قاعدة بحرية جديدة لأسطول المحيط الهادئ

Blu-B-114

عضو
إنضم
27 مايو 2015
المشاركات
116
التفاعل
368 0 0
الدولة
Saudi Arabia
5773deb4c4618884768b45bc.JPG

صرح مصدر عسكري روسي رفيع المستوى الأربعاء 29 يونيو/حزيران بأن بناء القاعدة البحرية الجديدة لأسطول المحيط الهادئ في جزيرة "ماتوا" ضمن سلسلة جزر الكوريل، سيبدأ في عام 2016.

وقال المصدر لوكالة نوفوستي: "قرار إنشاء القاعدة البحرية لأسطول المحيط الهادئ الروسي على الجزيرة، تم اتخاذه، وسيبدأ البناء في وقت لاحق من هذا العام".

وفي مايو/أيار من هذا العام، وجهت وزارة الدفاع الروسية والجمعية الجغرافية الروسية بعثة استكشافية إلى جزيرة "ماتوا"، لإجراء أعمال البحث، حيث تم العثور في الجزيرة على عدد قليل من أرصفة السكك الحديدية الضيقة وعناصر من خطوط السكك الحديدية مع إشارات توجيه الحركة، حيث جرت عمليات البحث للعثور على خط السكة الحديدية نفسه، وكذلك دراسة المكان والموقع المفترض.

كما وجد أعضاء البعثة قبالة ساحل الخليج المزدوج في جزيرة "ماتوا" طائرات يابانية من المفترض أن تكون من أيام الحرب الوطنية العظمى.

وقد وصلت بعثة وزارة الدفاع الروسية والجمعية الجغرافية الروسية، والمنطقة العسكرية الشرقية وأسطول المحيط الهادئ إلى جزيرة "ماتوا" بست بواخر وسفن تحمل على متها 350 شخصا. كما أحضروا 19 وحدة من السيارات والمعدات الخاصة وثلاث مروحيات.
...
..




امريكا تزيد الدعم لليابان والهند وبعض الدول ومن جهة اخرى روسيا تبني قاعده جديده ..والله اعلم يوم من الايام سوف يحصل حرب طاحنه بين اقوى دولتين بالعالم ...اللهم اهلك الظالمين واخرجنا منهم سالمين:لايتنج:
 
الروس مقابل اقتراب الأمريكا من محيطهم الأوروبي بدأوا هم أيضا يتوسعون في المحيط الهادئ و يقتربون من ألاسكا و أمريكا

لكل فعل رد فعل بشكل دائم
 
عودة
أعلى