اظن قصف السفاره من وراهم .
قصف السفاره هو ايصال رساله لروسيا انها ابعد من ان تبسط سيطرتها حتى على محيط سفارتها
واعتقد انه ورائه السعوديه وتركيا وقطر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اظن قصف السفاره من وراهم .
كان بالامكان تجنب كل هذا من البداية قبل دخول روسيا لو لمحت امريكا بالتدخل العسكري بداية
روسيا كانت ستخاف ولن تدخل اصلا
لكن روسيا لما شافت الامريكان جبناء دخلوا
امريكا الان تريد فقط تخويف روسيا للرضوخ للخيار الدبلوماسي
يضربون ربعهم !
من سابع المستحيلات.
الروس قادرين على نسف الامريكان هم اشجع من الامريكان وأكثر توحش من ابناء السوفيت مافيه بأنواع الاجرام اصبحت غواصات روسيه مصدر قلق للسفن والغواصات وصناعه الامريكيه يستطيعون إطلاق صواريخ مجنحه نوويه للأقرع الامريكي بالاخر يدمرون بعض وحنا في صف مايطلبه المشاهدين كما الحروب العالميه السابقه سنتفرجكان بالامكان تجنب كل هذا من البداية قبل دخول روسيا لو لمحت امريكا بالتدخل العسكري بداية
روسيا كانت ستخاف ولن تدخل اصلا
لكن روسيا لما شافت الامريكان جبناء دخلوا
امريكا الان تريد فقط تخويف روسيا للرضوخ للخيار الدبلوماسي
غير صحيح
كيري في تسريب له مع المعارضة قال
يجب ان تساعدونا على محاربة داعش و النصرة ويجب وقف استهداف حزب الله
هذا يثبت ان لا توجه لضرب قوات الاسد