كبرى سوى على البحر و الخليجين فقط و العمق بأكمله مفتوح لداعش تمرح فيه كما تشاء. فداعش تستطيع أن تقطع كل الطرق فى سيناء و تفرض حصار على الجيش هناك و الجيش لا يستطيع أن يفعل ذلك معها. قتال الصحراء مرعب و مهلك خاصة أمام خصم صغير الحجم و لا يريد أن ينحاز إلى أرض ليتقوقع فيها و يسهل التعامل معه حينئذ.
 
تقصير كبير واستراتيجية اثبتت انها غير فعاله ,,,
كان يجب ان يُعاد تنظيم المنطقة بالكامل واعادة توطين اهلها
اخلاء مسافة لا تقل عن 15 كم بطول الحدود الشرقية مع غزة وحرق الارض بما ومن عليها
واعادة بناء مدينة رفح بشكل سليم وحضارى مع تعويض من تضرر بشكل منصف , كذلك الامر بخصوص الاحياء العشوائية والقرى حول مدينة العريش
بالتوازى يجب على الدولة ايجاد فرص عمل ومشروعات تنقل هذه المنطقة نقله تستحقها ويستحقها اهلنا هناك وهذا ممكن ان يحدث بسرعه والتكلفة يمكن للدولة تحملها
الجيش نجح فى معركتين من الحرب رغم الخسائر الجسيمة وحتى الان يبدوا انه غير قادر على حسم المعركة الثالثة والاخيرة
 
الحرب فى ليبيا ستستمر سنوات و سنوات فليبيا صحراء شاسعة و الجميع يملك السلاح و كذلك نفس الوضع فى اليمن الأوضاع مشابهه تماما للوضع فى سيناء.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى