نقل رائع أخي مميز
خصوصا التغريدة التي تقول "بالسابق كانت دول الخليج هي من تربط مصيرها ببريطانيا.. أما اليوم فحدث العكس"

بكل بساطه وقت قمة اعلان الاتحاد راح تكون بسريه مارح يكون قبلها مقدمات هذي عوايد ربعنا

نقل رائع أخي مميز
خصوصا التغريدة التي تقول "بالسابق كانت دول الخليج هي من تربط مصيرها ببريطانيا.. أما اليوم فحدث العكس"
الحمدلله..
الله اللي عزنا ماحد له فضل
ومن ثم إخلاص قادة الخليج الذين خرجوا من رحم شعوبهم وهم منهم وقادوا مشروع الحلم

(الوطن المستقبل الأمان الخير النماء)
حينما كان أولئك العرب يسخرون منا بذلك الكلام البدو ورعاة الإبل لن ينجحوا ويتفاخرون بتطورهم . .
الآن بان الهرج من المرج
وأصبح رعاة الإبل من عظام العالم
وهم من هوان العالم..

الحمدلله

..........
.......

‏بريطانيا..
استفتاء خروج من الإتحاد الأوروبي
ثم
حكومة جديدة
ثم
رجوع للحلفاء!
هذه ليست مصادفة!!

وقد ذكرت ذلك منذ أكثر من 3 أشهر وأنه هنالك تحالف قادم وقتها شكك الكثير . .!!:cool:

وهنا تقولها بكل وضوح ..!!
:rolleyes:

الحمدلله..
الله اللي عزنا ماحد له فضل
ومن ثم إخلاص قادة الخليج الذين خرجوا من رحم شعوبهم وهم منهم وقادوا مشروع الحلم

(الوطن المستقبل الأمان الخير النماء)
حينما كان أولئك العرب يسخرون منا بذلك الكلام البدو ورعاة الإبل لن ينجحوا ويتفاخرون بتطورهم . .
الآن بان الهرج من المرج
وأصبح رعاة الإبل من عظام العالم
وهم من هوان العالم..

الحمدلله

..........
.......

‏بريطانيا..
استفتاء خروج من الإتحاد الأوروبي
ثم
حكومة جديدة
ثم
رجوع للحلفاء!
هذه ليست مصادفة!!

وقد ذكرت ذلك منذ أكثر من 3 أشهر وأنه هنالك تحالف قادم وقتها شكك الكثير . .!!:cool:

وهنا تقولها بكل وضوح ..!!
:rolleyes:

الحمد لله والشكر لله اللي عزنا
ويا قادة دول الخليج العربي اضغط المضغوط أكثر

من حساب /
Check out هـنري كيـسنـجر (@HenryKesnger):

1️⃣

بريطانيا..
لم تقطع الطريق على تقارب..
روسي خليجي!
كل ما يجمع الخليج بالروس هو..
السلاح والنفط فقط بينما كثير من القضايا هي محل جدال..

2️⃣
وروسيا..
دولة شخص بعكس بريطانيا وأمريكا
دول المؤسسات والأحزاب والثقل السياسي والإعلام القوي.
والتاريخ يقف بجانب بريطانيا وأمريكا كحلفاء

3️⃣
لدول الخليج من حيث المواقف والمصالح.
وروسيا لم تدافع يوماً عن اسرائيل..
ولا تهمها أصلاً!

4️⃣
وحرية التغريد كفلها تويتر!!
وهي لا تعبر إلا عن آراء أصحابها
بينما..
الواقع وعالم السياسة حقيقي يقول
بريطانيا عادت للمنطقة بقوة.
انتهى..

‏ايران توجه انتقادات حادة لرئيسة وزراء بريطانيا بسبب كلمتها التي ألقتها اليوم في قمة مجلس التعاون الخليجي وحديثها عن السلوك العدواني الايراني

‏هذا أجمل خبر
ردا على بيان قمة مجلس التعاون:
إيران تطالب دول الخليج (العربي) بالكف عن التدخل في شؤونها الداخلية!
=====
سنتدخل ونتدخل

‏هذا أجمل خبر
ردا على بيان قمة مجلس التعاون:
إيران تطالب دول الخليج (العربي) بالكف عن التدخل في شؤونها الداخلية!
=====
سنتدخل ونتدخل
وين التدخل في الموضوع !!!!

انت تتدخل في محيطك العربي ( سوريا - اليمن )

هل تدخلت في ايران جغرافيآ ؟

بغض النظر عن الهلال الشيعي انا اتحدث عن الداخل الايراني

ماذا سيفعل ترامب حيال ذالك .؟

حقيقية لا احد يريد ان يغضب ذاك المجنون

ايران تشكو التدخلات العربيه، هذا كلام كبير وينبع من خوف، كل من يقول مجلس التعاون فشل فهو فاشل او حاقد اللهم عز دول الخليج العربي وانصرها وان شاء الله عز وجل الاتحاد الخليجي بين الدول الخليجيه الخمس، اللهم اعز الاسلام والمسلمين والعرب الشرفاء غير المنافقين.

للعلم على المعشني هذا من شبيحة ايران في عمان
هههههههههههه
اول شي ما عندنا شبيحة في السلطنة وثاني شي (المعشني ) قبيلة كل أهله يعيشون في ظفار (جنوب عمان ) ولا يوجد في ظفار غير المذهب الشافعي

وثالث شي كيف سوف ننتصر ونرتفع ونحن ننظر لكل من يخلفنا نظرة طائفية ضيقة وانه خائن ومنافق وعميل الاسلام انتصر وعظم عندما كأنه أمة وحدة وليس شعب وأحزاب وتقبل تحياتي

هههههههههههه
اول شي ما عندنا شبيحة في السلطنة وثاني شي (المعشني ) قبيلة كل أهله يعيشون في ظفار (جنوب عمان ) ولا يوجد في ظفار غير المذهب الشافعي

وثالث شي كيف سوف ننتصر ونرتفع ونحن ننظر لكل من يخلفنا نظرة طائفية ضيقة وانه خائن ومنافق وعميل الاسلام انتصر وعظم عندما كأنه أمة وحدة وليس شعب وأحزاب وتقبل تحياتي

الدليل هو تحامله على السعودية والخليج وقوفه الدائم مع ايران وانا قاري لكثير من ارائه المكتوبه الصحف العمانية سابقا ثم انته تدعي بان الشعب العماني لا يرغب بالاتحاد مع دول الخليج وسمحت لنفسك ان تتكلم باسم الشعب العماني وهذا اعتبره افتراء منك ووجهة نظرك الشخصية لا علاقة لها بالشعب العماني لا من قريب ولا من بعيد

الدليل هو تحامله على السعودية والخليج وقوفه الدائم مع ايران وانا قاري لكثير من ارائه المكتوبه الصحف العمانية سابقا ثم انته تدعي بان الشعب العماني لا يرغب بالاتحاد مع دول الخليج وسمحت لنفسك ان تتكلم باسم الشعب العماني وهذا اعتبره افتراء منك ووجهة نظرك الشخصية لا علاقة لها بالشعب العماني لا من قريب ولا من بعيد
وما زلت أقولك الاختلاف في الرأي لا يعني انه حاقد عليكم او شي بلا هو رأيه فقط ويجب عليك تقبل رأي الاخر بكل صدر رحب وعليك شرح لماذا انت ضده وليس مباشرة تتهمه بانه عميل او شبيح او شيعي وبنسبة لرأي الشعب في الاتحاد ادخل توتير ولا اي موقع وشوف بنفسك وتقبل تحياتي

خبر عاجل :
عاجل

#خادم_الحرمين_الشريفين يشرف مأدبة الغداء التي يقيمها ولي العهد الكويتي تكريماً له

#السعودية_الكويت #الملك_سلمان_في_جولة_خليجية

وما زلت أقولك الاختلاف في الرأي لا يعني انه حاقد عليكم او شي بلا هو رأيه فقط ويجب عليك تقبل رأي الاخر بكل صدر رحب وعليك شرح لماذا انت ضده وليس مباشرة تتهمه بانه عميل او شبيح او شيعي وبنسبة لرأي الشعب في الاتحاد ادخل توتير ولا اي موقع وشوف بنفسك وتقبل تحياتي[/QUOTE
اول مره أدري أن تمجيد إيران وذم الخليج
والتعاون مع ايران والتباعد عن الخليج . .!!
يعتبر اختلاف رأي . .؛ث:

تسطيح الأمور بهكذا طريقه ليس جيدا لك صديقي . .:)

اول مره أدري أن تمجيد إيران وذم الخليج
والتعاون مع ايران والتباعد عن الخليج . .!!
يعتبر اختلاف رأي . .؛ث:

تسطيح الأمور بهكذا طريقه ليس جيدا لك صديقي . .:)
صديقي ما علي تسطيح الأمور عادي بس أعيب الناس بعيبي شوف من لي يتعاون مع ايران نحن ولا أنتم

وما زلت أقولك الاختلاف في الرأي لا يعني انه حاقد عليكم او شي بلا هو رأيه فقط ويجب عليك تقبل رأي الاخر بكل صدر رحب وعليك شرح لماذا انت ضده وليس مباشرة تتهمه بانه عميل او شبيح او شيعي وبنسبة لرأي الشعب في الاتحاد ادخل توتير ولا اي موقع وشوف بنفسك وتقبل تحياتي
أولا انا عماني وليست بحاجة ان تخبرني عن الشعب العماني فانا اعرفه تماما واعرف توجهاته ثانيا من متى اصبح تويتر مقياسا لتوجه أي شعب فالمعلوم وسائل التواصل الاجتماعية غير معروفة المصدر يعني ممكن يكون الشخص عراقي او من إيراني او مؤيدين بشار الأسد ويدعي بانه عماني وهذا الامر تقدر تشوفه بكثرة في يوتيوب حاله من حال سبلة الدولية المحتله من قبل المخابرات الايرانية التي تؤيد التوجهات الإيرانية ومن سوء حضك انك ما تقدر تحظرني هنا لذلك انصحك بأخذ حبة اسبيرين كلما قراءة تعليق لي حتى لا تصاب بارتفاع الضغط او ازمة قلبية لو سمح الله .

أولا انا عماني وليست بحاجة ان تخبرني عن الشعب العماني فانا اعرفه تماما واعرف توجهاته ثانيا من متى اصبح تويتر مقياسا لتوجه أي شعب فالمعلوم وسائل التواصل الاجتماعية غير معروفة المصدر يعني ممكن يكون الشخص عراقي او من إيراني او مؤيدين بشار الأسد ويدعي بانه عماني وهذا الامر تقدر تشوفه بكثرة في يوتيوب حاله من حال سبلة الدولية المحتله من قبل المخابرات الايرانية التي تؤيد التوجهات الإيرانية ومن سوء حضك انك ما تقدر تحظرني هنا لذلك انصحك بأخذ حبة اسبيرين كلما قراءة تعليق لي حتى لا تصاب بارتفاع الضغط او ازمة قلبية لو سمح الله .
ههههههه
خذ راحتك قول لي تحبه بس ما لزم تدعى انك عماني والجبال الشامخة ما تهزه الرياح ولي ما يعرف الصقر يشويه وما دامك بداية بان عماني فانتهى الحديث معك واتمنلك التوفيق

عودة
أعلى