,‘()%﷼
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا ارى بان ايران و كوريا الشمالية متشابهتان في هذا المنطق فمن حين الى اخر يخرج منهما شخص ويهدد أي كعرض اعلامي فقط.
مالمضحك؟ انسيتم المروحية الايرانية قاهرة العقارب والافاعي ( ظفر 300 )
![]()
يا رجل خاااااف من ربك....انا ما انا شايف طيارة...هذا قلم رصاص...يمكن الجماعة متطورين اكثر منا...وسمعو بأغنية...لاكتب اسمك يا بلادي عالشمس الما بتغيب...يمكن!! اللي خلا هالقلم طيارة....يخليه يكتب على الشمسمالمضحك؟ انسيتم المروحية الايرانية قاهرة العقارب والافاعي ( ظفر 300 )
![]()