المنصور ، مدرعة سعودية بمواصفات عالمية

مشكور أخوي راكان وياريت توافينا بالصناعات السعودية الحربية لإني وبكل صراحة ما كنت ادري أن عندنا مثل هالمدرعات ولك من اطيب التحايا

كبداية مشجعه وممتاذه ولكن المملكه تحتاج الي افضل من ذلك في قطاع الصناعة خاصه مع توفر مقومات الصناعه من موارد بشريه ومواد خام ومساحه جغرافيه واسعة وقوه اقتصاديه
اتمني ان احضر تصنيع دبابة قتاليه حديثه او مدرعات اكثر كفائه بايدي سعوديه
اتمني من الله ان يتحقق هذا الحلم

الاخ العنيف
لك الشكر والتقدير على المشاركة ونحن معك نتمنى ذلك

ان شاء الله ستكون السعوديه الدوله العظمى لا ينقصنا شئ وهذه قطره فى بحر العقول السعوديه جباره لو استخدمت وتم تشجيعها سنكون الاعظم بالتاكيد

الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ( وستظل السعوديه الاقوى ) ويجب التعاون بين المثلث

هلا اخي شكرا وانا اشجع مثل مواضيعك فانها ترجع ثقتنا بانفسنا مع انها بدايات بسيطة

ولكنها ستؤدي الى الصناعات المتطوره باذن الله

هلا بك أخي سعود مرة أخرى، وإن شاء الله سوف ترون قريباً ما يسر خاطركم

شكراًً على الموضوع الرائع والمرتب.

العربة جميلة شكلا وموضوعا والله انا اتفاجأت بمقدرة السعودية ع التصنيع حيث اثبتو انهم متميزون فى مجال التصنيع العسكرى والتطوير ويمتلكون احدث معدات ويطورن ما يحتاجون ببراعة كل التوفيق للأشقاء العرب السعوديين
العربة فعلا ارى انها لا تناسب الجيش ولكن ممتازة فى الشغب ومكافحة الأرهاب والقوات الخاصة عموما وقوات الشرطة الخاصة .. لكن الى يصنع مثل تلك العربة ذات الكفائة له مستقبل رائع فى تصنيع سائر المعدات الاخرى كعربات نقل الجند المدرعة الحربية ومدرعات أو دبابات القتال الرئيسية بالتوفيق

جميييييييييييل ومدرعه ممتازه وتصميمها الانسيابي والمنحدر من الامام ممتاز

مشكووووووووور
على الموضوع المميز اخوووووووي
تمنياااااتي لسعوديه لتقدم وانتاااج دبابات وطائرات ذات كفائه عالميه

رد: المنصور ، مدرعة سعودية بمواصفات عالمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا للاخ راكان

وعندي سؤال مالفرق بين عربتي راكان والمنصور , انا اعتقد انهما نفس العربة وشكرا

مشكور راكان على الموضوع المميز والتوفبق للمملكه

رائعة جدا

وفعلاً هي للأمن الداخلي ولا تنفع للقوات المسلحة

الاخ المسافر 1

تقبل تحياتي لمشاركتك وفعلاً هي مخصصة للأمن الداخلي والحرس الوطني علماً بأن خطوة الالف ميل تبدأ بميل. قريباً إن شاء الله سوف تشاهدون ما يسركم من الصناعات العسكرية والامنية السعودية

أعتذر لكافة المشاركين والقراء عن عدم الرد عليهم في الفترة الآخيرة وذلك لظروف السفر
سوف أعود إن شاء الله مرة أخرى للرد على كافة المشاركات
تحياتي لإدارة المنتدى والجميع

أعتذر لكافة المشاركين والقراء عن عدم الرد عليهم في الفترة الآخيرة وذلك لظروف السفر
سوف أعود إن شاء الله مرة أخرى للرد على كافة المشاركات
تحياتي لإدارة المنتدى والجميع

الحمدلله على السلامة وسعداء برجوعك معنا​

ما شاء الله موضوع مميز ورائع

عودة
أعلى