دبابة TAM تعود للحياة

المهم انهم يصنعونها من يضحك يجب الضحك علينا اولا نحن من نتخلف عليهم هم في البداية وسيتم تطويرها الى احسن ونحن ما موقعنا من الاعراب للذين يستهزؤون فقط
 
EIEhg06X4AA-8qn.jpg
 
عندما طلبت الأرجنتين من Thyssen-Henschel تصميم (TAM) كان لابد أن تكون قادرة على العمل في المرتفعات العالية للغاية لجبال الأنديز
في الصورة دبابة TAM ومدرعة (VCTP) على ارتفاع 4560 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

EfTIy6hWAAA-Y9M.jpg
 
فيديو للتطوير الاسرائيلي للدبابه




Tam-2C-Final-1.png
 
التعديل الأخير:
هل شاركت الدبابة في حرب الفوكلاند و ماهو اداءها،
 
ممعلومة ممكن جديدة بالنسبه لي هاذي الدبابة
او انا نسيتها من زمان..
 
في ماغدالينا ، أشرف وزير الدفاع ، خورخي تايانا على اختبارات إطلاق الدبابة الأرجنتينية المتوسطة 2CA2 بعد خضوعها لعملية تحديث

في ميدان رماية ماغدالينا للدبابات ، على اختبارات إطلاق وتعديل الأنظمة المثبتة للدبابة الأرجنتينية المتوسطة (TAM) ، في نسختها TAM 2CA2 ، بهدف التحقق من التحديث. هذا يعني تكامل الأنظمة الجديدة. هذا التحديث مهم للغاية لأنه يضعهم على المستوى التكنولوجي مع أحدث الدبابات في العالم.


وقال وزير الدفاع "نحن راضون جدا أن هذا التحديث يتقدم في المواعيد النهائية التي حددناها ، ونأمل أن ننهي العام بعدة دبابات حديثة وجاهزة لدمج الوحدات العملياتية". التحقيق وتطوير الجيش الأرجنتيني.

وأضاف: "سيتيح لنا هذا التحديث الحصول على أحدث المركبات المدرعة المناسبة لكل من التدريبات والقتال ، وهذا نتيجة العمل الذي تم تنفيذه بالاشتراك مع IMPSA ويمكننا تنفيذه بفضل الصندوق الوطني للدفاع ".


1684239098607.png


يضيف مشروع التحديث للدبابة الأرجنتينية المتوسطة (TAM) ، السلاح المدرع الرئيسي للجيش الأرجنتيني ، أحدث الأنظمة إلى إصدار TAM 2CA2 وذلك بفضل لإدماج نظام رقمي متقدم للنيران . وبالمثل ، من بين التحسينات الأخرى ، تم تحقيق سرعة حركة أعلى للبرج ، نتيجة لاستبدال نظام الحركة الهيدروليكي الأصلي بنظام كهربائي.

1684239172608.png

تعتبر القفزة التكنولوجية التي تم تحقيقها كبيرة ، حيث أن التكنولوجيا المستخدمة في TAM 2C هي نفسها المستخدمة حاليًا من قبل أحدث الدبابات في العالم ، وهذا يمنحها القدرات التشغيلية اللازمة التي تتطلبها النزاعات الحديثة. في هذه المرحلة الأولى ، من المتوقع أن يتم تحديث 74 من هذه الوحدات بهذا النظام.

1684239218559.png

بعد اختبار إطلاق النار ، زار الوزير فوج الفرسان الثامن للدبابات وقاموا برفقة عناصر من جيش بجولة في مرافق الفوج واطلعوا على الأنشطة التي يتم تنفيذها.
1684239272367.png

 
عودة
أعلى