مع انه الجزائر لديها طاقه لكن لديها نظام عسكري سئ
الوضع والمؤشرات الاقتصادية غير مبشرة عندهم ، التسيير سيء لكن هناك أسباب أخرى، الأعضاء الجزائريين اكثر إطلاع عليها

هذا يعني اننا سنعرف تحول في الصناعة مع اقناعهم اخيرا بربط المصانع بالطاقة الخضراء
وزير رائع مثقف جدا
فرنسية رفيعة كيتكلم بيها وخا كنكرهو هاد اللغة

هذ الوزارة المشبعة بالفساد مبغاتش تزير معانا شوية

هذ الوزارة المشبعة بالفساد مبغاتش تزير معانا شوية مشاهدة المرفق 408036مشاهدة المرفق 408037
خاصك تفهم يا أخي واحد القضية حنا عدنا فالمغرب تناحر ديال الاحزاب ها علاش حنا كانعيطو دائما اما الحكومة تكون كلها من حزب واحد او تكنوقراط حنا عدنا تضارب المصالح بين احزاب الاتلاف الحكومي راهوم ايديرو لي فجهدهم باش مايتحسبش شي انجار لجزب معين و خا يكون معاهم فالتحالف و هادشي غير شوية مزال ماشفتي المصيبة ديال اجهزة التنفس الاصطناعي و شحال من فضيحة فيه

خاصك تفهم يا أخي واحد القضية حنا عدنا فالمغرب تناحر ديال الاحزاب ها علاش حنا كانعيطو دائما اما الحكومة تكون كلها من حزب واحد او تكنوقراط حنا عدنا تضارب المصالح بين احزاب الاتلاف الحكومي راهوم ايديرو لي فجهدهم باش مايتحسبش شي انجار لجزب معين و خا يكون معاهم فالتحالف و هادشي غير شوية مزال ماشفتي المصيبة ديال اجهزة التنفس الاصطناعي و شحال من فضيحة فيه
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

علاش هذ الناس متيفكروش بعيد علاش تيفكرو بعيد غير فتحرميات فقط.

تخيل أنك تبلوكي ولا تخرج على مصلحة بلاد على قدها بما فيها من مؤسسات و مواطنين على قبل هدف انتخابي ولا حيت عندي شي كونفلي معا شي مسؤول اخر معايا حشومة والله العظيم
.

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

علاش هذ الناس متيفكروش بعيد علاش تيفكرو بعيد غير فتحرميات فقط.

تخيل أنك تبلوكي ولا تخرج على مصلحة بلاد على قدها بما فيها من مؤسسات و مواطنين على قبل هدف انتخابي ولا حيت عندي شي كونفلي معا شي مسؤول اخر معايا حشومة والله العظيم
.
الله يهدي ما خلق

عودة
أعلى