نقاش في مذكرة التعاون الدفاعي بين السعودية و اليابان

مستعجل

عضو
التفاعل
2,858 0 0

للاسف هذا الخبر مر مرور الكرام ولم نسمع اراء الخبراء ؟؟؟
نريد ان نسمع ماذا نتوقع من هذه الاتفاقية ؟ وماذا نتوقع من اليابان ؟
ركزوا في كلام مثل ( تعزيز تجارة الدفاع )، ( تعزيز التبادلات الدفاعية و التعليم و التطوير و البحوث )( الامن البحري و معدات الدفاع ) و تعليق محمد بن سلمان

التعديل الأخير:
الرابط لا يعمل​

يا شباب بالله الله لا يهينكم يا ليت يتم احضار مصدر حتى نتناقش فيه جميعا وحتى لا يتم اغلاق الموضوع. سوف أكتب ان شاء الله موضوع مفصل عن نتائج زيارة الامير محمد لليابان اذا لكم رغبة.

^^

لنا رغبة بقوة
بس ياخي المصادر كثيرة لكن المصدر الي انا ابيه يرفض النسخ وحتى الرابط احطه هنا ما ينفع !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهو فيه كلام في الخبر ما شفته في موقع آخر
هو موقع SDarabia اظن المشرفة ع الموقع اسمها شيرين مشنتف
اكتب في قوقل الامن و الدفاع العربي
وعلى فكرة الموضوع مافهي تفصيل ممل بس فيه هالعبارات الي نقلتها فوق

^^

لنا رغبة بقوة
بس ياخي المصادر كثيرة لكن المصدر الي انا ابيه يرفض النسخ وحتى الرابط احطه هنا ما ينفع !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهو فيه كلام في الخبر ما شفته في موقع آخر
هو موقع SDarabia اظن المشرفة ع الموقع اسمها شيرين مشنتف
اكتب في قوقل الامن و الدفاع العربي
وعلى فكرة الموضوع مافهي تفصيل ممل بس فيه هالعبارات الي نقلتها فوق

ما يجي هنا رابطهم لانهم منتدى لذلك ممنوع هههههههههه
وسع صدرك يا بعدي ..

يا شباب بالله الله لا يهينكم يا ليت يتم احضار مصدر حتى نتناقش فيه جميعا وحتى لا يتم اغلاق الموضوع. سوف أكتب ان شاء الله موضوع مفصل عن نتائج زيارة الامير محمد لليابان اذا لكم رغبة.

اكيد لنا رغبة .. فقدناك كم يوم ورجعت مشرف ، ابارك لك وتستاهل والله قليلة بحقك !!
وان شاء الله نقول من طول الغيبات جاب الغنايم .. عطنا علوم اليابان وزيارة الامير محمد بن
سلمان .. لكم ودي واحترامي​

اكيد لنا رغبة .. فقدناك كم يوم ورجعت مشرف ، ابارك لك وتستاهل والله قليلة بحقك !!
وان شاء الله نقول من طول الغيبات جاب الغنايم .. عطنا علوم اليابان وزيارة الامير محمد بن
سلمان .. لكم ودي واحترامي​

الله يبارك في حياتك اخوي. ابشر على خشمي بس خلني اتفضى واصفي ذهني واكتب موضوع مفصل عن نتائج الزيارة. انا اللي ابهرني في الزيارة البروتوكول حق الامير ناس تشتغل بضمير الله يوفقهم.

الله يبارك في حياتك اخوي. ابشر على خشمي بس خلني اتفضى واصفي ذهني واكتب موضوع مفصل عن نتائج الزيارة. انا اللي ابهرني في الزيارة البروتوكول حق الامير ناس تشتغل بضمير الله يوفقهم.

الامير محمد بن سلمان نقله نوعية في السياسة السعودية ..عليه الشحم وانت على ائل من مهلك على قولة اخونا
المصريين .. خود راحتك خالص بس ما تتأخرش !!​

تسلم يا خلف يا بعدي

مبروك يا ولد ع الاحمر واحنا بانتظارك و تكفى نبي تفصيل ممل حتى عن البرتوكول
ان شاء خير و دسم مع اليابان و اهنيك صراحة على تخصصك في اليابان

عودة
أعلى