اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الأمير سطام و معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة

هامر

عضو
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
2,434
التفاعل
10,120 29 0
اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الأمير سطام و معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة

أضافه pr في خميس, 2016/12/08 - 11:46


ذعار القحطاني:

وقعت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز- ممثلة بمعهد الأمير عبد الرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية مذكرة تعاون مشترك مع معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة صباح الاربعاء الموافق 1/3/1438 هـــــ في مقر رئاسة هيئة الأركان بالرياض.

تأتي هذه المذكرة في إطار تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في الشراكة المجتمعية وقع المذكرة من قبل الجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور/ عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وقع عن معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة الفريق الركن / فياض بن حامد الرويلي.

وتهدف هذه المذكرة إلى استفادة معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة من إمكانات الجامعة المادية والبشرية وتتضمن مذكرة التفاهم

  • - تأهيل الموارد البشرية؛ إذ تمتلك الجامعة الكوادر والخبرات الأكاديمية، لتقديم البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية التي يحتاجها معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة.
  • -الاستشارات، في مختلف المجالات التي تمتلكها الجامعة، وإمداد معهد استخبارات وأمن القوات المسلحةبما يحتاجه من مستشارين وخبراء.
  • -إجراء الدراسات والبحوث في المجالات المعنوية والنفسية والتربوية، وكذلك الدراسات الإحصائية والاستقصائية، وغيرها مما يتعلق بأعمال واهتمامات معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة.
تبادل الخبرات وأعضاء هيئة التدريس.

من جانبه قدم معالي مدير الجامعة شكره لرئاسة هيئة الأركان ولقيادة استخبارات وأمن القوات المسلحة على ما وجده من التنظيم والحفاوة، وخص بالشكر الفريق الركن فياض الرويلي ، مؤكداً أن هذه المذكرة تأتي في إطار التعاون والتفاهم المشترك مع معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة ، وتعزيز نقاط العمل المشتركة بما يحقق مصلحة الطرفين وبما ينعكس بالأثر الإيجابي على وطننا المعطاء ، وبما يعكس الدور الكبير للجامعة فى العمل المشترك مع القطاعات الحكومية وقطاع الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني .

هذا وقد أكد الفريق الركن /فياض بن حامد الرويلي أن هذه المذكرة تأتي في إطار التعاون المشترك مع الجامعات السعودية التي لها دورها الأساسي في دعم مسيرة عمل القوات المسلحة و معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة خصوصاً .

حضر توقيع الاتفاقية :

سعادة اللواء عبد العزيز السويلم رئيس هيئة الاستخبارات .وسعادة الدكتور مبارك الحربي عميد معهد الأمير عبد الرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة .وسعادة العميد الحسن الحفطي قائد معهد استخبارات وأمن القوات المسلحة .










التعاون بين الجامعات السعودية والقوات العسكرية أخر سنتين توسع بشكل كبير :100&:
 
عودة
أعلى