مقتل 62 وجرح 100 من قوات النظام في غارات للتحالف الدولي في ديرالزور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه حتى رساله لنظام الاسد ان الروسي اجبن من ان يحميه من امريكا

رسالة أميركية للجميع لروسيا ولبشار ولايران...أنا سيد العالم ولم أضعف ولكن أترك لكم هوامش ...وان لم تنفذو سياستي بحذافيرها أو حاولتم اللعب معي سأريكم ربع معشار خمس نصف قوتي ...

وهذه بداية الرسالة وبشار كالعادة سينخ لسيده الأميركي ويمسح حذائه بلسانه (( شروط الاتفاق الأميركي - الروسي )) المجهولة حتى الآن...

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين
 
العربية عاجل/ ‏روسيا: طائرات التحالف قصفت جنودا للنظام كانوا محاصرين من داعش في #دير_الزور #العربية_عاجل
 
رسالة أميركية للجميع لروسيا ولبشار ولايران...أنا سيد العالم ولم أضعف ولكن أترك لكم هوامش ...وان لم تنفذو سياستي بحذافيرها أو حاولتم اللعب معي سأريكم ربع معشار خمس نصف قوتي ...

وهذه بداية الرسالة وبشار كالعادة سينخ لسيده الأميركي ويمسح حذائه بلسانه (( شروط الاتفاق الأميركي - الروسي )) المجهولة حتى الآن...

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين

فعلا امريكا هي السيد ولكن اوباما هو من جعل البعض ينسى ذلك
 
التعديل الأخير:
اعتقد ان الولايات المتحدة الامريكية تريد التخلص من النظام السوري في دير الزور حتى تنشئ دولة مواليه لها بحيث تشمل الدولة الرقة ودير الزُّور وبعض اجزاء من ريف حمص الشرقي بحيث تضمن عدم وجود حدود للنظام الأسدي مع العراق
 
العربية عاجل/ ‏روسيا: إذا كان قصف التحالف لقوات النظام خطأ فهو بسبب العناد الأميركي #العربية_عاجل


هل يوجد أضعف من هذا الرد؟؟العناد الأمريكي؟؟!!!
 
العربية عاجل/ ‏المرصد السوري: 80 قتيلا على الأقل من قوات النظام بقصف طيران التحالف الدولي #العربية_عاجل
 
وقد يكون قصف خاطئ لفك حصار داعش عن جبل الثردة حيث أكبر موقع للنظام يحمي به مطار دير الزور العسكري و 2 حيين فقط في ديرالزور تحت سيطرة النظام ...

فبدلا من قصف داعش قصفو النظام ...

الله يكتر خير الطيار الأميركي الصليبي يلي قصف المرتدين النصيريين الكفار وحزب الله بقنابل صليبية
 
العربية عاجل/ ‏المرصد السوري: 80 قتيلا على الأقل من قوات النظام بقصف طيران التحالف الدولي #العربية_عاجل

اللهم زد وبارك،

لنرى ماذا سيكون رد بشار وحزب الله وإيران على المجزرة الأمريكية لقواتهم،،
 
ارفع لك القبعة احتراما وتقديرا طيب السؤال بالذات في الحالة السورية الكل الان يفكر بمصلحته المملكة لا تريد الا سوريا موحدة وايران خارجه هي والنظام طيب ولكن من تبقى هل سيرضى بما قلت الان هذا هو السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بشار- النظام - روسيا وكمل اللائحة مع الأسف للبعض حرب سوريا هي حرب مقدسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
هذا الرد موجه للأخ
احمد العجيري
بسبب ان الموضوع الاخر اغلق
 
الجزيرة عاجل/ ‏عاجل | وزارة الدفاع الروسية تتحدث عن معارك طاحنة بين قوات النظام وتنظيم الدولة في دير الزور
 
بوابة الأهرام/ ‏الجيش السوري: التحالف الذي تقوده أمريكا قصف موقعًا لنا قرب دير الزور


يا حراااام :D
 
إسرائيل تقصف ريف القنيطرة في سوريا

ذكرت مصادر إعلامية لـ RT بأن غارة إسرائيلية استهدفت موقعا لقوات الدفاع الوطني - فوج الجولان في ريف القنيطرة، تسببت بمقتل شخص وإصابة 5 آخرين بجروح.
من جهتها أفادت وكالة "سانا" أن إسرائيل قصفت موقعا في محيط بلدة خان أرنبة في ريف القنيطرة، متهمة تل أبيب بدعمها المباشر للتنظيمات الإرهابية التي ترتكب المجازر بحق الأهالي في ريف القنيطرة.

وأكدت الوكالة أن "مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم "جبهة النصرة" المنتشرة في بعض مناطق ريف القنيطرة، تتلقى مختلف أنواع الدعم الاستخباراتي والتسليح من كيان الاحتلال الإسرائيلي".

 
قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف إن مقاتلات التحالف الدولي شنت 4 غارات على مواقع القوات السورية في دير الزور، ما أسفر عن مقتل 62 جنديا وإصابة نحو 100 آخرين.

فقد صرح كوناشينكوف "اليوم في الفترة ما بين الساعة 17:00 و17:50، شنت طائرات التحالف الدولي 4 غارات على القوات السورية في المنطقة المحيطة بمطار دير الزور. وقد دخلت طائرات التحالف المجال الجوي للجمهورية العربية السورية من جانب الحدود العراقية".

ووفقا للمعلومات الواردة من القيادة السورية في دير الزور فإن الغارات أودت بحياة 62 جنديا وأسفرت عن إصابة نحو 100 آخرين. وأشار إلى أن مسلحو "داعش" بدأوا الهجوم فورا بعد الغارات الجوية.

وذكر أن معارك ضارية تدور ضد الإرهابيين في المنطقة المحيطة بالمطار. وأضاف "في حال كانت الضربة الجوية استهدافا لإحداثيات خاطئة فهو نتيجة رفض الجانب الأمريكي التنسيق مع روسيا في إجراءاتها ضد الجماعات الإرهابية في سورية".

وكانت قد أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية، أن طائرات أمريكية قصفت موقعا للجيش في جبل ثردة بمحيط مطار دير الزور، مشيرة إلى وقوع خسائر في الأرواح والعتاد.
 

وينو S-200 يلي أسقطو فيه طائرتين اسرائيلينين ف-15 وف-16 أول مبارح وأسقطو طائرة دون طيار اسرائيلية و أسرو طيار الطائرة دون طيار ...

لعمى بس مايكون الخبر عن الطائرات الاسرائيلية خرطي كالعادة ..وبالمنامات ..لأ ياربي ...أنا مافيني اتحمل ..

بان بلمام ..بان بلمام...


أمان ياربي أمان​
 
صحيفة الشرق الأوسط/ ‏عاجل #سوريا | مقتل 80 شخصا وإصابة أكثر من 100 من جيش الأسد بغارة للتحالف الدولي قرب دير الزور (أ.ف.ب)
 
صحيفة الأيام البحرينية/ ‏عاجل .. وكالة الانباء السورية : سانا: غارة إسرائيلية تستهدف محيط بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة


إسرائيل دخلت على الخط!!

اللهم اجعله خيرا لنا،،
 
سيطر تنظيم "داعش" الإرهابي بشكل كامل على جبل ثردة في محيط مطار دير الزور شرق سوريا بعد الغارة الأمريكية على مواقع للجيش السوري هناك السبت 17 سبتمبر/أيلول.

وذكر مصدر عسكري من دير الزور لـ RT: أن طائرات التحالف استهدفت العتاد الثقيل للجيش السوري في نقطة على جبل ثردة، الذي يبعد 700م غرب مطار دير الزور، ثم قامت بتمشيط الدشم التي يحتمي خلفها عناصر الجيش السوري بالرشاشات الثقيلة ما أدى إلى مقتل وجرح كافة العناصر.

وتابع المصدر أنه بعد ذلك بنحو 7 دقائق، شن "داعش" هجوما على النقطة وسيطر عليها، وبالتالي سيطر ناريا على مطار دير الزور، كونه أرضا سهلية تقع قبالة الجبل العالي المطل عليه.

وأضاف أن قوات الجيش السوري والدفاع الوطني المنتشرة في المناطق القريبة من المطار في منطقتي هرابش والجفرة والتي تبعد حوالي 1.5 كم عن النقطة، باشرت بهجوم عكسي لاسترداد النقطة التي خسرها الجيش.

وأكد المصدر أن مدينة دير الزور آمنة بشكل نسبي، ولم تتبدل فيها خارطة السيطرة.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في وقت سابق مقتل 62 عسكريا من الجيش السوري وجرح أكثر من 100 آخرين استنادا إلى معلومات تلقتها من الجيش السوري.

المصدر: RT
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى