“دبكا فايل”: روسيا تعتزم نصب “إس 400” في قاعدة همدان في ايران

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انت تناقض نفسك , كيف تقول الازهر لا يفرق بين هذا و ذان ثم تقول الشيعى افضل للازهر من السلفى ؟؟؟
ممكن افهم دليلك اللى بنيت عليه هذه القناعة ؟
يا عزيزى الازهر مؤسسة دينية وسطية محايدة لا فرق بين هذا و ذاك فالمسلم من سلم المسلمين من لسانه و يده لا يوجد مسلم شيعى و مسلم صوفى و مسلم سلفى , لا تقسم الناس على مزاجك
انا اقصد ان الفكر الشيعي اقرب لفكر لازهر من الفكر السلفي بحكم ان الفكر الازهري متأثر بالصوفية ومعروف عداء الصوفية للسلفيين وبعدين انا لا افرق ولا اصنف المسلمين انا قولت ان من الاشياء اللتي تحسب للسياسة الخارجية لمصر انها لا تنظر الى الدين او الطائفة

مصر تشتري سلاح مع روسيا ولديها مصالح معها وان كان ذلك عيبا فهو عيب ايضا علي من يشتري السلاح من الامريكان ..

اللي يشتري سلاح فقط ، ليس من الضروري ان يفعل هذا:

الخطاب الطائفى لايخدم احد وخاصة دول الخليج التى عدد من سكانها من الشيعه لماذا تذهبون فى طرق قد يستخدمها البعض فى اذيتكم وتقسيمكم .مصر لايوجد لديها خطاب طائفى فكل شخص له دينه لدينا (لكم دينكم ولى دين) واذا كان الشيعه كفره .امال الروس والامريكان والصينيين والهنود الى علاقتنا معهم فى كل شىء ومتخذينهم حلفاء واصدقاء ماذا يكونون .طبعا دول مش محتاج اقول دول بيعبدو ايه ده اذا كان بيعبدو حاجه.

هؤلاء في مقابل جماعتهم سيقتلون المسلمين جميعهم

تلك الصفعة التي وجهة لجماعة الاخوان لازل صدها يرن في اعماقهم ولن ينسونها ابدا فقد كانو اقاب قوسين او ادنى من تدمير مصر وتدمير البلدان العربيه من اجل مرشدهم الدكتور البيطري

كذبت والله ليس لي علاقة مع الاخوان ، ولا أتبنى فكرهم تماما.

لكن العوج الفكري الذي بك جعل لاتعي فقط تلقي التهم تبعية لغيرك.

الصوفية ليسو كفار

نعم لديهم خزعبلات وبدع ولكن العلماء لم يخرجونهم عن الاسلام.
فيه ناس لو ماتايد جماعته كفرك، نسأل الله أن يكفينا شر هذا البلاء وكأن تكفير الناس مثل شرب الماء ناس تملئها الحزبية. .:cool:

وهل تقارن التدخل الامريكي الخجول في سوريا بالتدخل الكبير للروس ؟
من يسبب المجازر التي نراها في سوريا .. الامريكان ام الروس ؟
خجول؟ههههههههه
هل كانت أمريكا عاجزة عن قتل بشار الأسد طوال الخمس سنوات قبل التدخل الروسى وحتى الان؟
هل كانت أمريكا عاجزة عن تسليح المعارضه او حتى تكوين جيش سورى يستطيع مقاومة الأسد والقضاء عليه ؟
من الذى سمح لداعش بالتمدد في سوريا ؟وكان يسقط عليهم الاسلحه بالخطا هههههههههه؟
اليس أمريكا هي من أجبرت الأسد عن التخلي عن الاسلحه الكيماويه فكيف لاتستطيع على اجبارة عن التخلي عن السلطه ؟
اليست أمريكا هي من قتلت مئات السورين المدنين والمجاهدين عن طريق الخطا هههههههه؟
ام ان الهدف كان تدمير سوريا وتفكيك جيشها وخلق منطقه ءامنه لإسرائيل لايوجد فيها اى تهديد لها ؟
الم يكن هدف أمريكا زيادة النفوذ الشيعي فى سوريا لمنافسة النفوذ السنى الذى يهدد إسرائيل وبالتالي يحدث تغيير ديمغرافى للسكان واستنزاف
لدماء السنه والجيوش العربيه؟

هذا ممثل مصري وهو معروف انه شيعي المذهب مادخله بشعب مصر كامل

ام انكم تحكمون على الشعوب من خلال شخص واحد
اقتنعت الان أنك متحزب ومتعصب تبعية لغيرك فقط
أرسلت عدة روابط ، تركتها وبدأت تتحدث بلطف عن ممثل ،
كيف خرج ومن سمح له؟ ، ماالسبب الذي ذكره حينما أراد الذهاب للسلطات المصرية؟

أنا اعتقد بان القاعدة العسكرية الروسية فى ايران بما فيها من اس 400 و قاذفات ليست موجهة للخليج بشكل مباشر
لماذا لا تكون موجهة لقاعدة العديد الامريكية فى قطر

خجول؟ههههههههه
هل كانت أمريكا عاجزة عن قتل بشار الأسد طوال الخمس سنوات قبل التدخل الروسى وحتى الان؟
هل كانت أمريكا عاجزة عن تسليح المعارضه او حتى تكوين جيش سورى يستطيع مقاومة الأسد والقضاء عليه ؟
من الذى سمح لداعش بالتمدد في سوريا ؟وكان يسقط عليهم الاسلحه بالخطا هههههههههه؟
اليس أمريكا هي من أجبرت الأسد عن التخلي عن الاسلحه الكيماويه فكيف لاتستطيع على اجبارة عن التخلي عن السلطه ؟
اليست أمريكا هي من قتلت مئات السورين المدنين والمجاهدين عن طريق الخطا هههههههه؟
ام ان الهدف كان تدمير سوريا وتفكيك جيشها وخلق منطقه ءامنه لإسرائيل لايوجد فيها اى تهديد لها ؟
الم يكن هدف أمريكا زيادة النفوذ الشيعي فى سوريا لمنافسة النفوذ السنى الذى يهدد إسرائيل وبالتالي يحدث تغيير ديمغرافى للسكان واستنزاف
لدماء السنه والجيوش العربيه؟

اين مجازرها في السوريين ؟ هل تقارن بمجازر الروس ؟
وبعدين ردك هذا توجهه لشخص مدافع عن امريكا مو لي ..
قلت لك بردي السابق انا ضد التدخل الامريكي في سوريا من دعم الاكراد وغيره ..

اقتنعت الان أنك متحزب ومتعصب تبعية لغيرك فقط
أرسلت عدة روابط ، تركتها وبدأت تتحدث بلطف عن ممثل ،
كيف خرج ومن سمح له؟ ، ماالسبب الذي ذكره حينما أراد الذهاب للسلطات المصرية؟
وما المشكله قال انا شيعى وذاهب للعراق ايا ما كان يفعله .ما علاقة الحكومه بذلك .

مصر كانت ولاتزال قلب العروبه ولله الحمد
المصادر الى جيبها دى لاجتماعات المعارضه في مصر فهل سيجتمعو في بلد تقف مع بشار في وجهه شعبه؟
ام انك سورى اكثر من السوريين ؟
بخصوص دعم مصر للتدخل الروسى هل ممكن تذكرى شكل هذا الدعم؟
أيضا بخصوص الانبطاح لروسيا فاريد ان اسالك هل تاييد التدخل الروسى يختلف عن تاييد التدخل الامريكى ؟
هل يختلف الانبطاح لورسيا عن الانبطاح لامريكا؟هل المسلم الذى يقتل من أمريكا يختلف عن المسلم الذى يقتل من روسيا ؟
ام ان الاثنين سواء وما تقوم به الانظمه العربيه هي خيانه لشعوبها ؟
ثم مصر اقترحت تشكيل قوة عربيه ممكن تذكرلى من الذى أوقف المقترح وتم تعطيله؟
بخصوص ماذكرته من وقوف مصر مع حكومة العراق فانا اؤيدك مئه فالمئه واعتبرة عار على الحكومه المصريه
لكن هل قطعت الدول العربيه العلاقات مع هذه الحكومه العراقيه؟

طبعا كل كلامى لم اتطرق ولو اذكر كلمه عن قطر خوفا من الحظر والله يعلم

يا أخي هذه ليست المعارضة التي تفاوض ديمستورا ، هذه مجموعة سميت بالمعارضة من قبل موسكو، تأكد منها لو أردت ذلك.

اين مجازرها في السوريين ؟ هل تقارن بمجازر الروس ؟
وبعدين ردك هذا توجهه لشخص مدافع عن امريكا مو لي ..
قلت لك بردي السابق انا ضد التدخل الامريكي في سوريا من دعم الاكراد وغيره ..
وانا قلت لك ان يدعم التدخل الروسى مثل من يدعم التدخل الامريكى كلاهما اخطا فى حق شعب مسلم فلا تكيل بمكيلين وتحمل دوله دون الأخرى
ذنب مايحدث فى سوريا كل البلاد العربيه تتحمل ذنب الشعب السور انظمه وحكام وشعوب

هل يستطيع أي شخص بارز أن يفعل مثله ويذهب لحلب بنفس الدعوى!!؟
الى هيروح لحلب مش هيطلع فى التفزيون ويقول رحت هناك اختلاف بين مجاهد وبين منافق
ثم هو بارز على نفسه مادخل الشعب المصرى به؟
يبدوا انك لاتعرف اى شيء عن مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى