كيف تدعم ايران فلسطين وشعب فلسطين

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
هذا الموضوع سوف اضمنه قدر كبيرا جدا من الوثائق و الصور والافلام

والتي تدل على الدعم الايراني للقضية الفلسطينية

لكن دعم من نوع اخر

فليستعد كل اذناب ايران فقد حانت ساعة الفضيحة

=====

كاتب فلسطيني/شاهدنا بالأمس احتفال الإيرانيين الفرس بيوم القدس في طهران وشاهدنا ألوف الإيرانيين يخرجون إلى الشوارع ويحملون صورة قبة الصخرة والمسجد الأقصى وشاهدنا بعض الإيرانيات كبار السن تشتم إسرائيل على ما تفعله بالفلسطينيين وتذرف دموعا من اجل الشعب الفلسطيني ، كما صرح الرئيس الإيراني بتصريحات ضد إسرائيل في يوم القدس ،





وهذه المناسبة تتكرر في آخر جمعة من رمضان . العجب العجاب من هذه الأفعال فإيران وأجهزتها القمعية تذبح اللاجئين الفلسطينيين في العراق، وقضية اللاجئين الفلسطينيين في العراق أصبحت معروفة للقاصي والداني في المحافل الدولية ، وأصبح الكل يعرف أن من يقوم بتصفية الفلسطينيين في العراق ويمارس التعذيب البشع عليهم هي الأحزاب الشيعية المرتبطة بإيران كجيش المهدي وقوات بدر وهناك أدلة انتشرت على ذلك بل إن المخابرات الإيرانية وعناصر من الحرس الثوري الإيراني كانوا يساندون قوات المغاوير والمليشيات أثناء هجومها على المجمعات الفلسطينية في بغداد عدة مرات . كما تم قصف المجمعات الفلسطينية مرات عديدة بقنابل هاون مصنوعة في إيران ونشرت صور عديدة لهذه القنابل والكتابات التي عليها في حينها . فأي وقاحة هذه عندما يحتفلون بيوم القدس وهم يذبحون أبناء شعبنا في العراق ،

فلو كانوا جادين فليوقفوا هذه المذابح والانتهاكات بحق شعبنا الفلسطيني في العراق وليدلوا بتصريح إدانة لها . وكذلك الموقف بالنسبة لحسن نصر الله زعيم حزب الله عندما ألقى كلمة على الفضائيات بمناسبة يوم القدس في العام الماضي ، نقول له أين أنت من المذابح التي تمارس على اللاجئين الفلسطينيين في العراق ، أين إدانتك لهذه المذابح ، وكيف يدينها وعناصر من حزب الله تدرب جيش المهدي في العراق وتشاركهم في الهجمات على المجمعات الفلسطينية ، بل وان الصحف الناطقة بلسان حزب الله تهاجم اللاجئين الفلسطينيين في العراق كصحيفة البينة والمقالات منشورة لديها . وبعد كل هذا يأتي بعض الفلاسفة الفلسطينيين والعرب كوليد الزبيدي بتصريحات غير مسؤولة في حينها بان الخطر الإيراني هو اقل من الخطر الأمريكي ويجب الوقوف مع إيران في حربها ضد أمريكا ، فأمريكا محتل للعراق ظاهر لكن إيران لعبت في العراق واحتلته فوق ما نتصور ، فهي المحتل الحقيقي للعراق بحرس الثورة وجيش القدس وعملائها الشيعة الموالين لها أكثر من ولائهم للعراق . نقول لهؤلاء إن أمريكا قوة صليبية محتلة وهي سبب كل المصائب لكن على ارض الواقع إن أمريكا بل وحتى اليهود لم يعذبوا الفلسطينيين بآلة المثقاب (الدريل) ولم يسكبوا التيزاب على المعتقلين ، وانظروا إلى سجون الداخلية العراقية كم هي مليئة بالعرب السنة ، ونقول إن في وسط أمريكا بل في وسط تل أبيب نفسها جامع كبير يرفع فيه صوت الله اكبر أما في طهران فلا يوجد ، وأما في بغداد هدمت الجوامع على يد هؤلاء الشيعة وبمباركة ملالي إيران . هل نسيتم ليلة السابع والعشرين من رمضان قبل سنتين عندما قصف مجمع البلديات وسقط العشرات بين شهيد وجريح وكان ليلة الجمعة التي احتفلت إيران بصبيحتها بيوم القدس ؟!!! هل نحن ننسى شهدائنا وجرحانا والأيتام والأرامل وأكثر من 15000 فلسطيني تشتتوا وهجروا بسبب إيران وميليشياتها . إن المعاناة والمآسي والمحن التي نتجت ولازالت مستمرة لعامة الفلسطينيين في العراق يتحمل وزرها بالدرجة الأٍساسية إيران وميليشياتها المتواجدة في العراق أو المدعومة منها ، وكفانا متاجرة وشعارات ومناسبات خداعة !! وكفانا تغريدا خارج السرب وابتعادا عن الحقائق والجري وراء العواطف والدعاوى الزائفة . والعجيب في الأمر تصريح عمار الحكيم رئيس ما تسمى ( مؤسسة شهيد المحراب !!!) ونائب رئيس ما يسمى المجلس الإسلامي الأعلى !!! الذي نشرته صحيفة الرأي الأردنية هذا اليوم السبت 27/9/2008 حيث جاء فيه : نناشد الحكومة العراقية إلى تقديم كافة التسهيلات للفلسطينيين المقيمين في العراق لما تعرضوا له من مضايقات في ظروف الإرهاب التي تعرض لها الشعب العراقي. وقال أيضا : أناشد جميع المسئولين المعنيين في الحكومة العراقية لتقديم كافة التسهيلات لأهلنا وأعزائنا الفلسطينيين المقيمين في العراق لما تعرضوا له من مضايقات هنا وهناك في ظروف الإرهاب التي تعرض فيها جميع أفراد الشعب العراقي إلى مثل هذه الضغوط . فيا سبحان الله الآن أصبح الفلسطيني من أعزائهم ؟!!! والآن عرفتم بأنهم تعرضوا للمضايقات والانتهاكات ؟!!! والآن تطالبون بتقديم التسهيلات لهم ؟!!! فأين كنتم في الأعوام ( 2005و2006و2007 ) عندما كان الفلسطيني لا يستطيع أن يخرج أمتار قليلة خارج بيته !! وأين أنتم عندما يهان الفلسطيني في مديرية الإقامة ويقف في الطابور تحت أشعة الشمس الحارقة !!! وأين كنتم عندما كانت المجمعات الفلسطينية تقصف بقذائف من صنع إيراني !!! وأين أنتم عندما شاركتم لواء الذيب ليل 12/5/2005 في اقتحامهم مجمع البلديات واعتقال اربعة ابرياء وإظهارهم على قناة العراقية !!!!! وهل نسيتم ما صرح به ممثل عبد العزيز الحكيم في إحدى الملتقيات عندما قال بأن كل العرب الموجودين في العراق إرهابيون يجب تصفيتهم في إشارة للفلسطينيين !!!!!

وأين ... وأين ... وأين .... أسئلة كثيرة واستفهامات وتعجبات أكثر لما نرى ونسمع ، وكما يقال في المثل ( عش رجبا ترى عجبا ) . فكيف تستقيم هذه الدعاوى والمناسبات والتصريحات مع واقع الحال ؟! وكيف لنا أن نوجه كل هذا التناقض مع ما يظهر من خبث السريرة وسوء الصنيعة والمكر للفلسطينيين بالليل والنهار ، كان آخرها اعتقال إمام جامع القدس الشيخ حسن طالب وتلفيق التهم بعد ذلك !!؟

والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ، والدعاوى إذا لم تقم عليها البينات فأصحابها أدعياء ، فكيف والحال مختلف تماما فهنالك اعتداءات وانتهاكات وجرائم واضحات وأدلة وبينات على نقض تلك التصريحات . وهل نسيتم من قبل تطمينات مقدى الصدر للفلسطينيين ثم بعد ذلك بفترة تقرب أتباعه إلى سادتهم بذبح الفلسطينيين وانتهاك حرماتهم ، فلم يفرقوا بين الشاب والشيخ الكبير والمرأة . المثل يقول الذي لا يرى من الغربال أعمى ، ونحن نقولها وبصراحة فكل من انخدع عن حقيقة القوم أو تعاطف معهم أو صدق مقولاتهم فهو أعمى عن إدراك الحقائق وفيه خلل وقصور في فهم الأمور وخفايا الأشياء فهل من معتبر .





فلم قتل شاب فلسطيني بعد خطفه واستلام الفدية



تحميل الفلم

لتحميل الفلم بصيغة rm بحجم 13.97MB : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/isdar1.rmvb

لتحميل الفلم بصيغة الموبايل 3gp بحجم 9.08MB : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/isdar1.3gp


فلم تعذيب وحشي وبشع لشقيقي السفير الفلسطيني السابق على يد جيش المهدي

لتحميل الفلم بصيغة rm بحجم 30.40MB : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/ta3theeb.rmvb

لتحميل الفلم بصيغة الموبايل 3gp بحجم 10.66MB : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/ta3theeb.3gp

فلم : تقرير مصور عن معاناة اللاجئين الفلسطينيين في الصحراء بثته قناة فلسطين في 14/10/2008


مدة الفلم : ( 2:57 دقيقة ) .

لتحميل الفلم بصيغة RM بحجم 7.58MB: اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/pal-cha.rmvb

لتحميل الفلم بصيغة 3gp بحجم 4.40MB: اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/pal-cha.3gp




حمل ملف صوتي تسجيل كامل لحلقة عن معاناة الفلسطينيين في العراق بثتها إذاعة دار السلام 22/10/2008


مدة الحلقة : ( 46.22 دقيقة ) .

لتحميل الملف بدقة عالية بصيغة mp3 بحجم 40.33MB : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/sound/daralsalam01.mp3

لتحميل الملف بدقة متوسطة بصيغة mp3 بحجم 15.91MB : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/sound/daralsalam02.mp3



فلم تعذيب بشع لفلسطيني كبير بالسن من قبل الميليشيا الصفوية

لتحميل الفلم بصيغة mwv: اضغط هنا

http://www.76news.net/pal_torture.wmv

لتحميل الفلم بصيغة mpg : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/ma3rof.mpg
لتحميل الفلم بصيغة الموبايل 3gp : اضغط هنا

http://www.paliraq.com/films/ma3rof.3gp



بالصور : الفقيد أنور يوسف نصار وما فعله به جيش المهدي !!!


http://www.paliraq.com/site/index.ph...=275&Itemid=32


الفقيد أنور يوسف نصار ( 33 عام ) يسكن في منطقة الدورة ، متزوج ولديه ثلاثة أطفال ، ذهب لتصليح دراجته النارية بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 5/9/2006 ، فأصبح فريسة سهلة لميليشيا جيش المهدي ، فتعرض لأشد أنواع التعذيب فصار ضحية جديدة لضحايا الإجرام الصفوي في بلاد الرافدين ، حيث وجدت قطعة قماش على رأسه مكتوب عليها ( جيش الإمام !!!! ) .






 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
في مثل هذه الأيام قبل سنتين تعرض مجمع البلديات لقصف عنيف بسقوط سبع قذائف هاون عيار ( 82 ملم ) أسفرت عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين بإذنه تعالى وجرح ثلاث عشر آخرين ، وقد شنر موقع " فلسطينيو العراق " تفاصيل ما حصل في وقتها مباشرة .

كان ذلك في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة من مساء الخميس الموافق 19/10/2006 وقد كان المصلون خارجين من المسجد بعد إتمام صلاة التراويح ليلة السابع والعشرين من رمضان !!! ، حيث أطلقت القذائف بحسب شهود عيان من منطقة المشتل خلف المدارس الموجودة هناك والقريبة من منطقة الفضيلية ذات الأكثرية الشيعية والتي لميليشيا جيش المهدي سيطرة ونفوذ فيها ، كما وقد بارك الأهالي القريبون من مكان الانطلاق ذلك الاستهداف كما أفاد شهود العيان !!!!.

وهنالك شواهد وبراهين تدل على أن هنالك تواطؤ كبير ومؤامرة واضحة في استهداف الفلسطينيين من قبل جهات حكومية وأمنية مع الميليشيات ، حيث سرعان ما سقطت القذائف تم إطلاق العيارات النارية من قبل مركز شرطة الرشاد وقيادة قوات الحدود صوب المجمع السكني مما نشر الذعر والهلع والقلق بين الأهالي ، وعندما ذهب أحد الأشخاص ومعه شقيقه إلى مركز الإسعاف الفوري في المنطقة وقد جرح في ذلك الهجوم وكان ينزف رفض إسعافه وما كان منهم إلا أن غادروا المنطقة مباشرة وكأن الأمر لا يعنيهم ، وكأنهم وجدوا في المنطقة والحي الفلسطيني شكليا ولم يقوموا بدورهم ، وعندما طلب الأهالي من القوات الأمريكية التي حضرت إلى مكان الحادث من إرسال كادر طبي لإسعاف الجرحى لعدم تمكنهم من الوصول إلى أي مستشفى وخطورة ذهابهم لتلك المستشفيات ، ما كان منهم إلا أن رفضوا ، وبعد أن طلب الأهالي مجرد تأمين الحماية لهم كذلك قابلوهم بالرفض .

وعندما تدخلت بعض الجهات لإرسال سيارات إسعاف من مستشفيات بعيدة تعرضت للهجوم والاعتداء عليها في منطقة ساحة ميسلون ولم تتمكن من الوصول ، مما اضطر الأهالي إلى المجازفة ونقل جرحاهم إلى مستشفيات مختلفة لتلقي العلاج .

الشهداء بإذنه تعالى هم كل من عامر عثمان عبد اللطيف ومروان قدري وزكريا محمود ، ويذكر بأن الفقيد عامر عثمان قد خطف وقتل شقيقه وهو أمير عثمان أواخر شهر تشرين االثاني من عام 2005 من قبل إحدى الميليشيات .

وقد ذكر بعض الأهالي أن الفقيد مروان قدري كان قد فر من بطش تلك الميليشيات في منطقة المحمودية والتجأ إلى أقاربه في مجمع البلديات إلا أن المنية قد وافته في ذلك الاعتداء


.










الفقيد عامر عثمان













الفقيد زكريا محمود



الفقيد مروان قدري












 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
مجزرة لعائلة فلسطينية في العراق على يد جيش المهدي



تاريخ الفاجعة : 27/9/2006 الموافق 5/رمضان/1426
المكان : بغداد – الحرية الأولى – دور الشؤون
الجناة : عناصر جيش المهدي
الضحايا : عائلة فلسطينية عراقية
الفقيد الفلسطيني : محي الدين توفيق عبد القادر الحلاق ، مواليد 1960 يعمل كاسب .
الفقيد الفلسطيني : علي محي الدين توفيق الحلاق ، مواليد 1987 طالب جامعي .
الفقيد العراقي : جليل محسن علوان البدري ، مواليد 1968 يعمل كاسب ، وهو شقيق زوجة الفقيد محي الدين وخال الفقيد علي محي الدين ، ويسكن في منطقة الدورة ولديه الطفلة ملاك وعمرها 3 سنوات .
الفقيد العراقي : مثير نادر رحيم الأنصاري ، مواليد البصرة 1975 يعمل في تصليح الساعات ، زوج ابنة الفقيد محي الدين وابن خالتها ، ومن سكنة الدورة ، ولديه الطفلة مريم وعمرها 3 سنوات .
الفقيد العراقي : إيهاب نادر رحيم الأنصاري ، من مواليد البصرة وسكنة الدورة ، شقيق الفقيد مثير نادر وابن خالة الفقيد علي محي الدين ، قضى معظم حياته يعاني من مرض مزمن ( روماتيزم الدم ) .
الفقيد العراقي : علي إسماعيل خزعل العزاوي ، من مواليد بغداد ومن سكنة الدورة ، وهو ابن خالة كل من الفقيد علي محي الدين ومثير ونادر ، وقد نشأ يتيم الأب وهو الابن الوحيد لأمه ، ويعمل في محطة كهرباء الدورة .قدم كل من جليل محسن علوان ومثير وإيهاب وعلي إسماعيل لمسكن زوجة مثير وهي ابنة الفقيد محي الدين الكائن في الحرية الأولى وقد جاؤوا من منطقة الدورة ، فتم اختطافهم في نفس اليوم مع كل من الفقيد محي الدين وولده علي من قبل عناصر من جيش المهدي وقتلهم جميعا في نفس اليوم ولم يستلموا جثثهم جميعا
.










 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
في سابقة همجية وبربرية خطيرة لم يشهد لها التاريخ مثيل تعرض جامع القدس في منطقة البلديات بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 22/2/2006 لاقتحام واعتداء وتم الاستيلاء عليه من قبل مسلحين يرتدون ملابس سوداء ينتمون لجيش المهدي ؟!! وباعتراف بعضهم ممن اقتحموا المجمع الفلسطيني



، وتم إطلاق النار بداخل الحرم وتكسير ممتلكات غرفة الإمام وزجاج المكتبة وقاعة المآتم وإصابة سبع من أجهزة التبريد بإطلاقات وبعض الأضرار في حاجيات المسجد مخلفين وراءهم كتابات تدل وتنم عن حقد دفين على السنة عموما والفلسطينيين خصوصا من خلال اتهامهم بالوهابيين الذين يعتبرونهم ألد أعدائهم ، وعبارات تدل على تكفير أهل المنطقة الذين يرتادون المسجد ومعظمهم من الفلسطينيين



جامع القدس الذي تم الاعتداء عليه













هذه غرفة الإدارة في المسجد




الاعتداء المتعمد على صورة المسجد النبوي ؟؟؟


هذه على براد شرب الماء وكأنهم يعتبرون رواد المسجد كفار مع أن الماء لجميع البشر ، صدق من وصفهم بالتكفيريين الجدد


كتبوا الموت لأعداء الإسلام ؟؟ وكأنّ الذي فعلوه بالمسجد هو من تعاليم الإسلام الذي يدعونه ؟؟

الله أكبر إطلاق النار بداخل حرم المسجد من أي ملة هؤلاء ؟؟


هؤلاء الغوغاء يريدون إفهام الناس بأنهم فقط الغيورين على هذا البلد وحقيقة الأمر أن سبب الدمار والخراب من جانبهم ؟؟


إطلاقة مستقرة في وسط المصحف ويدعون الإسلام والعروبة والوطنية ؟؟؟






 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
اعتُقل زهير حسن أحمد بعد منتصف ليلة السبت الموافق 25 -6-2005 من محل سكنه في منطقة النعيرية من قبل ألوية مغاوير الداخلية مع ستة فلسطينيين آخرين وبعد أن ذاق أشد أنواع التعذيب لقي حتفه في المعتقل وسُلّمت جثته إلى ثلاجة قريبة من مدينة الطب من قبَل المسؤول الأمني لقيادة قوات الذيب والحسين بتاريخ 3/7 على أنهم وجدوه في الشارع وبعد خمسة أيام وبعناء شديد استلم ذووه جثته ودفن بتاريخ 7/7 رحمه الله رحمة واسعة وتقبله في عداد الشهداء




الفقيد الحاج زهير حسن أحمد

وثيقته العراقية وفلسطينيته لم تعصم دمه إزاء الحقد الشعوبي الدفين

كان وسيما خلوقا لم يتزوج ولكنه حج بيت الله الحرام

آثار التعذيب واضحة على رأسه وكتفه وصدره وبطنه

ما ذنبه وجُرمه إلا أنه مسلم سُني وعربي فلسطيني

قطعة من رأسه وصدره مقطوعة كأنما صٌب عليه تيزاب أو ماء مغلي

آثار الضرب الشديد بادية على رأسه

آثار الصعقات الكهربائية ظاهرة على قدمه

قطع من ظهره مسلوخة ومذابة

هذا غيض من فيض الانتهاكات التي تحدث في المعتقلات وما خفي أعظم



أرادوا طمس الحقيقة بعد انتهاكاتهم البربرية من خلال تضليل الرأي العام ولكن الله أخزاهم في الدنيا قبل الآخرة

هذه نهاية المأساة وحسبنا الله ونعم الوكيل

 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2

بهذه الجريمة هؤلاء الجناة المجرمون مع المستضعفين الأبرياء العزل لدلالة على الخسة والانحطاط والبعد عن كل المبادئ وأدنى مراتب الإنسانية .
والظلم ظلمات يوم القيامة ... وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ...

لماذا كل هذا الحقد الدفين الأعمى الذي ليس له حدود


لم يحدث هذا ولا في محاكم التفتيش


آثار التعذيب واضحة على صدره

آجرك الله يا أبا عمر وتقبلك في الشهداء

ما فعلوا بك ذلك إلا لدينك ومبدئك وثباتك على الحق

هكذا يضيع الحق في بلد القانون
 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
الضحية : معروف راشد خليل بشر – رحمه الله -
العمر : 71 سنة
المهنة : تاجر للأدوات الإحتياطية للسيارات
مكان الولادة : حيفا – أم الزينات
السكن : المجمع الفلسطيني في البلديات
التهمة : فلسطيني

الجناية : يعيش في العراق
الاتجاه السياسي : مغلوب على أمره
بداية القصة : اختُطِفَ من الحي الصناعي في منطقة الكمالية
التاريخ : 28/9/2005
النهاية : عُثر عليه بعد أربعة أيام في منطقة حسينية الراشدية
حال الجثة : تعذيب وحشي وبربري بشع جدا
الجهة الإجرامية : ميليشيا صفوية تابعة للحكومة
أدوات الجريمة : دريل ، كيبلات كهربائية ، مواد كيمياوية ، ومواد أخرى
مبررات الجريمة : حقد شعوبي وطائفي لم يُعرف له مثيل



الفقيد معروف راشد خليل رحمه الله


هوية صادرة من مديرية الاقامة في جمهورية العراق








هذه الهوية أصبحت علامة دالة على المنبوذين في هذا البلد الجريح









وثيقته التي لم تمكنه من دخول أي دولة لأنها تهمة عند العرب قبل الأجانب؟





آثار التعذيب البربري ظاهرة على رأس الفقيد





قلعت عينه اليمنى من شدة حقدهم على الوجود الفلسطيني





يده اليسرى كانت موثقة إلى الخلف وكسرت من عدة أماكن والآثار ظاهرة





تعذيب واضح بالكي والمواد الكيمياوية





هذا ما يحصل للفلسطيني في العراق على يد الشعوبيين الصفويين الطائفيين





كل ذلك يحدث للفلسطيني في ارض الرافدين والجميع يقفون مكتوفي الأيدي





آثار التثقيب بالدريل





لم يتركوا مكانا من غير تشويه دلالة على جبنهم وخستهم ودنائتهم





وضع مأساوي لا يتمناه أي إنسان لعدوه ، فما هذه القلوب التي تفعل ذلك





الله أكبر ما كل هذا الإجرام إنه بحق إرهاب الدولة والعصابات الصفوية ضد الوجود العربي





كيف يتجرأ أي إنسان على هذا الفعل إلا من نزعت منه حتى الإنسانية





مع التثقيب آثار تعذيب بمواد أخرى





هكذا يفعل من يدعون الإسلام وهم أبعد ما يكون عن رائحته ومبادئه





آثار المواد الكيمياوية والكهرباء ظاهرة على القدمين





يظهرون حقدهم في كل مكان فمن للمستضعفين المسلمين في العراق


 

bany_bony

عضو مميز
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,979
التفاعلات
19 2
حدثت هذه الجريمة ليلة عيد الفطر لعام 1426هـ الموافق 2/11/2005 على أيدي الصفويين الجدد ضمن حملات التطهير الطائفية ضد أهل السنة في العراق والوجود العربي الفلسطيني ، تم اختطاف كل من الشاب الفلسطيني أحمد منير محمود الحنحن مواليد 1987 من معمل الحلويات الذي يعمل به


في منطقة الحرية الأولى حيث هنالك حيث هنالك أحد تجمعات الفلسطينيين ، ثم الانتقال للدار المقابلة للمعل واختطاف المواطن خليل إسماعيل محمود المشهداني مواليد 1959مع أبناءه كل من مهند مواليد 1986 وإسماعيل مواليد 1986 وعُثر على جثثهم بعد ساعات في منطقة الغزالية




























التساؤل : كيف كانوا يفعلون به لو بقي عندهم عدة أيام ؟؟؟فهذه الآثار خلال ساعات كما يقال على الماشي؟؟








 

k.g.b

صقور الدفاع
إنضم
30 يوليو 2008
المشاركات
3,805
التفاعلات
237
هل تسعى ايران للتغلغل داخل الفصائل الفلسطينية لزعزعة الصفوف الداخلية فيها .
وهل النفوذالشيعي يحرك بعض القوى الفلسطينية .
ارجوا الاجابة .
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى