بوابة الاقتصاد الجزائري

تسمى الرايس لازم ..يحل مشاكل كيما هذي ؟
مالك صديقي ..الموضوعية لازمة في هذا الموضوع .

إذا عثرت بقرة في الغزوات فهو مسؤول عنها أمام الله والناس أجمعين لأن الحكم تكليف وليس تشريف.

حتى تعلم مدى مسؤولية أي حاكم في الأرض.

حتى لا تنسى الرئيس هو القائل تهمني التفاصيل البسيطة للمواطن.

إذا عثرت بقرة في الغزوات فهو مسؤول عنها أمام الله والناس أجمعين لأن الحكم تكليف وليس تشريف.

حتى تعلم مدى مسؤولية أي حاكم في الأرض.
يا اخي نحن بشر ...
و مع ذلك ...قلت حقا ..ان المسؤولية شيء ثقيل.
بصح ..لوح الكتروني يتدخل فيه الرئيس ؟ ...ما هو عمل ما دونه؟

لا عليك ...مشاركاتك تعجبني ...قيدها فقط بالموضوعية ..لنتناقش في ما هو مهم لنقاشه.
ماتزعفش مني

يا اخي نحن بشر ...
و مع ذلك ...قلت حقا ..ان المسؤولية شيء ثقيل.
بصح ..لوح الكتروني يتدخل فيه الرئيس ؟ ...ما هو عمل ما دونه؟

لا عليك ...مشاركاتك تعجبني ...قيدها فقط بالموضوعية ..لنتناقش في ما هو مهم لنقاشه.
ماتزعفش مني

من المسؤول عن وضع الألواح الإلكترونية في الملعب هو طلب من الوالي نحو الوزير نحو الرئيس والرئيس يصدر قرار للشركات الجزائرية مثل شركة إيريس كوندور جيون بمد الملاعب باللوحات الإلكترونية .

وزيد هذه تظاهرة قارية لابد أن تظهر فيها إشهارات ترويجية للجزائر تكون مرئية متحركة مش ثابتة نحن في عصر 2022 أخي .

هنا تظهر حسن التسيير والذكاء في الحكم وهو إستغلال مناسبة رياضية بالترويج للجزائر عبر الألواح إلكترونيا سواء ترويج للمنتوجات الجزائرية أمام الأفارقة أو ترويج سياحي أو ترويج رياضي .

والأن فهمت المقصود .

شكرا على مرورك الراقي.

هي منفعة للبلاد وللشركات والترويج للجزائر .

الترويج السياحي والرياضي يبدأ من المحلي للوطني ثم القاري ثم يصل للدولي عبر هذه الوسائل التي تراها بسيطة أو البعض يراها تافهة .

من المسؤول عن وضع الألواح الإلكترونية في الملعب هو طلب من الوالي نحو الوزير نحو الرئيس والرئيس يصدر قرار للشركات الجزائرية مثل شركة إيريس كوندور جيون بمد الملاعب باللوحات الإلكترونية .

وزيد هذه تظاهرة قارية لابد أن تظهر فيها إشهارات ترويجية للجزائر تكون مرئية متحركة مش ثابتة نحن في عصر 2022 أخي .

هنا تظهر حسن التسيير والذكاء في الحكم وهو إستغلال مناسبة رياضية بالترويج للجزائر عبر الألواح إلكترونيا سواء ترويج للمنتوجات الجزائرية أمام الأفارقة أو ترويج سياحي أو ترويج رياضي .

والأن فهمت المقصود .

شكرا على مرورك الراقي.

هي منفعة للبلاد وللشركات والترويج للجزائر .

الترويج السياحي والرياضي يبدأ من المحلي للوطني ثم القاري ثم يصل للدولي عبر هذه الوسائل التي تراها بسيطة أو البعض يراها تافهة .
نتصلو بمديرية الرياضة بعنابة ,ونطرحو عليهم المشكل وصايي..

نتصلو بمديرية الرياضة للعاصمة ,ونطرحو عليهم المشكل وصايي..

أنا قلت الرئيس عارف ما أقصد لما يجي قرار من الرئيس سيكون قرار معمم ومقنن وثابت يعني مش كل مرة نفتحوا ملعب جديد أو نستاضفوا مناسبة رياضية جديدة نتصلوا بمديرية الرياضة فاليوم نتصلوا بالمديرية العاصمة للرياضة وغدا بوهران ثم بعنابة وكذا والحلقة تدور .

لكن لما يصبح الوضع عبارة عن أمر رئاسي وطني يعني راح نرتاحوا وبصبح الأمر معمم في جميع الملاعب الوطنية وفي كل مناسبة وثابت دون توقف .

أنا قلت الرئيس عارف ما أقصد لما يجي قرار من الرئيس سيكون قرار معمم ومقنن وثابت يعني مش كل مرة نفتحوا ملعب جديد أو نستاضفوا مناسبة رياضية جديدة نتصلوا بمديرية الرياضة فاليوم نتصلوا بالمديرية العاصمة للرياضة وغدا بوهران ثم بعنابة وكذا والحلقة تدور .

لكن لما يصبح الوضع عبارة عن أمر رئاسي وطني يعني راح نرتاحوا وبصبح الأمر معمم في جميع الملاعب الوطنية وفي كل مناسبة وثابت دون توقف .
فاهمك خويا,,نتواصلو مع الوزير ممكن,اما الرئيس صعيبة..تعيط لتبون تقولو على لوحة الكترونية فالملعب ,يهجر منا وميزيدش يولي 😂😂😂

أخي يستطيع الرئيس ان يحل هذا المشكل لكن لا حاجة للرئيس لأن يتدخل

و الرئيس ليس متفرغ لقراءة الردود و المشاركات الخاصة بنا

و حتى لو لم يجهز بها أين المشكل ؟

و صراحة هذا ليس بالأمر الكبير انت تعطي الأمر اكبر من حجمه بكثيير

بينما يجب عليك التركيز على المرافق الضرورية في الملعب و ضرورة المحافضة عليها

شوف اذا الشعب حافظ عليه أولا ثم خمم في الألواح الكترونية

الألواح الكترونية تاتي كمكمل و ليس كضرورة

مع مرور الوقت الملعب سيتم تجهيزه بالواح إشهار الكترونية

ملعب تشاكر القديم جدا و جهز بها منذ سنوات عادي جدا ليس بالأمر كبير

سامحني صديقي و لكن اذا وصل الامر حتى الواح الكترونية نستناو رئيس يأمر بهم اذا معدناش دولة و معدناش اطارات دولة و التسيير بهذه الطريقة ما يديكش بعيد

تهاني سفير الجزائر بالصين و حرَمُه..
بعام الأرنب ...و يقول انه سيكون عام السُرعة

ماهيا الصناعات الجزائريه او المنتجات الجزائريه اللي ممكن اجدها في الخارج؟

ايام سوداء تنتظر ...المظاربين ..و المحتكرين ..و اصحاب الشكارة ...و بعدهم السوق الموازية .

ماهيا الصناعات الجزائريه او المنتجات الجزائريه اللي ممكن اجدها في الخارج؟
سؤال Vague !

حدد ماذا تريد و اقول لك ، هل يوجد مصنوعا made in Algeria .. و كل ماهو مصنوع داخل الجزائر يمكن تصديره.

بالكاد بدأت المجمعات الصناعية و اصحاب الماركات made in Algeria في نسج نقاط تسويقية لمنتجاتهم في الخارج .

اجدد القول ..في بداية المشوار لنسج نقاط تسويق خارج الجزائر.

لذلك ..تحديد المجال ( إلكترونية ، كهرومنزلية ، ماكنات ، ..الخ..يسهل الجواب على سؤالكم

سؤال Vague !

حدد ماذا تريد و اقول لك ، هل يوجد مصنوعا made in Algeria .. و كل ماهو مصنوع داخل الجزائر يمكن تصديره.

بالكاد بدأت المجمعات الصناعية و اصحاب الماركات made in Algeria في نسج نقاط تسويقية لمنتجاتهم في الخارج .

اجدد القول ..في بداية المشوار لنسج نقاط تسويق خارج الجزائر.

لذلك ..تحديد المجال ( إلكترونية ، كهرومنزلية ، ماكنات ، ..الخ..يسهل الجواب على سؤالكم
الأخ على ما يبدو مقيم في كندا ؟

هناك منتجات غذائية جزائرية موجودة في كندا

و هناك جزائريين مقيمين في كندا تكلمو عن ذلك

عودة
أعلى