وزير الدفاع البولندي: مصر قد "تبيع" سفينتي "ميسترال" لروسيا بسعر دولار واحد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسر الاطلس

صقور الدفاع
التفاعل
28,272 52 0
وزير الدفاع البولندي: مصر قد "تبيع" سفينتي "ميسترال" لروسيا بسعر دولار واحد

Reuters Stephane Mahe
حاملة المروحيات "ميسترال"

قال وزير الدفاع البولندي أنتوني ماتشيريفيتش إن مصر يمكن أن تسلم حاملتي المروحيات "ميسترال" المصنوعة في فرنسا، لروسيا مقابل سعر رمزي قدره دولار أمريكي واحد.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الوزير، الجمعة 21 أكتوبر/تشرين الأول في جلسة استماع بالبرلمان البولندي. ولم يخض في التفاصيل، مكتفيا بالقول إنه يملك معلومات عن عملية تسليم السفينتين لروسيا "من مصادر جيدة".

وأعرب وزير الدفاع البولندي عن رأيه أن تخلي القاهرة عن هذه العملية "سيخدم قضية السلام"، وفق تعبيره.

وكانت فرنسا بنت حاملتي المروحيات من طراز "ميسترال" من أجل روسيا، لكنها تراجعت وقررت بيعهما لمصر بعد إعادة شبه جزيرة القرم ضمن الأراضي الروسية.

المصدر:

كلام صحف

دولار واحد يعني ٣ ريال سعودي

انا مستعد اشتريها من مصر

دولار واحد يعني ٣ ريال سعودي

انا مستعد اشتريها من مصر

أنا باشتريها بسعر 3 ريال بالذهب، بعد 5 إلى 8 سنين يمكن يوصل سعره إلى 5 ريال، زيادة 60% تقريبا،،

روسيا اليوم هي التي ناقلة الخبر، مستانسين الروس على حساب المصريين، حتى لو كان الخبر ملفق،،

كل شيئ وارد !!! لابعاد الاحراج اصلا عن فرنسا ...فجائية الصفقه والسرعه التي تمت بها مع مصر واعلان روسيا تكفلها بالمروحيات دون مقدمات وعدم اعتراض روسيا على عملية البيع والأكثر حيره هو صمت اسرائيل وعدم الاعتراض وحتى التعليق على الصفقه كل هذه الامور تدخل في باب الريبه ..ارجو ان اكون غلطان

ادا فعلتها مصر قولوا وداعا لباقي مقاتلات رافال و كورفيتات جويند

أكيد لها مقابل، الرضى الروسي،،

العسكر في مصر نفعيين ولن تحصل روسيا معها على شي بدون مقابل ..
والعسكر بشكل عام علمانيين و شتراكيين والطيف الاكبر من الاشتراكيين الناصريين يعني لوما فيه روسيا و يملكون القوة هم يقصفون و يحرقون كل سوريا .. الاشتراكيين كالبعث يكرهون كل تحرك يعتقدون ان فيه توجه للمسلمين ..

لن يتم ذلك الا بموافقة وصفقة مع الفرنسيين

وماذا ستستفيد فرنسا من هذا؟

نعلم فائدة روسيا ومصر، ولاكن فرنسا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى