متابعه أخبارية للأنقلاب الفاشل في تركيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أتذكر في هذه الأوقات الشهيد البطل - الرئيس / عدنان مندريس, الذي نال شهادته بسبب توجهاته الإسلامية

سبحان الله وان طالت بساطيرهم فأنهم أقزام, ألي زوال لا يرثون, اما النبيل من يحارب لعقيدته وتاريخ اجداده مبادئه خالدة وليشعر بالفخر من جنة الله تعالي ان شعبه لم يخلد الي النوم وكان مشغولا بالأذكار والأدعية وصلاة الفجر

ومنابر مساجده تدعو للحق

الانقلاب فشل خلاص

الانقلابات تكون في ساعات قليلة وبشكل خاطف وسريع

يعني من فرح وظن بان الانقلاب سينجح فليذهب الى الصيدلية ويُشترى بنادول احمر او بروفين عشان الصداع

او يضرب ترامادول او حشيش افغاني وبتكون اموره طيبه ^_^

صدقني انا عندي جنون ارتياب احسب كل الاحتملات دائما

احب امزح ولا احترم البساطير
مالي توجهه فكري احب الصالحين ولاست منهم

انا درجتي عاليه جدا جدا في مهارات الاستقراء والاستنتاج (موهبة و حيدة )

شكلك تعرف صاحب الزمان ع كذا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعترف

الداخلية التركية تفصل 34 ضابط بينهم 4 جنرالات لتورطهم فى الإنقلاب

فى اعتقادى ان الفاشلين فقط هم من يتمنون فشل غيرهم
لم يحدث فى التاريخ انقلاب اتى بالخيرات على شعبه

هذه ليست المرة الأولى التي يتمرد " ليس فقط بي الانقلاب " الجيش على رئاسة الجمهورية. .

وأعتقد ان أوردغان لن يستمر في حكم تركيا مع إستمرار حزب العدالة والتنمية

لا اتفق معك سيستطيع الآن أردوغان تقليم أظافر قادة الجيش وسينظفه من مجموعة الانقلابيين (العسكر اصحاب الفكر الأتاتوركي)
أردوغان سيستمر وخاصة بعدما رأينا بأم أعيننا ما قام به الشعب التركي من أجله

يسعدنى ان عودتى للمنتدى بعد ثلاث سنوات جاءت من خلال موضوع ادافع فيه عن حق شعب مسلم

الجيش الثالث وين مكانه لو عرفنا مكانه ممكن نعرف اللاقليات هناك ومنها نعرف الافراد ذولا علويين ولا ...
ثم الضباط ذولا علوين ؟

العلمانية والقومية .. الخ غطاء للاقليات للوصول للحكم

بالضبط انا اكثر شيء استفزني تغريد الجبير خارج السرب في وقت الحدث الاكبر وذكرتها في مشاركات سابقه , كان الاجدر ترك هذه التغريدات لوقت اخر حتى يتم اصدار البيان الرسمي بخصوص تركيا

ليس من مصلحتنا ابدا الموافقه على هذا طبعا او حتى العلم به والسكوت
لا احد يعلم مايدور في الكواليس والسياسة بعض الاحيان تحتاج الصمت في بعض المواقف
لكن السعودية في قنواتها الرسمية واس او الاخبارية الاولى ذكرو بانه انقلاب وليس ثورة وانهم متمردين
القنوات الرسمية
العربية او الشرق الاوسط ليست قنوات حكومية رسمية

فى اعتقادى ان الفاشلين فقط هم من يتمنون فشل غيرهم
لم يحدث فى التاريخ انقلاب اتى بالخيرات على شعبه

اي والله في واحد قبل شوي يقول ابي تركيا تضعف عشان بلدي تقوى !!

طائرة تركية تطلق النيران على المتظاهرين الأتراك الذين خرجوا للتنديد بمحاولة الانقلاب العسكرية.

لا اتفق معك سيستطيع الآن أردوغان تقليم أظافر قادة الجيش وسينظفه من مجموعة الانقلابيين (العسكر اصحاب الفكر الأتاتوركي)
أردوغان سيستمر وخاصة بعدما رأينا بأم أعيننا ما قام به الشعب التركي من أجله

سوف تتم المشاركة مع حزب الشعب لتكوين أكثرية ساحقة ثم بيدها يتم سحق جذور الانقلابين داخل الجيش. . والله اعلم

إلى الآن لا أزال متفاجئ بقوة الشرطة التركية !
لم اتصور أبداً هذه القوة والقدرة على التعامل السريع مع قوات انقلابية مدربة ومسلحة بأسلحة ثقلية
انقلابيين انبطاحيين

لا ليس قوة شرطة!

السبب جندي الجيش تدرب و يعتقد انه يعمل خدمة و حماية الناس و ليس قتل و ايذاء.. لا يستطيع و لا يقدر اطلاق النار عليهم او رمي قذائف دبابة.. عندما رأى الشعب في مواجهة توقف عن الذي يفعل و قام استسلام رغم ايذاء الذي يواجه.. كيف يقتل الذي درب ليحمي و يخدم!

على عكس جار بلده في جنوب الذي درب جندي على قتل و حرق مدن مقابل بقاء صورة رئيس في سماء!

حقيقة, هذه نقطة جدا مشرقة في جيش التركي و عقيدته يدرب افراد عليها

اننى انظر الان على شاشة التلفاز لأولئك الخونة الذي قرروا تسليم بلادهم لأعدائهم مهما كان الثمن

صدقت..... والشواهد كثيره ع التناغم بين القيادتين في كثير من الملفات... وهو ما يغضب ايران واتباعها

طيب مو مرسي كانت علاقته طيبه مع السعودية، وكانت فيه تدريبات عسكرية مشتركة، والادمي جاء السعودية وقابل الملك عبدالله وكان القاء حار بينهم!! لا نستبعد اي شي في السياسة، انا من وقت ما قرات تصريحات المسؤولين السعوديين عن اتفاقهم مع بعض الدول الغربية بقيام نظام علماني في سوريا بديلا للاسد وانا غاسل يدي من الموضوع كله، رغم انه لا احد ينكر ان السعودية هي الداعم الاكبر للثوار لاسقاط المشروع الايراني المهدد للخليج.....مصائب قوم عند قوم فوائد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى