متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكلك تعرف صاحب الزمان ع كذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعترف

قصدك المهدي

المهم انت شخص عجيب تعرف ليه شكيت انك صاحب المنتدى من سنة وانا ارقبك ( بصدفة مو بتعمد )
تشارك ولا يزيد عدد مشاركاتك !!

لا اتفق معك سيستطيع الآن أردوغان تقليم أظافر قادة الجيش وسينظفه من مجموعة الانقلابيين (العسكر اصحاب الفكر الأتاتوركي)
أردوغان سيستمر وخاصة بعدما رأينا بأم أعيننا ما قام به الشعب التركي من أجله

لا اعتقد ان الشعب التركي قام بذلك من اجله بل من اجل الاستقرار والرخاء الاقتصادي الذي تشهده البلاد

و استغرب حقا من استسلام الجنود بسرعه و عدم استخدام القوه للدفاع عن انفسهم

طيب مو مرسي كانت علاقته طيبه مع السعودية، وكانت فيه تدريبات عسكرية مشتركة، والادمي جاء السعودية وقابل الملك عبدالله وكان القاء حار بينهم!! لا نستبعد اي شي في السياسة، انا من وقت ما قرات تصريحات المسؤولين السعوديين عن اتفاقهم مع بعض الدول الغربية بقيام نظام علماني في سوريا بديلا للاسد وانا غاسل يدي من الموضوع كله، رغم انه لا احد ينكر ان السعودية هي الداعم الاكبر للثوار لاسقاط المشروع الايراني المهدد للخليج.....مصائب قوم عند قوم فوائد
مرسي خرب عليه زيارته للايران
وبعض الاخوان نشطوا في الخليج ( خذهم الزخم العالي وصارو يطمحون لل اعلى )

ولا كانت اموره تمام
+ بعض مستشارينا لهم دور

من الواضح أن عقلاء العرب سهروا أمس حتى اليوم يتابعون فشل الإنقلاب العسكرى فى تركيا.

ماهو تأثير الانقلاب الفاشل على الوضع السوري هل يتحرك اردوغان ويحسم الملفات مع الحلفاء؟

هناك البعض ممن لا تعجبهم مشاركاتى قاموا بالابلاغ عليها عموما انا اتحدث مع الجميع بأخلاقى و دينى و انا لا اخشى الحظر لأننى جربته ظلما و عدوانا سابقا منذ سنوات و مع ذلك عدت الى هذا المنتدى لأنه بيتى و اختفى من اعطانى الحظر
المهم ان ننصر الحق دوما

مرسي خرب عليه زيارته للايران
وبعض الاخوان نشطوا في الخليج ( خذهم الزخم العالي وصارو يطمحون لل اعلى )

ولا كانت اموره تمام
+ بعض مستشارينا لهم دور

يارجل في ايران وفي عقر دارهم ترحم على الصحابة الي يكرهوهم اتباع الولي السفيه.....طبعا انا لست من الداعمين لمرسي لكن موضوع الانقلاب هو المرفوض

هل تعتقد ان دول الخليج سوف تعلن عن الاتحاد الكونفدرالي في نهاية السنه هذي! وش قرائتك للجزئية هذي

للأسف أتوقع أن ذلك بعيد حاليا، لن يكون إلا بعد أن إنتهاء الدرع الخليجي الجوي، والقيادة الخليجية المشتركة الجوية، والقيادة الخليجية المشتركة البرية، والقيادة الخليجية المشتركة البحرية، توحيد العمله..ألخ

حكوماتنا للأسف لا تتحمس لهذا الأمر إلا عندما تشتد حدة التوتر بيننا وبين إيران، ولاكن عندما تخف تبدأ كل دولة بإتخاذ توجه مختلف ويبرد الأمر،

ولاكن نحن نسير بخطى ثابته ولله الحمد، وعملنا أمور في سنتين لم نعملها في 30 سنة، وصفقاتنا العسكرية هائلة وكأن الكل يستعد لإيران بعد الإتفاق النووي بعد 8 سنين، عندما ستستطيع شراء الأسلحة من السوق العالمية، فالبحرين والسعودية والإمارات والكويت وقطر كلهم اعلنوا عن صفقات جوية وانظمة دفاعية جوية ما عدا البحرين والتي هي محمية اصلا من السعودية، ولا ننسى الصفقات البحرية والبرية أيضا،

توجد نقطة إيجابية مهمة لعدم وجود الكوندفرالية بيننا، وهي ان صفقاتنا لا تقلق الغرب وأمريكا لأنها تعتبر صفقات أحادية، ولاكن لو كنا في كوندفرالية فستنظر الينا أمريكا وإسرائيل والغرب كتهديد كبير لهم خصوصا في مجال نقل التقنية والتصنيع، وسيكون هناك تردد كبير في بيعنا أي شيء،

الأفضل باعتقادي من الناحية العسكرية هو شراء مانحتاج من معدات عسكرية ونقل تقنيتها لتصنيعها محليا، ربط القوات البرية والجوية والبحرية والدفاعات الجوية الخليجية مع بعض، بعدها تأتي خطوة الكوندفرالية تدريجيا وهي ستكون ضربة المعلم،،

طيب مو مرسي كانت علاقته طيبه مع السعودية، وكانت فيه تدريبات عسكرية مشتركة، والادمي جاء السعودية وقابل الملك عبدالله وكان القاء حار بينهم!! لا نستبعد اي شي في السياسة، انا من وقت ما قرات تصريحات المسؤولين السعوديين عن اتفاقهم مع بعض الدول الغربية بقيام نظام علماني في سوريا بديلا للاسد وانا غاسل يدي من الموضوع كله، رغم انه لا احد ينكر ان السعودية هي الداعم الاكبر للثوار لاسقاط المشروع الايراني المهدد للخليج.....مصائب قوم عند قوم فوائد

ماهو صحيح

فرق السماء عن الارض بين علاقة السعودية مع مرسي
وعلاقة سعودية مع اردوغان

فالاول مبتز وكان منافس

الثاني اكثر شخص من قيام دولة السعودية استفدنا منه
نقل لنا صناعات عديدة

مدرعات اتصالات مناظير رادارات حرب الكترونيه

ووقعنا اتفاق تعاون عسكري صناعي استراتيجي

وزارة الداخلية السعودية اعطت امر للامارات السعودية بان تتعامل مع الشركات التركية

الانسجام والتناغم الكبير في قضايا عديده

التسهيل الهائل لنا في ملف سوريا

يارجل حنا نخسر ملايين علشان ننقل سلاح بالجو لسوريين عبر تركيا بينما كان بالامكان ارساله برا لو تعاونت دولة عربية معنا .. والتي رافضه رفض تام ان ندخل السلاح عبرها

ايضا التحالف الاسلامي

المناورات العسكرية ارتفعت 1000%

الان في هذه اللحظات لديك قوات جوية وبرية سعودية متمركزة بتركيا من شهووووووور

علاقاتنا مع تركيا استراتيجية

وانا احد الذين تشرفوا بحضور مراسم توقيع التحالف العسكري السعودي الصناعي التركي

هل تعتقد ان دول الخليج سوف تعلن عن الاتحاد الكونفدرالي في نهاية السنه هذي! وش قرائتك للجزئية هذي
قبل تطرح فكرة الكونفدرالية لازم تعرف رأي عمان في الموضوع لانها تشوف نفسها راح تضرر بسبب مصالحها مع ايران

والله احس الامريكان والاوربيين الي في تركيا عشان سوريا هم الطيارين

أحساسك في محله أخي AHTOHOB الكريم

وإلا لماذا وحتى هذه اللحظه توجد مناوشات
في أنحاء متفرقه في إسطنبول وفي أنقره

هذا يدلل على أنه يوجد دعم خارجي لمحاولة الإنقلاب الفاشله والغاشمه

حتى قبل دقائق طائره حربيه تضرب بنايه وبقربها أناس لا أعلم دقة المعلومات
هل هي تابعه للإنقلابيين الخونه
أم لقوات الحكومه التركيه

تركيا وفرنسا يحاك لها ما لا يحمد عقباه
يجب علينا مساندة الحكومه التركيه بقيادة أردوغان
وكذلك الحال مع الحكومه الفرنسيه بقيادة هولاند

حفظ الله تركيا والدول العربيه والإسلاميه
من كيد الكائدين ورد الله كيدهم في نحورهم

وماذا بامكان القوات الامنية ان تفعل امام الجيش بطائاراته ودباباته واسلحته الثقيلة؟:cool:

لقد فعلت وللاسف نبلغك بفشل الانقلاب وقريبا ينتهي الموضوع كله 48 ساعة فقط من بدا الانقلاب ويتم انتهاء كل جيوب مقاومة الانقلابيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى