لا تخف ..يمكن استصدار ..سماح لدخول الأجواء الجزائرية ..للطائرة التي تقل البعثة المغربية لمسابقة الشان 23

هل تعلم صديقي ..ان الجزائر فتحت الحدود البرية مع المغرب استثنائيا ..بداية ديسمبر ؟
كان ذلك ..لتسليم اشخاص مغاربة سُرحوا من السجون الجزائرية (مدانون قضائيا) و استوفوا مدة عقابهم .

تم تسليمهم الى الطرف المغربي في المعبر الحدودي .

المهم ...سيأتون عبر الطائرة مرحبا بيهم ....من دون اشكال .
لكنك بدلك تخون القضية الفلسطينية و تفتح الحدود للصهاينة ويا وسمك , اثبت على الظالمة والمظلومة يا عبقادر :LOL:
 
لا أحب السياسة كثيرا لأنها مبنية على النفاق والزوال.

أنا لو أعطيك مثال واحد بسيط سوف أهدم كل الكلام الطويل الذي قلته في ثانية.

أنت تقول النظام المغربي لا يريد المشاركة في الجزائر بسبب عدم وجود خط مباشر بين الجزائر والمغرب وبسبب التهديدات والإعتداءات وغيرها .

سؤال لماذا كان النظام المغربي يشارك في إجتماعات الكيان الصهيوني مع أنه لم يكن هنالك خط مباشر جوي بين المغرب وتل الربيع المحتلة مع فرض تأشيرات صهيونية بإسم الكيان الصهيوني على جوزازات السفر الخاصة بالمسؤولين المغاربة !!

أليس فرض تأشير صهيوني بإسم المحتل بالقوة على جوزات السفر المغربية يعتبر إعتداء !!

أليس الإعتداءات الصهيونية المتكررة وتدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك تعتبر إعتداءات وإرهاب !!

إذن لما النظام المغربي كان يشارك ولزال يشارك في المناسبات والإجتماعات في الكيان الصهيوني مع عدم وجود خطوط مباشرة بين المغرب والصهاينة ووجود إعتداءات وتهديدات صهيونية ضد الفلسطينين يوميا لغاية اليوم !!

إذن ما يقوم به النظام المغربي يسمى مراهقة سياسية ليس هدفها البعثة المغربية ولا المغرب بل هدفها النظام الجزائري ;والعكس صحيح النظام الجزائري كذالك يقوم بسياسة مراهقة إتجاه النظام المغربي .

لو كنت ذكيا لما جعلت من نفسك ضحية نظامين لأنه عندما سترجع المياه إلى مجاريها بإذن الله ستجد نفسك أنت ومن معك من نفس الخط وكذالك الجزائريين مجرد زيت على نار وتنتهي صلاحيتكم ولن تحصدوا إلا العيب والعار.

في الأول والأخير كلامك يمثلك وما بين الشعب الجزائري والمغربي إلا العسل ولن يفلح من يريد زرع الفتنة بينهم بإسم السياسة التافهة.

الشعب الجزائري والمغربي أكبر بكثير من النظامين وسياستهم.
ولكن لقجع قالها بصيغة امر وتهديد !!!!???? :cool::LOL: اين نيفك يا بوخنونة :LOL:, صافي, ازلت الرومبوان وفتحت الحدود للصهاينة :LOL: يا شماتة بوخروبة فيكوم يا منبطحين للمروك
 
ولكن لقجع قالها بصيغة امر وتهديد !!!!???? :cool::LOL: اين نيفك يا بوخنونة :LOL:, صافي, ازلت الرومبوان وفتحت الحدود للصهاينة :LOL: يا شماتة بوخروبة فيكوم يا منبطحين للمروك

ردك طفولي وأنا مستواي لا يسمح لي بالرد عليك.

أخسر عليك كلمة واحدة الله يهديك هذا إذا كنت حقا مسلم لأني لا أعرف حقيقة مع من أتكلم يمكن إسرائلي مستعرب ويا ما أكثرهم يحاولون زرع الفتنة بين الدول العربية بعضويات عربية لأننا بمرحلة الحرب الخامسة السيبرانية.

لقجع بوخروبة الصهاينة كلهم راجعين إلى ربهم يوم لا ينفع لا مال ولا بنون وكل واحد راح يتحاسب وهنالك كل واحد راح ياخذ جزاءه فقط أنت حاول أن تكون محضر خير حتى لا تخسر حياتك الدنياوية والأخروية لأنه لا الحسن الثاني ولا بومدين إستمروا في عدائهم بالرغم من نشوب حرب حقيقية بين الجزائر والمغرب إلا أنه عادت المياه إلى مجاريها وإلتقى الحسن الثاني وبومدين لكن الوحيد الذي خسر كل شيء هم أمثالك الذين كانوا ضحية العداء حيثوا كانوا يصبون الزيت على النار وسرعان ما تصالح النظام الجزائري والمغربي وإلتقى الحسن الثاني وبومدين لم يبقى لهم شيء سوى الإثم والعار والتاريخ لم يذكرهم على الإطلاق.

التاريخ ذكر أهل الخير وهو الملك فهد بن عبد العزيز الذي أقام الصلح بين الحسن الثاني والشاذلي بن جديد واللقاء تم في الحدود الجزائرية المغربية سنة 1983 وألقيت هذه القصيدة أثناء اللقاء :

أقيمـو لـه الأفـــراح لا تتــرددوا لقـاء على مــر العصـور مخلــد
لقـاء بـه الشعبــان عـادا إلى الصفا وعـادا إلى الوفـاء ، والعـود

لذالك سيأتي يوما وتعود المياه إلى مجاريها لذالك حاول أن ترتقي بمستواك إذا كنت مسلما لأنه الدنيا فانية .

مثال لا ملك إيران دام ولا رئيس العراق صدام دام.
 
بعثة المغرب شاركت في ألعاب البحر الأبيض المتوسط مع عدم وجود خط مباشر بين البلدين يعني حجة ضعيفة .

النظام المغربي والنظام الجزائري مثل المراهقين الله يهديهم وأنتم هنا وبعض الأعضاء من الجزائر والمغرب تزيدوا تشعلوا النار بين البلدين بأسلوب طفولي يزرع الحقد والسوء بالمنتدى لكن التصرفات تسيء لأصحابها فقط وتمثل أصحابها فقط .

علينا تغليب مصلحة الشعوب قبل كل شيء والتنافس في الإقتصاد وكل المجالات لصالح الشعوب من المحيط للخليج .

الله يهدي الطرفين في ما فيه خير لأمتنا .
كون غير مشيتي نديها فسوف راسك احسن ليك هادشي بعيد عليك و قاسح عليك و متفهموش،
 

أول سيارة مغربية مطلع 2023 باستثمار 50 مليون يورو​


كشف وزير الصناعة والتجارة رياض مزور أنه من المرتقب أن يشهد المغرب، في يناير 2023، توقيع اتفاقية استثمارية بقيمة 50 مليون يورو لإنشاء مصنع مخصص لإنتاج علامة محلية للسيارات.

وذكر مزور في تصريح لصحيفة "الشرق" السعودية، أوردته اليوم الأربعاء، أن المصنع الجديد "سيكون باستثمار مغربي 100 بالمئة"، لي ضاف إلى مصانع شركتي "رينو" و"ستيلانتيس" التي تبلغ طاقتها الإنتاجية الإجمالية 700 ألف سيارة في السنة، منها 50 ألف سيارة كهربائية.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة أن أول استثمار مغربي في صناعة السيارات سيكون "بطاقة إنتاجية تناهز 3000 سيارة في العام، على أن يصل الرقم إلى 20 ألفا بعد 4 سنوات"، مضيفا أنه لا يمكن حاليا الإفصاح عن اسم العلامة التجارية للسيارة الجديدة باعتبار أن ذلك يعود لأصحاب الاستثمار.

وقال إن العلامة المغربية الجديدة للسيارات توجد الآن في مرحلة الترخيص النهائي، بعد أن اجتازت كافة التجارب والاختبارات بنجاح، مبرزا أن الإنتاج سيكون موجها في المرحلة الأولى للسوق المحلية.

وأشار مزور إلى أن المصنع المرتقب سينتج سيارات ذات محركات تعمل بالوقود الحراري، ولن يتضمن خط إنتاج لسيارات كهربائية، مبرزا أنه سيتم استثمار 50 مليون يورو على مدى 3 سنوات، كاستثمار أساسي بخلاف التكاليف التشغيلية.

وقالت الصحيفة إن صناعة السيارات تعتبر ثاني أكبر القطاعات الم صد رة في المملكة، إذ بلغت مبيعاتها لهذا العام حتى نهاية أكتوبر 8.4 مليار دولار، بينما يتوقع بنك المغرب أن تحقق 9.5 مليار دولار مع نهاية العام الجاري.

 

الدفع بواسطة الهاتف المحمول: 4.9 مليون معاملة تمت نهاية عام 2021 بأكثر من مليار درهم​

الدفع عن طريق ابل باي نعمه وبنفس الوقت نقمه
النعمه ماتشيل معك فلوس وبطائق ، النقمه تصرف مبالغ ضخمه وانت ماتحس ابد 🙄
 

Capture.PNG
 
عودة
أعلى