اليابان: مروحية غير مأهولة Fuji UAV

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,731 589 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سيكون يوم حافل بالمواضيع عن اليابان. هناك مواضيع قمت بتأجيلها لحين الانتهاء من المعدات الكبيرة لكن قررت اليوم احط كم موضوع خفيفة. هذا هو الموضوع الثالث عشر في سلسلة العسكرية اليابانية.

الحديث سيكون عن احد المعدات التي لم تفصح اليابان عن تفاصيلها. مروحية الاستطلاع التيكتيكي المتقدم الغير مأهولة Fuji UAV for advance tactical reconnaissance.

المروحية تصنعها شركة فوجي للمعدات العسكرية. تم ترقيتها مؤخرا بنظام الاستطلاع المتقدم لتخدم في وحدات المدفعية ووحدات سلاح المهندسين في القوات البرية. مهمة المروحية هي كشف تحركات العدو في ميدان المعركة، تحديد الهدف بالليزر وارساله للمدفعية، تحديد مواقع القوات الصديقة التي بحاجة للمساعدة.
معظم المواصفات لم يتم الكشف عنها.

المواصفات المتوفرة:
المدى: متوسطة المدى - غير محدد -
معدات الاستطلاع:
نظام الرصد التلفيزيون
كاميرات الاشعة تحت الحمراء

نظام الهروب المؤتمت في حال شعرت بالخطر
الرحلة تكون مبرمجة في المروحية الا في حالات الخطر
ادارة الرحلة تتم من خلال عنصر واحد فقط
ارسال الصور او الفيديو بشكل لحظي للقوات البرية - المدفعية -

يوجد نسخة مدنية من هذه المروحية.

التعديل الأخير:
ومسوين الزحمة هذ في الصورة اللي متجمعين عشان طائرة استطلاع
ياخي شعوب تفتخر بما تصنع

كانت جزء من استعراض معدات شركة فوجي. فيه تقرير امريكي عن الاستعراض. كان فيه دبابات وطائرات غير مأهولة ومروحيات غير مأهولة الخ. انا جبت الجزء الخاص بهذه التحفة.

كانت جزء من استعراض معدات شركة فوجي. فيه تقرير امريكي عن الاستعراض. كان فيه دبابات وطائرات غير مأهولة ومروحيات غير مأهولة الخ. انا جبت الجزء الخاص بهذه التحفة.
انا فكرتهم بس متجمعين عشان النتفه الصغيرة ههههههههههههههههههههههههههههه

امزح ترا بس حبيت اشاغلك شوي بالردود

دبابات وطائرات غير مأهولة o_O
فى انتظار موضوعك القادم عن الصناعات العسكرية اليابانية

عودة
أعلى