ههههههه
خذ راحتك قول لي تحبه بس ما لزم تدعى انك عماني والجبال الشامخة ما تهزه الرياح ولي ما يعرف الصقر يشويه وما دامك بداية بان عماني فانتهى الحديث معك واتمنلك التوفيق
لا ياسيدي انا عماني عربي ولا احتاج الي شهادة او اثبات منك وانته ومن معك من شلة السبلة الدولية يجب ان تتعلموا اختلاف الراي وتحترموا اراء الشعب العماني وانا متأكد من اغلبية الساحقة من الشعب العماني العربي يرغب بالانضمام الي الاتحاد الخليجي وهم قالب مع اشقائهم الخليجين وانته ومن معك تمثلوا الأقلية الشاذة التي تتدعي منهج مخالف لبقية الشرائح المجتمع العماني وطبعا راح اخذ راحتي فحظري ليس بيدك وصقرك خليه لحالك فلا حاجة لي به فأنا عموما لا احب الطيور وكما يقول المثل الطيور على اشكالها تقع.

لا ياسيدي انا عماني عربي ولا احتاج الي شهادة او اثبات منك وانته ومن معك من شلة السبلة الدولية يجب ان تتعلموا اختلاف الراي وتحترموا اراء الشعب العماني وانا متأكد من اغلبية الساحقة من الشعب العماني العربي يرغب بالانضمام الي الاتحاد الخليجي وهم قالب مع اشقائهم الخليجين وانته ومن معك تمثلوا الأقلية الشاذة التي تتدعي منهج مخالف لبقية الشرائح المجتمع العماني وطبعا راح اخذ راحتي فحظري ليس بيدك وصقرك خليه لحالك فلا حاجة لي به فأنا عموما لا احب الطيور وكما يقول المثل الطيور على اشكالها تقع.
اول شي شو هذا السبلة الدولية اول مره اسمع فيها؟
ثانيا شو دليلك ان الأغلبية موافقة على الاتحاد ؟
ثالثا ما حد منعك خذ راحتك تكلم بلي تحبه بس بدون تزيف وما له داعي تقول انك عماني لان من كلامك واضح انك ما عماني وأنك سعودي ودليل كلامك هذا :
الدليل هو تحامله على السعودية والخليج وقوفه الدائم مع ايران وانا قاري لكثير من ارائه المكتوبه الصحف العمانية سابقا ثم انته تدعي بان الشعب العماني لا يرغب بالاتحاد مع دول الخليج وسمحت لنفسك ان تتكلم باسم الشعب العماني وهذا اعتبره افتراء منك ووجهة نظرك الشخصية لا علاقة لها بالشعب العماني لا من قريب ولا من بعيد

اول شي شو هذا السبلة الدولية اول مره اسمع فيها؟
ثانيا شو دليلك ان الأغلبية موافقة على الاتحاد ؟
ثالثا ما حد منعك خذ راحتك تكلم بلي تحبه بس بدون تزيف وما له داعي تقول انك عماني لان من كلامك واضح انك ما عماني وأنك سعودي ودليل كلامك هذا :
انته لا تعرف السبله هههه ما شاء الله باين انك عايش في فرنسا ثم لا تجلس تطعن في جنسيتي فانا عماني ابا عن جد وحقدك على السعودية جعلك تتوهم بانه لا يوجد عماني يتكلم هذا الكلام وطبعا عقلك المريض لا يتخيل وجود عمانيين يؤيدون اخوتهم بس واضح بانك تحلم بشعب موالي لإيران في عمان بس تأكد بان هذا الحلم لن يتحقق يوما الا في زوايا مجلسك الخاص او طيات صفحات الجرائد المدفوعة الثمن .اما دليل هو ان الشعب العماني اقرب الي اخوتهم في الخليج فنحن نشترك معهم في النسب واللغة والدين ولست بحاجه حتى الي دليل على هذا والغريب فقط هو ما تردده انته هنا وكأنه حقائق لا جدال فيها وهي مجرد محض افتراء لا يعدو كونه امنيات واوهام بعض الأشخاص المرضي .

لا اريد التدخل في الشان الداخلي الخليجي لكن ما المشكلة ان تستضيف ابوظبي مثلا البنك الخليجي, نعطوها امتياز ايجابي للشك على قولة الانجليزيين, والعبرة بالنتائج وان فشلت ينتقل للسعودية او قطر او البحرين, لاتنسوا ان كلمة سر الاتحاد الاوروبي هو التكامل وبروكسل البلجيكية الصغيرة هي عاصمتهم الادارية واللوكسمبورغ الاقتصادية, العبرة بالمراقبة الجيدة وليس بمكان الصندوق مثلا

غريبه تلك الاراء التي تعارض الاتحاد ففي الاتحاد قوة اقتصاديه وعسكريه وسياسيه هائله تجعلنا في مقدمة الامم فمن يعارض هذا الاتحاد الذي يوصلنا الى القمه عليه ان يراجع نفسه لا نتكلم عن اتحاد اسمي او هيمنة دوله على مقدرات الدول الاخرى نحن نتحدث عن اتحاد له مقومات الاتحاد . الذي نتمنى ان يكون ..
قال الله تعالى
مشاهدة المرفق 68516
من يعارض فاعلم انه مدسوس او يشتغل لحساب ايران

انته لا تعرف السبله هههه ما شاء الله باين انك عايش في فرنسا ثم لا تجلس تطعن في جنسيتي فانا عماني ابا عن جد وحقدك على السعودية جعلك تتوهم بانه لا يوجد عماني يتكلم هذا الكلام وطبعا عقلك المريض لا يتخيل وجود عمانيين يؤيدون اخوتهم بس واضح بانك تحلم بشعب موالي لإيران في عمان بس تأكد بان هذا الحلم لن يتحقق يوما الا في زوايا مجلسك الخاص او طيات صفحات الجرائد المدفوعة الثمن .اما دليل هو ان الشعب العماني اقرب الي اخوتهم في الخليج فنحن نشترك معهم في النسب واللغة والدين ولست بحاجه حتى الي دليل على هذا والغريب فقط هو ما تردده انته هنا وكأنه حقائق لا جدال فيها وهي مجرد محض افتراء لا يعدو كونه امنيات واوهام بعض الأشخاص المرضي .
لم اقل ان نكره السعودية نحن اولاد عّم ونعم فيهم بلا قلت ان نختلف معه في موضوع الاتحاد وهذا واضح للجميع وانت تأتي لتليف شي من رأسك أين هذا الشعب الذي يوافق هل هو في المريخ لم آراء منهم احد وتقول الأغلبية من ادعى جنسية بلد يوكد ان نيته وسخه كلامك لا يساعد في شي بلا يزيد الفرقة لانه لا يعكس الحقيقة فما فائدة ان تقول هذا الكلام والجميع يعرف ان السلطنة لن تنظم للاتحاد مهما حصل ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أمثلك

الجميع يعرف ان السلطنة لن تنظم للاتحاد مهما حصل

ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً
ويأتيك بالأخبار من لم تزود

ويأتيك بالأخبار من لم تبع له
بتاتاً ولم تضرب له وقت موعد

لعمرك ما الأيام إلا معارةٌ
فما اسطعت من معروفها فتزود

ولا خير في خيرٍ ترى الشر دونه
ولا نائلٍ يأتيك بعد التلدد

عن المرء لا تسأل وأبصر قرينه
فكل قرينٍ بالمقارَن يقتدي

لعمرك ما أدري و إني لواجل

أفي اليوم إقدام المنية أم غد ؟

فإن تك خلفي لا يفتها سواديا

و إن تك قدامي أجدها بمرصد

إذا أنت لم تنفع بودك أهله

و لم تنك بالبؤسى عدوك فابعد

لا يرهب ابن العم ما عشت صولتي

و لا أختني من صولةٍ المتهدد

و إني و إن أوعدته أو وعدته

لمختلفٌ إيعادي و منجز موعدي

لم اقل ان نكره السعودية نحن اولاد عّم ونعم فيهم بلا قلت ان نختلف معه في موضوع الاتحاد وهذا واضح للجميع وانت تأتي لتليف شي من رأسك أين هذا الشعب الذي يوافق هل هو في المريخ لم آراء منهم احد وتقول الأغلبية من ادعى جنسية بلد يوكد ان نيته وسخه كلامك لا يساعد في شي بلا يزيد الفرقة لانه لا يعكس الحقيقة فما فائدة ان تقول هذا الكلام والجميع يعرف ان السلطنة لن تنظم للاتحاد مهما حصل ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في أمثلك
ههههه يارجل اين احترام الاخر فالناس لهم اراء مختلفه وانا عماني وانته تطعن فيني وتتهمني بتزيف واقسم لك بالله اني عماني وليش كل هذا الحزن والغم الذي اصابك بمجرد ان قلنا لك بان اغلب الناس في عمان يرغبون بمزيد من الوحدة مع أهلهم في الخليج ..طيب ما رائك ان ننظم الي ايران ونصبح اتحاد العماني الإيراني وبحر عمان هههه هل انته سعيد الحين ؛ث:

ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً
ويأتيك بالأخبار من لم تزود

ويأتيك بالأخبار من لم تبع له
بتاتاً ولم تضرب له وقت موعد

لعمرك ما الأيام إلا معارةٌ
فما اسطعت من معروفها فتزود

ولا خير في خيرٍ ترى الشر دونه
ولا نائلٍ يأتيك بعد التلدد

عن المرء لا تسأل وأبصر قرينه
فكل قرينٍ بالمقارَن يقتدي

لعمرك ما أدري و إني لواجل

أفي اليوم إقدام المنية أم غد ؟

فإن تك خلفي لا يفتها سواديا
و إن تك قدامي أجدها بمرصد

إذا أنت لم تنفع بودك أهله
و لم تنك بالبؤسى عدوك فابعد

لا يرهب ابن العم ما عشت صولتي
و لا أختني من صولةٍ المتهدد

و إني و إن أوعدته أو وعدته
لمختلفٌ إيعادي و منجز موعدي
اتمنى ان يجدوا الصيغة المناسبة للدول المجلس لتحول للاتحاد لكن بالصيغة التي تناقش حاليا (باتحاد كامل) صعب جدا خاصة بند (السياسية الخارجية ) خاصة بعد تصريح الشيخ جاسم شقيق أمير قطر وهذا يؤكد انهم بعيدا جدا عن الاتفاق

اتمنى ان يجدوا الصيغة المناسبة للدول المجلس لتحول للاتحاد لكن بالصيغة التي تناقش حاليا (باتحاد كامل) صعب جدا خاصة بند (السياسية الخارجية ) خاصة بعد تصريح الشيخ جاسم شقيق أمير قطر وهذا يؤكد انهم بعيدا جدا عن الاتفاق مشاهدة المرفق 69182
"البيان " تنفي أي علاقة لها بخبر يتضمن تصريحات مزيفة منسوبة للشيخ جاسم بن حمد آل ثاني

يعني انت تركت تصريحات وزير الخارجية القطري بالصوت والصورة وذهبت لخبراعده عملاء ايران مزور
وتناسيت الاستقبال الحار لسلمان الحزم من قبل قادة وشعوب الخليج
...............
لاعجب من جواري كسرى

ما قلنا لك اترك شغل توتير لأنه زاخر بالدجل وانتحال الشخصيات والجنسيات وها انته جلبت لنا اخبار كاذبه ...........

"البيان " تنفي أي علاقة لها بخبر يتضمن تصريحات مزيفة منسوبة للشيخ جاسم بن حمد آل ثاني

يعني انت تركت تصريحات وزير الخارجية القطري بالصوت والصورة وذهبت لخبراعده عملاء ايران مزور
وتناسيت الاستقبال الحار لسلمان الحزم من قبل قادة وشعوب الخليج
...............
لاعجب من جواري كسرى

شكرًا على المعلومة انه تم نفي الخبر اعتقدت انزالخبر صحيح لان لم آراء النفي

ومشكور ما تقصر جواري كسرى اقراء تاريخ يا صديقي لتعرف من هم الجواري ومن هم الأسيد نحن خذنا حروب مع الفرس اكثر من عدد شعر رأسك وانا اترفع عن السب والشتم لانه ليس من أصل المسلم ان يشتم اخه المسلم

ما قلنا لك اترك شغل توتير لأنه زاخر بالدجل وانتحال الشخصيات والجنسيات وها انته جلبت لنا اخبار كاذبه ...........
اخوي خلني ساكت عنك الحين اكثر ساعة من رسلتك في الخاص لتثبت انك عماني وجالس تتهرب ما قادر وبعد تحلف وين من ربك

وأتمنى التوفيق للاتحاد في اقرب وقت لكني لا احب ان أوهم نفسي بشي صعب التحقيق في ظل كل المعطيات على الأقل من بلدي واتمنلك التوفيق وانتهى الحديث في هذا الموضوع لم تصل الامر للشتم

شكرًا على المعلومة انه تم نفي الخبر اعتقدت انزالخبر صحيح لان لم آراء النفي

ومشكور ما تقصر جواري كسرى اقراء تاريخ يا صديقي لتعرف من هم الجواري ومن هم الأسيد نحن خذنا حروب مع الفرس اكثر من عدد شعر رأسك وانا اترفع عن السب والشتم لانه ليس من أصل المسلم ان يشتم اخه المسلم

لأنك تبي إستخدام الخبر. . موقع البيان معروف وسهل التأكد من أي خبر ..

اخوي خلني ساكت عنك الحين اكثر ساعة من رسلتك في الخاص لتثبت انك عماني وجالس تتهرب ما قادر وبعد تحلف وين من ربك

وأتمنى التوفيق للاتحاد في اقرب وقت لكني لا احب ان أوهم نفسي بشي صعب التحقيق في ظل كل المعطيات على الأقل من بلدي واتمنلك التوفيق وانتهى الحديث في هذا الموضوع لم تصل الامر للشتم
ليش مطلوب مني اثبت لك اني عماني ؟؟!! هل انته مفكر نفسك العماني الوحيد الذي يحق له ان يبدي رائيه مثلا ام لازم اخذ الأذن منك بالأول ؟فعلا وضعك صعب انا فعلا اشفق عليك

ليش مطلوب مني اثبت لك اني عماني ؟؟!! هل انته مفكر نفسك العماني الوحيد الذي يحق له ان يبدي رائيه مثلا ام لازم اخذ الأذن منك بالأول ؟فعلا وضعك صعب انا فعلا اشفق عليك
ههههههههه
حسبي الله ونعم الوكيل فيك

بالمناسبة هذا تاريخ انضمامي الي الموقع 7 فبراير 2009 ...............المفروض تضرب لي تحية لأني عضو قديم :cool:

بالمناسبة هذا تاريخ انضمامي الي الموقع 7 فبراير 2009 ...............المفروض تضرب لي تحية لأني عضو قديم :cool:
ههههههههههههههههههه كفو والله ياولد عمان ..

ان يتم الرد عليه احتراما لشعب عمان العربي الأصيل . .:cool:

عودة
أعلى