هل وصل التشيع في الجزائر إلى ظاهرة تدعو إلى الاستنفار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل هذا من هؤلاء الجنرالات الاغبياء لا يهمهم شعبهم سوى ما يكتنزونه في البنوك العالمية حتى ولو كان على حساب شعبه ما عساي اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل وهذا ما يبرره زياراتهم الى عهران ووقوف الجنرالات في صف الاسد الحمار
 
لا حول ولا قوة إلا بالله
جنرالات الجزائر من الفرنسة إلى الفرسنة
 
لا حول ولا قوة إلا بالله
جنرالات الجزائر من الفرنسة إلى الفرسنة
لوبي الحركى الجدد في الجزائر خطير جدا ، حيث يعتمد أسلوب التغلغل في مؤسسات الدولة والجيش الجزائري ليقوم بمحاولة تغيير ثقافي قبل أيام تم معاقبة معلمه جزائري لتصويرها طلابها وهي تردد معهم عن حبها للغه العربية !!

هم يتحكمون تقريبا بالجزائر وتوجههم الجديد عقيدة اهل الجزائر ولكن سيخيبوا فشعب الجزائر عربي والى العروبة والتوحيد ينتسب .
 
الشيعه بالجزائر يتخفون قدر الامكان ليعملوا بسرية على نشر مذهبهم، لكن الشعب الجزائري لهم بالمرصاد.
 

آخر تحديث: الثلاثاء 16 رمضان 1437هـ - 21 يونيو 2016م KSA 18:13 - GMT 15:13
الجزائر تحارب المد الشيعي بعد بيان سفارة العراق
الثلاثاء 16 رمضان 1437هـ - 21 يونيو 2016م
47308807-d0b5-4f05-9501-ad7430d7559a_16x9_600x338.jpg
محمد عيسى وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري
  • شارك


  • رابط مختصر
الجزائر - عبد الجبار بن يحي
قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى إن لقاء سيجمعه بالسفير العراقي في عبد الرحمن حامد محمد الحسين بهدف تقديم توضيحات حول الإعلان الذي تم نشره في البوابة الإلكترونية لموقع في الجزائر الذي جاء فيه "تقديم تسهيلات للجزائريين الراغبين في زيارة الأماكن المقدسة في العراق ".

واضطرت السفارة العراقية إلى سحب إعلانها بعد تحرُّك الرأي العام حول ما اعتبره "خطوة غير مسبوقة ودعوات صريحة لتشييع الجزائريين"، وتضمّن الإعلان المنشور "تعلن سفارة جمهورية العراق في الجزائر، للأشقاء الجزائريين من الشيعة أو الراغبين في التشيع، عن إمكانية التقدم لغرض الحصول على سمة الدخول إلى الأراضي العراقية لأغراض الزيارات الدينية (مزارات الشيعة في النجف وكربلاء)".

وكشف الوزير الجزائري عن "مشروع قانون جديد بالتنسيق مع وزارة العدل لحماية الجزائريين من التطرف الديني، ومعاقبة المتورطين قضائيا لحماية المرجعية الدينية التي نص عليها الدستور".

وقال وزير الشؤون الدينية و إن نص القانون الجديد سيُجرّم المتورطين في التبشير و ، التي تمس بالنسيج الاجتماعي والأمن الفكري للجزائريين ووحدتهم " ينبغي أن يكون لدينا نص قانوني يُجرّم هذه الأفعال ويتابع الفاعلين قضائيا من أجل حماية الجزائريين في فكرهم وإسلامهم وهو مشروع تقوم بإنجازه هياكل متخصصة الآن ".

وكانت الجزائر قد أعلنت من قبل عن تشكيل جهاز متخصص لمكافحة حركات التشيع والمد الشيعي في الجزائر التي تواجه "مخططات طائفية لزرع الفتنة".

كلمات دالّة
, , ,
 
فى ضوء الحرب على الإرهاب و محاربة كل ما هو سنى التشيع يخترق بيوت العرب فالأبواب مفتوحة على مصرعيها فى تغييب تام للعقيدة أهل السنة و الجماعة من المجتمعات السنية.
 
كل جزائري حر في اختياره ،يصبح مسيحي شيعي اباضي هذه مشكلته، لا نريد طائفية في الجزائر
 
كل جزائري حر في اختياره ،يصبح مسيحي شيعي اباضي هذه مشكلته، لا نريد طائفية في الجزائر

اذهب الى منتدى الالحاد هناك مكانك وليس هنا

اخر من يتكلم عن الطائفيه هو انتم

انت وامثالك لا تمثل الجزائرين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى