«بي أيه إي سيستمز» تسهم في إنشاء شعبة هندسة الطيران

مراقب دقيق

صقور الدفاع
إنضم
مايو 2014
المشاركات
15,943
التفاعل
66,629 1 0
من منطلق جهودها في دعم وتطوير صناعة الطيران بالمملكة، وتماشياً مع الخطة الوطنية السعودية لتوطين التقنية أسهمت شركة بي أيه إي سيستمز في إنشاء شعبة هندسة الطيران، التي أطلقتها الهيئة السعودية للمهندسين، التي ستقدم من خلالها العديد من الأنشطة خلال الفترة المقبلة. وتأتي فكرة إنشاء هذه الشعبة بهدف توسيع قاعده هندسة الطيران في المملكة والمشاركة في زيادة الوعي بأهمية دور مهندسي الطيران، وكذلك وجود جهة منظمة لعمل مهندسي الطيران داخل هيئة المهندسين يكون لها تواصل مع الجهات المعنية لتوفير الدعم والتطوير للمهندسين، إضافة إلى دعم أقسام هندسة الطيران في الجامعات السعودية وزياده إقبال ورغبة الطلاب في تخصص هندسة الطيران.

وشدد المدير العام للهندسة وضمان الجودة المهندس عماد الراجح على أهمية إنشاء هذه الشعبة وحرص الشركة على دعمها وذكر: «نظراً للتوسع في مجال الطيران في المملكة والتوجه لدعم صناعة الطيران في مجالات الصيانة والتشغيل والدعم اللوجيستي، فمن المتوقع أن يحقق قطاع الطيران في المملكة نمواً كبيراً، وبالمقابل سيكون دور شعبة هندسة الطيران هو دعم تلك التوجهات التي برزت في رؤية 2030».

وأضاف: «سيعمل مجلس الشعبة في الدورة الأولى على تأسيس قاعدة وسمعة قوية للشعبة داخل الهيئة، وكذلك على مستوى الشركات العاملة في مجال صناعة الطيران بالمملكة لمواكبة النمو والتوسع المتوقع في هذا المجال». يذكر أنه تم عقد انتخابات عضوية مجلس الشعبة للمهندسين المسجلين رسمياً لدى الهيئة، وتم انتخاب أربعة مهندسين من الشركة لعضوية المجلس، هم: المهندس عماد الراجح، والمهندس عادل العرف، والمهندس رائد مرغلاني، والمهندس عبدالله الغنيم.


 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً