حزب الشيطان يمنع افتتاح مستشفى الشيخ خليفة في لبنان

إنضم
24 ديسمبر 2015
المشاركات
4,388
التفاعل
19,880 0 0
لماذا يعطّل “حزب الله” مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في جنوب لبنان؟


لماذا يعطّل “حزب الله” مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في جنوب لبنان؟

بيروت – لا زالت ردود الافعال في الجنوب اللبناني تتفاعل، احتجاجًا على عدم تشغيل مستشفى الشيخ خليفة بن زايد، رغم جاهزيته وحاجة الأهالي الماسة له، لا سيما في العرقوب وشبعا والبلدات الجنوبية المجاورة.

المستشفى الذي موّلت بناءه دولة العربية، لم يعرف بعد أسباب عدم افتتاحه، وإن كانت المعلومات والمصادر تتهم حزب الله بعرقلة تشغيله، لعدة أسباب من ضمنها أنه ممول إماراتيًا، وأسباب تتعلق بالمحاصصة السياسية، وكذلك معاقبة الأهالي الذين أبدوا دعمهم للثورة السورية.

ويرى الناشط اللبناني بلال وهبي أحد المطالبين بافتتاح المستشفى المجهّز منذ عام 2009، أن أسباب عرقلة حزب الله لعمل المستشفى، هي “فرض هيمنة الحزب على المستشفى من خلال الحصة الكبرى له في مجلس الإدارة والتوظيف، يضاف إليه فرض عقاب على أهالي المنطقة لرأيهم السياسي المعارض لحزب الله والمؤيد للثورة السورية”، وفقًا لما نقل عنه موقع جنوبية المتخصص بأخبار الجنوب اللبناني.

من جهته، أشار وزير الصحة اللبناني وائل أبو فاعور خلال وقفة احتجاجية نفذها الأهالي المتضررون من إغلاق المستشفى، الأحد، إلى أن «مطالبة أبناء شبعا والعرقوب ومنطقتي حاصبيا ومرجعيون بشكل عام بافتتاح المستشفى هي مطالبة اكثر من محقة»، لافتًا إلى أنه لا يوجد عائق مالي أو إداري لدى الوزارة لتشغيله.

وأوضح النائب اللبناني معين المرعبي، أنّه «منذ العام 2009، فإن المستشفى مجهز بأحدث التقنيات ويوجد به معدات هائلة ومهمة جدًا، ودولة الإمارات العربية وحكومتها قدمت المستشفى وقدمت موازنة لأجل تشغيله (على ما أظن) لمدة عشر سنوات، وأعتقد أنّها تقدر بمليوني دولار سنويًا، لدفع أيّ فروقات تلزم في موضوع الاستشفاء».

وأشار إلى أنّ «الوزير وائل أبو فاعور قد أوضح انّ حزب الله أخبره أنّ لديه مانعا أمنيًا يتمثل بالموضوع السوري، إلا انّ هذا الموضوع لا مبرر له إذ يوجد قوات يونيفيل على الحدود ويوجد الجيش اللبناني، كذلك المستشفى لن يستقبل إلا المرضى، وهذا موضوع انساني لا يشكل عائقاً لأحد».

وعن موانع ، أكد المرعبي أنّها «سياسية تتمثل بأنّ لديه مخططًا لتهجير أهالي العرقوب من أرضهم، وهذا ما لا يمكن التغاضي عنه؛ فالحزب يعمل على تهجير كل من أهالي القاع ورأس بعلبك وعرسال والمحيط للسيطرة عليها كليًا».

وفيما يتعلق بكون السبب تسمية المستشفى؛ أوضح المرعبي أنّه «إن صحّ هذا الأمر فهي حجة ضعيفة؛ إذ لم يكن لدى الحزب مشكلة بوقوف العرب مع أهالينا في الجنوب من الأبطال والمقاومين الذين حموا الحدود والوطن بصدورهم العارية، والذين كانوا رأس حربة المقاومة اللبنانية».

واعتبر المرعبي أنّ حزب الله يتذرّع بأعذار واهية، متسائلاً «إن كان لديه مشكلة مع دولة الإمارات كيف قبل إذاً بأن تقوم هي ودول الخليج بإعمار الجنوب بعد حرب (لو كنت أعلم) عام 2006».

وشدد المرعبي أنّه «يشرفنا نحن كلبنانيين أن تسمى هذه المستشفى باسم خليفة بن زايد؛ لما للإمارات وقيادتها وشعبها من أفضال على ، كما لا ننسى العائلات اللبنانية التي لا تزال في الخليج وتتمركز بمناصب مميزة، وهذا الموقف من الحزب يسيء للعلاقات بين لبنان والدول العربية والتي يحرص حزب الله على توتيرها»، مؤكدًا أن الحزب مسؤول عن كل روح تزهق بسبب تعطيله، وأن المستشفى ليس فقط لشبعا أو العرقوب وإنّما هو لكل الجنوب.

2-3-634x315.gif


 
حزب إيراني ارهابي ماذا نتوقع منه سوى هذه الأفعال القذرة

ما ذنب الناس الذين يريدون العلاج في هذا المستشفى.
 
نصر الشيطان لايريد ان تصل الى أفواه الشيعة اي معونه الا من يد الكلب الخامنئي
لكي يظلوا عبيده ويسبحوا بحمده
 
نصر الشيطان لايريد ان تصل الى أفواه الشيعة اي معونه الا من يد الكلب الخامنئي
لكي يظلوا عبيده ويسبحوا بحمده
للعلم المنطقة التي يوجد بها المستشفى مختلطة فيها سنة وشيعة ودروز.
 
بختصار شديد الحزب الإيراني يهدد اما تكون لنا الحصص الأكبر من التشغيل و الإدارة أو يستمر من 2009 حتى تقوم القيامة ...
 
الاسباب كثيره منها طرد الامارات منذ التسعينات والى الان الطرد مستمر لي اي شخص يتعامل مع حزب ابليس او الحرس الثوري واغلاق شركته و الامارات تريد ان توظف كادر طبي غير طائفي لجميع شعب لبنان و حزب ابليس يريد كادر ايراني ولكم أن تتخيلو اكثر من نصف الادويه لحزب ابليس وارسال الباقي الى ايران هذا وغير المعدات الطبيه التي ساتسرق . يبقى المستشفى مغلق افضل ولا يستفيد منه حزب ابليس
هذا فيديو قديم لطرد

وهذا حديث
 
اللهم أجزي ولي امرنا الشيخ خليفة بن زايد الصحفة و العافية .. اما حزب ابليس يهدم مستشفيات و يقصف مستشفيات السوريين الذين يعانون من الحرب هم في أمس الحاجة اليها هل تريدونه ان يسهل افتتاح مشفى لناس آمنين .. لكن زواله قريب ..
 
صورة معبرة عن حزب الشيطان ؛ث:

مشاهدة المرفق 61425

هم و بشار يلبون لبيك يا طهران و هم و طهران و بشار يلبون لبيك يا روسيا و في اللحظة التي ستشبع منهم روسيا ستركلهم ليتحترقوا كالكلاب و هذا هو قدرهم .. هم الآن انتهوا عسكرياً و سياسياً و لولا تدخل روسيا لكانوا في عداد المقتولين و المعتقلين و لكانوا قد زالوا .. و مع ذلك نهايتهم اقتربت كثيراً و كثيراً و تدخل روسيا هو الحل الأخير و الوحيد المتبقي في يدهم و متى ما رحل الروس سترحل معهم كل امال بشار و طهران و حزب القمامة ..
 
حسبنا الله ونعم الوكيل، هو يلفظ أنفاسه الأخيرة وحسم معركة الشام حسم لملف لبنان.:cool:
 
هذا المستشفى المقدم من امارات الخير هو نموذج مما تقدمه دول الخليج
للبنان من دعم غرضه الاول الانسان ... دعم للتنمية والاقتصاد دعم هدفه البناء وليس التدمير ...
فماذا قدمت ايران للبنان ؟
قدمت لهم الموت والدمار وورثتهم التخلف وتراكم النفايات وزرعت لهم دولة داخل الدولة
 
حزب زباله مع ان زباله افضل منهم احد اسباب دمار لبنان و فيي النهايه سوريا ستنزف قوتهم
 
لدى استفسار منذ تدخل روسيا فى سوريا
من سيدفع للروس لقاء تدخلهم ؟ معلوم ان الدولة عندما تتدخل عسكريا لمعاونة حكومة ما فى عمليات عسكرية تتلقى مقابل
سوريا الان انتهت وبشار انتهى ولا يملك ان يدفع للروس
اذا فمن المتكفل الان بالدفع للروس ؟!
 
لدى استفسار منذ تدخل روسيا فى سوريا
من سيدفع للروس لقاء تدخلهم ؟ معلوم ان الدولة عندما تتدخل عسكريا لمعاونة حكومة ما فى عمليات عسكرية تتلقى مقابل
سوريا الان انتهت وبشار انتهى ولا يملك ان يدفع للروس
اذا فمن المتكفل الان بالدفع للروس ؟!
روسيا تقاتل من اجل قاعدتها البحرية في طرطوس بقاء روسيا في سوريا والبحر المتوسط لايعادل بالمال
 
إيران تدفع والعراق و كانت روسيا تنفذ العقود مقابل دين على الخزينة السورية بفائدة ..

* إيران كانت تمول مقابل شراء المستلزمات من إيران بشكل حصري و شراء عقارات وأراضي في سوريا بشكل كبير ..

 
التعديل الأخير:
لدى استفسار منذ تدخل روسيا فى سوريا
من سيدفع للروس لقاء تدخلهم ؟ معلوم ان الدولة عندما تتدخل عسكريا لمعاونة حكومة ما فى عمليات عسكرية تتلقى مقابل
سوريا الان انتهت وبشار انتهى ولا يملك ان يدفع للروس
اذا فمن المتكفل الان بالدفع للروس ؟!

الروس تدخلو ليس من اجل قواعدهم او من اجل سوريا او ايران
الروس تدخلو من اجل الاقتصاد
يا سيدي العزيز بشار الاسد يريد السيطره على سوريا ولا يهمه لا الدوله ولا الشعب
نعود لسبب التدخل الروسي طبعا جميع الدول ساندة الثورة السورية من اجل مصالحهم
الدوله الوحيده التي تدخلت بسبب الاخوة و نصرة المظلوم هي السعودية و السعودية فقط
اما الاخرين فكان هدفهم وهو ما اخاف الروس فانت تعلم بان الغاز الروسي هو الذي تعتمد عليه اوروبا و تبتزهم به متى ما ارادت فاذا انتصرت الثورة فسوفا يكون هناك منافس لهم بحيث يصل النفط والغاز الخليجي عن طريق الاردن فاسوريا ثم تركيا و يصل الى اوروبا وبذلك يضعف تاثير الروس على اوروبا و يقل مدخولهم و هذا هو السبب الحقيقي ...
حتى الولايات المتحده لم تتدخل بسوريا حتى لا تستقل اوروبا و تبقى تحت رحمة الروس و يكون للولايات المتحده دور المدافع عنهم قمت الغدر و ...
وحتى تعرف مدى حقارة النظام السوري فالشعب السوري اذا بقي فقير لن يبحث عن منافسته او كشف خيانته ... لذلك دمر سوريا و استجلب شذاذ الافاق من اجل حكمه فقط اما مصلحة الدوله او الشعب فهي اخر همه ...

نعود للمستشفى نعم نحن بالخليج نبني و نجلب الحياه للشعوب ولسنا مثل غيرنا من يجلبون الدمار و الفقر و التخلف حتى يبقون يتحكمون برقاب الناس وعندما نقدم ذلك لا نريد جزا او شكور ولسنا مثل غيرنا نقدم من اجل ان نتحكم و نخضع الناس ...
 
روسيا تقاتل من اجل قاعدتها البحرية في طرطوس بقاء روسيا في سوريا والبحر المتوسط لايعادل بالمال

ولكن اكيد فى مقابل مادى للتدخل هذا
كمية المقذوفات والقنابل التى اطلقت رهيبة فلابد من مقابل
 
اعمار جنوب لبنان كان قرار خاطئ من دول الخليج ...ايران تتاجر بلبنان ومقدراته وتهلكه بالحروب ثم تاتي دول الخليج لتبني وترمم مغامرات نصر ابليس وشيعته ..المفروض من اتخذ قرار الحرب ضد اسرائيل وادخل لبنان هذه المغامرة ان يدفع كامل التكاليف .

بخصوص المستشفى اتمنى ان لا يشتغل فلو اشتغل فكافة مرضاه من جرحى حزب الزبالة القادمين من سوريا ولن يكون للطوائف الاخرى مكان خصوصا السوريين !
 
عودة
أعلى