صور تثبت مشاركة القوات الأمريكية بمعارك الرقة ويضعون شارات PKK

لم أشاهد رد واحد كتب عن الاحتلال الأميركي في شمال سورية والاحتلال الكردي ...الاحتلال الأميركي مثل الكردي مثل الروسي مثل الايراني مثل العلوي ...تعددت الأسماء والفعل نفسه

عند حق
الواحد اصبح عقله يصيبه الجمود البعض ترك الموضوع و دخل في سياسات الدول و اخرين داخلين في مشاحنات على بعض.
نعود للموضوع
الان الاحتلال الامريكي دخل رسميا الى سوريا فهل ندينه كما ادنا الاحتلال الروسي و الايراني او سنجد من يصفق له مثل ما صفق البعض للاحتلال الروسي
لكم الله يا سورين و يا عراقين تكالبت عليكم الامم و العرب كعادتهم في سباتهم العميق
 
الخارجية الأمريكية: نحاول زيادة نسبة العرب السنة في قوات سوريا الديمقراطية لتحرير الرقة

سئلت الخارجية الأمريكية كيف يمكن ان تدعم قيام الأكراد بتحرير الرقة التي يقطنها العرب السنة في سورية ويقوم الشيعة بتحرير الفلوجة السنية في العراق؟
فأجاب نائب الناطق الرسمي باسم الخارجية الامريكية مارك تونر: أما عن الرقة فقد عملنا على تنويع العناصر المكونة التي تنتمي لقوات سوريا الديمقراطية وعندما سيطروا على الشدادي وطردوا تنظيم «الدولة» منها منذ أسابيع عدة كانت نسبة الأكراد حوالي 60 بالمائة بينما كانت نسبة العرب وعناصر أخرى حوالي 40 بالمائة. وقامت وزارة الدفاع الأمريكية بتدريب العديد من المقاتلين وركزت على استقطاب المزيد من العرب السوريين.
واضاف: ان 200 مقاتل عربي سوري قد تخرجوا من دورة تدريبية مؤخراً وإنضموا إلى القتال الجاري في الرقة وسيتخرج قريباً 200 عربي سوري أضافي للإنضمام للقتال الجاري. وإننا مطلعون على هذا الواقع ونحاول جعل هذه القوات أكثر تنوعا. وبالتأكيد ندرك الحساسيات لدى السكان العرب السوريين في الرقة.وكما قلنا سابقا فقد طلبنا من الأكراد إرجاع العرب السنة إلى بيوتهم وعدم اقامة اي نظام كردي شبه مستقل لأننا لانعترف بذلك.
والشيء نفسه ينطبق على العراق والفلوجة والحكومة العراقية واعية لذلك وأن أهل الفلوجه قلقون ممن سيحررهم. وحول تزويد قوات الحماية الكردية التي يتكون منها معظم الأكراد في قوات سوريا الديمقراطية بصواريخ «تاو» الأمريكية والمصفحات الأمريكية، نفى تونر قيام الولايات المتحدة بتزويد قوات الحماية الكردية «واي بي جي» بالأسلحة الأمريكية وقال: من الصعب معرفة من أين حصلوا على اسلحة امريكية مثل التاو والمصفحات. وأصر ان تواجد القوات الخاصة الأمريكية مع قوات سوريا الديمقراطية مهمتها فقط تقديم الإستشارات والمساعدة والتنسيق (أي تحديد الأهداف للطائرات الأمريكية). وأضاف نائب الناطق: مازلنا نرفض العرض الروسي للتنسيق معهم في الرقة بل ننسق مع الروس حول إعادة تأكيد وفرض وقف الأعمال العدائية بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة السورية. ولسنا ضد قيام الجيش السوري بطرد تنظيم «الدولة» من الرقة كما قاموا بطردهم من تدمر مؤخراً. ولا مشكلة لنا إذا قامت روسيا بضرب أهداف لـجبهة النصـرة وتنـظيم الدولة الإسـلامية.
وعن العراق قال تونر: لقد أكدنا منذ بدء عمليات القوات العراقية ضد الفلوجة ان يبذلوا جهودهم لحماية السكان المحليين ومساكنهم وممتلكاتهم وحقوق الإنسان العراقي كما تعهد رئيس الوزراء العبادي بذلك. وأن القيادة العراقية هي المسيطرة والمساعدات الأمريكية تذهب للجيش العراقي وحتى المساعدات الأمريكية لبعض قوات الحشد الشعبي (الشيعي) تمر عبر الجيش العراقي. ولقد شاهدنا التقارير حول تواجد قاسم سليماني القائد الإيراني وعلاقته بالحشد الشعبي ولا يمكننا تأكيد هذه التقارير. ولـكن عملية تحريرالفلوجة من تنظيم «الدولة» تـتم تحـت قيادة وسـيطرة قـوات الحـكومة العراقـية.

 
وضع القوات الخاصة الامريكية لشعار حزب الببكي الارهابي هو إهانة كبيرة للحكومة التركية التي قدمت تنازلات كبيرة لإمريكا من خلال فتح قواعدها الجوية وحدودها لمحاربة الدولة الاسلامية بسوريا والعراق ...
اتفق معك اخي الكريم
واتمنا ان لايكون السكوت التركي علا ذالك هوا ضعف للجانب التركي وان يكون هناك رد لذالك
 
كما قلت سابقا حملة تحرير الرقة المزعومة ستفشل برغم التغطية الجوية الكثيفة الامريكية لعملائهم على الأرض

سوريا الديمقراطية: هدفنا تحرير ريف الرقة فقط


 
ولعل المفارقة ان بعض الجنود الامريكيين وضع شارة YPJ المخصصة للعناصر النسائية من وحدات الحماية الكردية

CjfWee9WYAMCj_x.jpg
 

الخارجية الامريكية تخادع وتبرر دعمها لعصابة صالح مسلم بنفي علاقتها ب pkk بينما معظم مقاتلي صالح من الpkk الاكراد الاتراك
 

اذا كان الامريكيون يقولون انهم سيستمرون في دعم عصابة صالح مسلم فهل ستنظر تركيا حتى قيام دويلة عنصرية على حدودها تهدد امنها القومي لكي تتحرك
 
تركيا في موقف لا تحسد عليه بدأ الأكراد يرون حلمهم التاريخي

تركيا عبرت عبر خارجيتها عن غضبها من الدعم الأمريكي للأكراد و قالت أن ال YPJ مرتبط بال pkk المصنف إرهابي

بالتالي عبرول بشكل غير مباشر عن دعم أمريكا غير المباشر للإرهاب

لكن ننتظر ردا فعليا مثل إنهاء تواجدهم بقاعدة أنجلريك
 
لا الوم امريكا ولا روسيا ولا ايران ولا حزب الزباله ولا الاكراد ولا داعش

الوم بساطير العسكر من الدول العربية التي حمت بشار وسكتت على نزيف الشعب السوري
لعنكم الله وان شاء الله نشوف فيكم يوم اسود
 
بهائم داعش مغيبين عن الواقع و وضعهم محزن صراحة

يامن تناصر داعش وتمجدهم لأنهم يحاربون الصهاينة والكرد والعلوية
ألم تعرف أن كل فطيسة من هؤلاء تقتلهم داعش
يقابلهم عشرات الشهداء من المقاتلين الأحرار والأبرياء والقائمة تطول عزيزي
ولن نذكر أيضا عملياتهم الجبانة في مساجد السعودية وضد رجال الأمن والعمليات الأخيرة في اليمن والتي ذهب ضحيتها العشرات
ومصر وتونس و و و


تفكيركم مضروب نسأل الله السلامة
 

الجنود الأمريكيون ينزعون الشارة الكردية

http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/media/k2/items/cache/3c51a47aa2c67ba8828035ebb5e3bf67_XL.jpg

أعلن متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية الجمعة 27 مايو/أيار أنه تم توجيه أوامر للجنود الأمريكيين في شمال سوريا بإزالة شارة الميلشيا الكردية من الزي الخاص بهم .

وأضاف وارن أن هؤلاء الجنود هم جزء من قوة مؤلفة من أكثر من 200 "مستشار" أمريكي في سوريا يعملون مع التحالف السوري العربي في الحرب على تنظيم "داعش".

وتابع أن للقوات الخاصة الأمريكية تاريخا في وضع مثل هذه الشارات لدى اشتراكها مع قوات حول العالم، لكن هذا الأمر ليس مسموحا به، وتم توجيه أمر للجنود في هذه الحالة بنزع الشارات.

وكان وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو انتقد واشنطن الجمعة بعد ظهور صور جنود أمريكيين في شمال سوريا يحملون شارة الميليشيا الكردية أثناء تحركهم معا للهجوم على تنظيم داعش.

وقال جاويش أوغلو في أنطاليا "من غير المقبول أن يضع الجنود الأمريكيون شعار منظمة إرهابية".

وأرسل الجيش الأمريكي أكثر من مئتي جندي من القوات الخاصة إلى شمال سوريا لتقديم المشورة لـ "قوات سوريا الديمقراطية" التي يشكل الأكراد معظم مقاتليها.

لكن هذا الدعم الدبلوماسي والعسكري أثار في الشهور الأخيرة توترا بين أنقرة وواشنطن، وترى تركيا أن وحدات حماية الشعب الكردية مرتبطة ارتباطا وثيقا بحزب العمال الكردستاني الذي يخوض منذ عام 1984 تمردا داميا ضد السلطات التركية.

بينما تميز واشنطن بين حزب العمال الكردستاني الذي تعتبره "منظمة إرهابية" ووحدات حماية الشعب الكردية التي تقاتل تنظيم "داعش".

 
لي متغطي بيهم عريان( حسني مبارك 2005 )

واصلوا الاتكال على الامريكان و ليس على انفسكم
و ستبقون في الذل و الانبطاح الى يوم يبعثون
داعش الأن بصدد سحق الثوار و المعارضة في حلب و مارع
و الامريكان عوض ان يساعدوهم هنالك بقصف داعش
مركزين فقط على الرقة لكي يربح الحزب الديمقراطي نقاط في حملته الانتخابية

الاكراد هو الوحيدون في سوريا ذات نزعة انفصالية تامة هذا اكبر خطر على وحدة سوريا
بمعنى اذا دخلت اي قوة الى مناطقهم سيجزرونهم مثل ما فعلوا بقوات المعارضة منذ شهر

اما الحديث عن مشاركة الجيش الحر في الرقة فهذا استبلاه أمريكي
اصلا لو دخلوا هنالك مرة أخرى لذبحهم االاكراد​
 
لي متغطي بيهم عريان( حسني مبارك 2005 )

واصلوا الاتكال على الامريكان و ليس على انفسكم
و ستبقون في الذل و الانبطاح الى يوم يبعثون
داعش الأن بصدد سحق الثوار و المعارضة في حلب و مارع
و الامريكان عوض ان يساعدوهم هنالك بقصف داعش
مركزين فقط على الرقة لكي يربح الحزب الديمقراطي نقاط في حملته الانتخابية

الاكراد هو الوحيدون في سوريا ذات نزعة انفصالية تامة هذا اكبر خطر على وحدة سوريا
بمعنى اذا دخلت اي قوة الى مناطقهم سيجزرونهم مثل ما فعلوا بقوات المعارضة منذ شهر

اما الحديث عن مشاركة الجيش الحر في الرقة فهذا استبلاه أمريكي
اصلا لو دخلوا هنالك مرة أخرى لذبحهم االاكراد​

المتغطي باي احد غير ابنائه فهو عريان، ما تفرق امريكا ولا روسيا ولا حتى الصين.....كل الدول المعتمدة على دول كبرى للحفاظ على امنها فهي لا تستحق الاحترام يا عزيزي:وداع:
 
المتغطي باي احد غير ابنائه فهو عريان، ما تفرق امريكا ولا روسيا ولا حتى الصين.....كل الدول المعتمدة على دول كبرى للحفاظ على امنها فهي لا تستحق الاحترام يا عزيزي:وداع:

هذا زمن لا اعتقد ان هناك دول عربيه هكذا الى قليل اليوم
 
عودة
أعلى