بوابة الاقتصاد الجزائري

📢 حدث خاص! 📢
يسعدنا أن نعلن لكم مشاركتنا في معرض الجزائر الدولي لتقديم عرض ونقاش حول اندماج الشركات الناشئة في تطوير الدفع الإلكتروني بالاشتراك مع Algeria Venture
📅 التاريخ: 25 جوان 2024 على 11H00
📍 المكان: في الجناح G في قصر المعارض، الصنوبر البحري بالجزائر
انضموا إلينا لمناقشة الابتكارات والفرص التي تقدمها الشركات الناشئة في قطاع الدفع الإلكتروني. ندعوكم جميعاً للمناقشة والتعاون

Événement à ne pas manquer ! 📢
Nous avons le plaisir de vous annoncer notre participation à la présentation-débat sur L’intégration des start-ups dans le développement des paiements électroniques, organisée en collaboration avec Algeria Venture.
📅 Date : Mardi 25 juin 2024 à 11h00
📍 Lieu : SAFEX, Pavillon G du Palais des Expositions d’Alger, Pins Maritimes
Rejoignez-nous pour discuter des innovations et des opportunités offertes par les start-ups dans le secteur des paiements électroniques. Venez nombreux pour échanger, apprendre et collaborer !

#SATIM #AlgeriaVenture #PaiementsÉlectroniques #Startups #Innovation #Événement
 
هل هناك صور ؟
ههههههههه قالك اعلنو على قناصة جديدة صناعة جزائرية في مصنع جارتكم وجارتنا خنشلة 😂 بصح بلا صور دخلت ضركة شفت لخبر بقيت نبحث مالقيتش صور 😂☹️
 
تشارك الوكالة الوطنية للدراسات ومتابعة إنجاز الاستثمارات في السكك الحديدية كعادتها في الطبعة الخامسة والخمسين للصالون الدولي الجزائر ( FIA) المزمع إفتتاحه اليوم من طرف السيد رئيس الجمهورية تحت شعار '' جسر للتبادل وفرص للشراكة والاستثمار ''، وتجري فعالياته في الفترة بين 24 و 29 جوان 2024.
في جناح العرض الخاص بالوكالة في الجناح المركزي A يمكنكم الاطلاع على آخر مستجدات قطاع السكة الحديدية في الجزائر وهذا من خلال:
- مجسم لخط السكة الحديدية بشار - تندوف - غار جبيلات.
- مجسم للشبكة الوطنية للسكة الحديدية.
- لوحات عرض رقمية تتضمن جميع المعطيات المتعلقة بمشاريع السكة الحديدية.
- مطويات ومنشورات ومجلات تتضمن أهم إنجازات الوكالة ومساهمتها في تطوير شبكة السكة الحديدية.
كل هذا بحضور طاقم خلية الإعلام والإتصال لخدمتكم والإجابة على استفساراتكم طوال أيام المعرض.
كونوا في الموعد بالجناح المركزي A
#Anesrif
#نبني_من_أجل_غد_أفضل
#salon_international_d'alger
#الطبعة_55
#safex
 
ندعوكم لإكتشاف آخر منتجات الأجهزة الكهرومنزلية لكوندور، الراعي الذهبي لمعرض الجزائر الدولي، من 24 إلى 29 جوان 2024 بقصر المعارض، الصنوبر البحري -الجزائر العاصمة.
نحن في إنتظاركم على مستوى الجناح المركزي.
مرحباً بكم ! 🤗

Soyez nombreux à découvrir les Nouveautés de l'Électroménager chez Condor, Sponsor Gold de la Foire Internationale d'Alger, du 24 au 29 Juin au Palais des Expositions (Safex), Pins Maritimes - Alger.
Retrouvez-nous au Pavillon Central !

SAFEX -Société Algérienne des Foires et Exportations-
#FIA_2024
#Condor
#Condor_Algérie
#Safex
 
تحلية مياه البحر و صناعة تجهيزات و المدخلات فيها

صناعة اغشية التناضح العكسي بشراكة مع الشركة الألمانية PEL



الجزائر - كشف وزير الطاقة والمناجم, محمد عرقاب, اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة, عن اتجاه الجزائر لتصنيع أغشية التناضح العكسي, المستخدمة في تحلية مياه البحر, محليا.

وقال الوزير, في كلمة له خلال افتتاح يوم برلماني بعنوان "تحلية مياه البحر كخيار استراتيجي للدولة.. إنجازات وتحديات", أن الشركة الجزائرية للطاقة, فرع سوناطراك, "قد أجرت سلسلة من المباحثات والمحادثات مع العديد من المؤسسات العالمية المختصة في صناعة وإنتاج مدخلات ومعدات محطات تحلية مياه البحر, حيث تم بداية هذه السنة توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة والمجمع الألماني PEL المختص في صناعة الأغشية نصف النفاذة, في إطار شراكة رابح-رابح بين الطرفين".

و تهدف الاتفاقية الموقعة لإنتاج هذه الأغشية في الجزائر, من أجل خفض فاتورة الواردات وبعث صناعة محلية وخلق فرص عمل.
 
شاحنات و حافلات سوناكوم الجديدة ذات تصميمات عصرية
IMG_20240624_225715.jpg
IMG_20240624_225726.jpg
 
🔴من جناح شركة ايريس تايرز، فيات 500 المنتجة في الجزائر بإطارات ايريس التي سيتم دمجها في خطوط التجميع قريبا.
FB_IMG_1719315993489.jpg

FB_IMG_1719316002180.jpg

 
📌"كوندور" Condor ترفع التحدي و الرئيس يشبد بتصنيع محرك الثلاجات لاول مرة في الجزائر

" اكد مؤسس مجمع كوندور السيد عبد الرحمان بن حمادي للرئيس أنه سيتم توجيه حوالي 3 ملايين وحدة, من اجمالي منتوج محركات الثلاجات المقدر ب 4,5 ملايين وحدة, نحو التصدير, وفق الشروحات المقدمة بالمناسبة، حول حيوية هذه القطعة الجد هامة في انتاج الثلاجات و كل آلات التبريد"

 
عودة
أعلى