كوريا الشمالية تهدد بتنفيذ ضربات نووية استباقية ضد أمريكا والزعيم كيم يونغ: قارة الأمريكة في قبضتنا

للتحفيز الذهني للأعضاء والمتابعين ...

هل تتوقع سيناريو تمهيدي بضربات المدفعية مئات آلاف القذائف المدفعية خلال دقائق ممعدودة .. تخيل كيف الحال معها؟؟


أم هل تفضل توقع ضربة متزامنة بين المدفعية والجوية والبحرية مع الراجمات والصواريخ البالستية؟؟

أم أن سيناريوا البداية ولحظة بداية الحرب يجب أن تتوقع أن تكون لحظة تخطيطية شاملة يستخدم فيها خليط إستراتيجي بين ضربات المدفعية الواسعة مع استخدام مكثف ومتزامن للقوات البحرية والقوات الجوية وقوة الراجمات والصواريخ البالستية مع استخدام متزامن للقوات الخاصة للسيطرة والتدمير لأهم مراكز القيادة والسيطرة مع أولوية قطع كل وسائل الاتصال بين شبه الجزيرة الكورية وبين مراكز القيادة الحقيقية القابعة في أمريكا؟؟!! أهمية قطع أي تواصل بين كافة القوات المعادية على كافة الجبهات وعزلها عن مراكز القيادة والتوجيه داخل أمريكا بالتأكيد سيخفض زمن الحرب وقدرة ورغبة المقاومة من القوى الامريكية وعملائها.
سينايور متزامن يخطط لإدارة الحرب عن طريق توزيع مخططات مسبقة لمعظم الاحتمالات التي قد تواجهها معظم مستويات القيادة مع القتال حتى آخر قنبلة نووية وهيدروجينية تحوزها كافة الجيوش الشاملية.

هذه مجرد عدة احتمالات لتحفيز الأعضاء على المشاركة والتفاعل ... فما هو وجهة نظرك وما هو توقعك وماذا تفضل أن تكون عليه شكل الحرب؟؟

خالص تحياتي.
 
عزيزي هل زرت كوريا الشمالية لكى تقول متخلفة جداااا ؟ ام انك استقيت معلوماتك من النت والاخبار التي تخرج من الاستخبارات الأمريكية والغربية بشكل عام
بدون شك يوجد فرق في مستوى المعيشة بين الكوري الشمالي والجنوبي لصالح كوريا الجنوبية وقيس عليها الاقتصاد وطبعا التسليح الغربي المتطور . وهو الفرق بين مجتمع رأسمالي منفتح عالميا ومجتمع مغلق ما زال يعيش بعقلية منغلقة فكريا لكنة ليس متخلفا جدااا كما ذكرت انت حينما تزور كوريا الشمالية ستعرف ماذا اقصد غير رفاهية المعيشة للمواطن فالتعليم عندهم قوى والصناعة والانضباط وحبهم لبلدهم وقائدهم كأنه اله . لو فك الحصار عن كوريا الشمالية أقول لك في ظرف 5 الى 10 سنوات ستجد قوة اقتصادية عسكرية صناعية جبارة فهم شعب تعود وتمرس على الاستفادة من كل مورد لديهم وكل شيء طبعا الحداثة والمدنية والتطور لصالح كوريا الجنوبية لكن الشمالية ليست متخلفة ابدا كما تقور وللعلم لم تساعد روسيا او الصين كوريا الشمالية في مجال النووي او الصواريخ فجميعها عمليات هندسة عكسية او شراء مواد من السوق السوداء فهم عليهم حظر عسكري ويعلمون ان اى حرب تقليديه ليست في صالحهم لذألك المجال النووي والصواريخ بالنسبة لهم حياة او موت .مازالوا محتفظين بعاداتهم القديمة في كل شى .فيمكن ان تطلق عليهم انهم عايشين كما كان الروس قديما في حقبة لينين وستالين

شاهدت برامج وثائقية غربية كثيرة عن كوريا الشمالية لكن بطبعي احب ارى الاشياء من عدة جوانب ليتكون لدي تصور واضح عنها.....هذا شاب سعودي سافر لكوريا الشمالية لمدة ثمانية ايام، ومن تصويره يتضح لي ان اكثر من٩٠٪ من المعلومات المذكورة في البرامج الوثائقية التي شاهدتها عن كوريا الشمالية صحيحة...

 
كوريا شمالية مواطنيها يهربون لكوريا ج والعسكر على الحدود ايضا يهربون بس الضحية هم اهلهم يتم تعذيبهم لردع الغير
حسب مواطن كوري هرب لكوريا ج يقول اهله اكلوها

ما راح يحارب هذا السفية لانه يعلم ان عسكره وجنوده راح يسلمون انفسهم لجيش كوريا ج لانهم يبون الحياة
يشفون التطور عند اهلهم في الجنوبية اكيد ودهم بالعيش بالجنوبية بس الشكوى لله

سناريو الحرب من وجهت نظرية راح تنتهي الحرب بسرعة بتسليم الجنود انفسهم للجنوبية ماراح احد يحارب فرصة هرروب كبير
 
بكين تبلغ سيئول رفضها نشر منظومة "ثاد" الأمريكية

تاريخ النشر:05.09.2016 | 04:16 GMT |

57cceec1c46188023b8b45dc.jpg
الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيسة كوريا الجنوبية باك جون هاي في الصين - قمة العشرين

1737

أبلغ الرئيس الصيني شي جين بينغ رئيسة كوريا الجنوبية باك جون هاي معارضة بلاده لنشر الولايات المتحدة منظومة ثاد المضادة للصواريخ في كوريا الجنوبية.

وقال الرئيس الصيني خلال لقائه مع رئيسة كوريا الجنوبية على هامش قمة العشرين "سوء معالجة هذه القضية يؤدي إلى عدم الاستقرار الاستراتيجي في المنطقة وقد يزيد من النزاعات"، كما أكد بينغ التزام بلاده بتحقيق إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية.

من جهتها صرحت رئيسة كوريا الجنوبية باك جون هاي الاثنين 5 سبتمبر/أيلول، خلال اللقاء "التجربة النووية الرابعة التي أجرتها كوريا الشمالية وإطلاقها صواريخ يشكلان تحديا لعلاقات كوريا الجنوبية مع الصين"..... "استفزازات كوريا الشمالية تضر بشكل خطير السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية وفي شمال شرق آسيا".

المصدر : وكالات
 
زعيم كوريا الشمالية الرئيس كيم يونغ أون ينوي تعزيز الترسانة النووية خلال هذا العام التاريخي

تاريخ النشر:06.09.2016 | 04:23 GMT |
north_kim_riding_horse.jpg

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون

892

حث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون جيش بلاده على مواصلة تطوير الترسانة النووية بعد عملية إطلاق صواريخ باليستية الاثنين 5 سبتمبر/أيلول.

وأشارت وكالة الأنباء المركزية الكورية، الثلاثاء، إلى أن كيم "شدد على ضرورة مواصلة مسار هذه الإنجازات العجائبية من خلال تعزيز القوة النووية، خطوة بخطوة، خلال هذا العام التاريخي".

وأضافت أن كيم كان يشرف على مناورات عسكرية لجيشه تهدف إلى التحقق من "قدرات الوحدات" ودقة "الصواريخ الباليستية المطورة المنتشرة بجهوزية".

وبعد وصفه للأداء القتالي للصواريخ بـ"الممتاز"، نقلت الوكالة عن الزعيم الكوري الشمالي تعبيره عن "رضاه التام لنجاح التجارب المتتالية للصواريخ الباليستية".

وأطلقت بيونغ يانغ الاثنين 3 صواريخ باليستية قبالة سواحلها الشرقية، من منطقة هوانغجو في غرب كوريا الشمالية وسقطت في بحر اليابان.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الكورية الجنوبية في بيان "إنها صواريخ رودونج التي يبلغ مداها ألف كم، أطلقت من دون إبلاغ اليابان".

وأضاف أن "إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية يشكل خرقا مباشرا لقرارات مجلس الأمن الدولي في محاولة لإظهار قدراتها النووية والباليستية خلال قمة مجموعة العشرين".

وبحسب طوكيو فقد حلقت الصواريخ لمسافة ألف كم قبل أن تسقط داخل منطقتها الاقتصادية الحصرية.

وأعربت وزارة الدفاع اليابانية "عن قلقها العميق لإطلاق الصواريخ الذي يشكل تهديدا خطيرا لأمن اليابان القومي".

ومنذ تجربتها النووية الرابعة في يناير وأعقبها في فبراير إطلاق صاروخ، تضاعف كوريا الشمالية عمليات إطلاق الصواريخ.

وأطلقت في 24 أغسطس الماضي صاروخا باليستيا من غواصة حلق على مسافة 500 كم باتجاه اليابان، ما اعتبره الخبراء تقدما كبيرا في برامج كوريا الشمالية الباليستية.

المصدر:


12809790_1257713314241400_431587738982832550_n.jpg

CqsQh8bW8AEJq_B.jpg


57c7c5b9c3618866018b4629.jpg
 
يارجل بوركينا فاسو لو تشد حيلها راح تحتل نص كوريا الشمالية وهذا يقول أمريكا في قبضتنا.
 
الشي الايجابي بكوريا الشمالية هو اشغال امريكا
وتخفيف نفوذهم عندنا
 
السي ان ان بالعربية تقول أن عدد القوات الخاصة الكورية الشمالية يصل إلى 200 ألف جندي وهذا رقم ضخم جدا ومخيف بحق لأعتى الجيوش مهما بلغت فهو أكبر وأضخم عدد قوات خاصة في أي جيش على كوكب الأرض.
مصدر:
 
أول ساعة عمليات فقط:


بحسبة بسيطة سنجد أن عدد المدافع الكورية الشمالية نحوا من 15000 مدفع ميدان متنوع ولو وضعنا متوسط عام لتلك المدافع نحو من 8 قذائف في الدقيقة الواحدة فبحسبة بسيطة سنجد ان قدرة اول ساعة عمليات للقوات الكورية الشمالية تستطيع مدفعيتها إطلاق

عدد القذائف المطلقة في اول ساعة = 8 * 60 * 15000 = 7200000

أي أن العدد التقريبي في قدرة مدفعية كوريا الشمالية على رماية أول ساعة عمليات فقط سيكون نحوا من 7 مليون قذيفة مدفعية في كل ساعة في الساعات الاولى لبداية العمليات.

فلك ان تتخيل ان استمرار معدل الرماية هذا لخمسة ساعات فقط لا غير يعني حوالي 35 مليون قذيفة مدفعية خلال أول خمس ساعات فقط لا غير.

بالطبع هذا كله بخلاف قدرات الراجمات الصاروخية البرية .. وبخلاف قدرات مدفعية وراجمات البحرية .. بخلاف قدرات الجوية .. بخلاف القوات الخاصة والعمليات خلال الانفاق والعمليات خلف خطوط العدو .. بخلاف القدرات البرية العادية والتقليدية.


هو خليط متنوع يفتح ابواب الجحيم في حالة الغضب.


خالص تحياتي
#إدارة_العرض
 
العمل حاليا يجري على قدم وساق على كل المحاور العسكرية لكوريا الشمالية لتطوير خطط الحرب وإستراتيجيات إدارة الحرب حتى الوصول إلى تحديث أساليب التدريب النفسي والمعنوي لكافة الجنود ... ومرورا بتحديثات شاملة وعريضة للترسانة الكورية الشمالية ككل مع التركيز على مفاصل الردع الإستراتيجي الرئيسية من مثل تأكيد قدرات الضربة النووية الثانية تأكيد تام وشبه مطلق وكذلك تأكيد قدرة الضربة العسكرية التقليدية الأولى في محو الجسم الرئيسي للعدائيات المحتملة القريبة والاستعداد الكامل للتعامل وامتصاص أي عدائيات قادمة عبر البحار.
والعمل الحالي على كل تلك المحاور يجري بتعجل شديد غير مخل بالأهداف بحيث يتم تأكيد موثوقية شبه مطلقة للقدرة على تحقيق الأهداف العسكرية الإستراتيجية الرئيسية المرسومة للجيش الشعبي الثوري الكوري الشمالي من قبل القيادة الثورية.

خالص تحياتي
#إدارة_العرض
 
البعض يعبد أمريكا أكثر من الأمريكان أنفسهم.

استغفرالله العظيم
ياخي الجميع هنا عبيدلله الواحد الاحد الفرد الصمد
اختلافك مع البعض لايعطيك الحق بأن تكتب مثل هذا الكلام .

كوريا بالنسبة لامريكا عدو تتم مواجهته عبر الحصار والصين هي الاساس ومصدر القلق الامريكي
 
ثقو بي


اسابيع قليله وتبداء الحرب على كوريا الشماليه
الحرب على كوريا الشمالية شبة مستحيلة فهي مدعومة من الصين و تمتلك النووي و رئيسها تصرفاته غير متوقعة إضافة إلى أن الولايات المتحدة لها فائدة في بقاء التهديد الكوري
 
الحرب على كوريا الشمالية شبة مستحيلة فهي مدعومة من الصين و تمتلك النووي و رئيسها تصرفاته غير متوقعة إضافة إلى أن الولايات المتحدة لها فائدة في بقاء التهديد الكوري


لذالك نشاهد تحالفات ومتغيرات تظهر في المنطقة

لن ترضى الصين بأن تكون كوريا الشماليه سبب في اشعال المنطقه نوويا
ولن ترضى بأن تقوم قوه نوويه تنافسها النفوذ

لذالك حصل لقاء بين رئيسة كوريا الجنوبية والرئيس الصيني شي جينبينغ في قمة العشرين في الصين.
وبعد اللقاء بساعات كانت رساله كوريا الشماليه واضحه وهي اطلاق تجربة صواريخ
 
ثقو بي


اسابيع قليله وتبداء الحرب على كوريا الشماليه

و ما هيا اسبابك ؟؟؟
الكوريتين فى حالة حرب من عام 55 و الى الان لما تحدث حرب حقيقة بينهم
اظن ان كلام رئيس كوريا الشمالية هو للداخل اكثر من الخارج لكى يقول لشعبه ان امنع عنكم كل شئ من اجل حمايتكم من الشيطان الاعظم امريكا و هو اخطر من امريكا على شعبه
 
North Korea says that they can now produce a variety of nuclear warheads with high striking capabilities as much as they want and need
 
و و تدعو مجلس الأمن للانعقاد بعد إجراء تجربة نووية اسأل_أكثر
 
و ما هيا اسبابك ؟؟؟
الكوريتين فى حالة حرب من عام 55 و الى الان لما تحدث حرب حقيقة بينهم
اظن ان كلام رئيس كوريا الشمالية هو للداخل اكثر من الخارج لكى يقول لشعبه ان امنع عنكم كل شئ من اجل حمايتكم من الشيطان الاعظم امريكا و هو اخطر من امريكا على شعبه


تجارب الصواريخ

دلائل واضحه لما هي خارج جغرافية كوريا الجنوبيه (اليابان -الفلبين)
لذالك نشاهد اليابان بدأت بتلويح للمسار العسكري وانزعاج فلبيني من السياسه الامريكيه
 
عودة
أعلى