بالنسبة ليا افضل شركة من ناحية العروض حاليا هي اورونج و لكن الديفو ديالها الريزو ميت
كاينة شخصيا عندي معاهم أبونمووو الريزوو في4g ان لله اودي حماد
3G ضعيفة جداً

كاينة شخصيا عندي معاهم أبونمووو الريزوو في4g ان لله اودي حماد
3G ضعيفة جداً

تجربتي مع اورونج كانت كالاتي...

درت DarBox لا محدودة حسب قولهم لسبب كنت كنبغي نتفرج ف IPTV الاشهر الاولى كانت مزيانة و الامور بخير .. جا شهر 3/2020 و الحجر الصحي وليت كنلاحض ان الصبيب كا ينقص ديما فاخر الشهر كنحي ندير speed test كنلقى 1mega عوض 12 لي كنت داير ليها الاشتراك فاش تاصلت بيهم باش ندير شكاية قالو ليا لا مبقاتش لا محدودة ولاة محددة ف 300Gega هير كتساليها كتحول ل 1mega f debit.

الامر لي مكانش فاش درت الاشتراك و معقلوش عليا و تا انا مخلصتهمش مزال حتى قطعوها على خاطرهم . الان درت fibre optique مع inwi الى الان الامور مزيانة.

درت DarBox لا محدودة حسب قولهم لسبب كنت كنبغي نتفرج ف IPTV الاشهر الاولى كانت مزيانة و الامور بخير .. جا شهر 3/2020 و الحجر الصحي وليت كنلاحض ان الصبيب كا ينقص ديما فاخر الشهر كنحي ندير speed test كنلقى 1mega عوض 12 لي كنت داير ليها الاشتراك فاش تاصلت بيهم باش ندير شكاية قالو ليا لا مبقاتش لا محدودة ولاة محددة ف 300Gega هير كتساليها كتحول ل 1mega f debit.

الامر لي مكانش فاش درت الاشتراك و معقلوش عليا و تا انا مخلصتهمش مزال حتى قطعوها على خاطرهم . الان درت fibre optique مع inwi الى الان الامور مزيانة.
شنو هوما العروض ديال انوي في الفيبر ؟؟

بالنسبة للريزو ف انوي حسن كانت عندي ارونج ريزو مزيان تا وصل لحجر الصحي ولات زفت دابا خدام ب انوي ريزو خفيف وعروض مزيانة منافسة لارونج
اما بالنسبة لاتصالات المغرب (بطاقة) ف حديث بلا حرج لا ريزو لا عروض اخر مرة خدمت بها كانت 2018
بالنسبة لويفي فيكس خدام ب اتصالات المغرب من 2016 200 درهم لشهر وعمر وقع فيها مشكل

بالنسبة للريزو ف انوي حسن كانت عندي ارونج ريزو مزيان تا وصل لحجر الصحي ولات زفت دابا خدام ب انوي ريزو خفيف وعروض مزيانة منافسة لارونج
اما بالنسبة لاتصالات المغرب (بطاقة) ف حديث بلا حرج لا ريزو لا عروض اخر مرة خدمت بها كانت 2018
بالنسبة لويفي فيكس خدام ب اتصالات المغرب من 2016 200 درهم لشهر وعمر وقع فيها مشكل
صراحة وفي فيكس ديال اتصالات ديال 200 درهم تيخدم مزيان. غير هوا 200 غالية على اش كيقدمو.

اتصالات خاصها دير تحديث للأسعار ديال بزاف الخدمات ديالها يلا باقي باغا تنافس فالسوق المغربية.

Le complexe Noor Ouarzazate capturé par le satellite Vision-1 de AIRBUS @AIRBUS

افضل ريزو فالمغرب بالتجربة هو اتصالات تبقى مسألة العروض هي حتى انوي مزيانة
مي انا خدام باورونج هه

افضل ريزو فالمغرب بالتجربة هو اتصالات تبقى مسألة العروض هي حتى انوي مزيانة
مي انا خدام باورونج هه

بالنسبة للهاتف المحمول متافق معاك انا زبون عند إتصالات المغرب منذ أكثر من 15 سنة.

الانترنت سيئة للغاية هي و اورونج 😁😁 انوي الله اعمرها دار الى الان

الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات مع الفاعلين
كيحددوا الثمن واقترح من ال anrt....
الاسعار ديال 2016 خاصها تنخفض شيئا ما ....
افضل مكاين دبا هو فيبر اورونج انوي 250dh
هناك حديث عن تخفيضات قادمة....

انا كنت كنقرا فاوكرانيا كانت عندنا 100mega ب50dh هادشي رغم ان الوضع الاقتصادي للبلدين متقارب

في تركيا Fibre 200 M بـ 7 - 8 دولارات شهريا.. على سلامتك اخي اذا كنت ممن خرج من الحرب..

عودة
أعلى