استشهاد طاقم طائرة عسكرية إماراتية

الله يرحمهم ويغفر لهم ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

عظم الله اجركم في الشهيد يا اهل الامارات
 
البقاء لله

نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة والله يصبر أهل الشهداء ويعوضهم خير

تعازينا للاخوة في الامارات وما تشوفون الا الخير ان شاء الله
 
ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
 
قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان اليوم واجب العزاء إلى والد واخوة وأبناء وأسرة الشهيد نقيب طيار نواف عبدالله سالم النعيمي الذي ارتقى إلى جوار ربه جراء تحطم طائرة عسكرية أثناء طلعة تدريبية .
وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد ولأسرة وذوي الشهيد .. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه .. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة عبدالله أمين الشرفا المستشار في ديوان الحاكم وعدد من المسؤولين.
وتقبل العزاء من صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهد ومرافقيه .. عدد من كبار ضباط القوات الجوية في القوات المسلحة.
 
عجمان: سيد زكي و (وام)
شيع حشد كبير من أهالي إمارة عجمان، وعدد كبير من ضباط القوات المسلحة وأفرادها، وبحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أمس الأحد، جثمان الشهيد نقيب طيار نواف عبدالله سالم النعيمي، الذي استشهد ورفيقه، إثر تحطم طائرتهما العسكرية، أثناء طلعة تدريبية في الدولة، وكان المشيّعون قد أدوا صلاة الجنازة على روح الشهيد بمسجد الشيخ زايد بالجرف في عجمان.
وقال عمر عبدالله سالم النعيمي شقيق الشهيد ل«الخليج»: إن أخاه نواف متزوج ويبلغ من العمر 33 عاماً، وله طفلان، الكبير عبدالله، وعمره 5 سنوات، وعائشة عمرها عامان.
وقال: إن الشهيد نواف كان الأخ الأوسط بين 7 إخوة، وكان لهم صديقاً وناصحاً، وأخاً، ويتميز بحبه للعمل الوطني، حيث التحق بالثانوية الجوية ثم أكمل دراسته بالكلية الجوية، وكان يطمح إلى تقديم أفضل ما يملك لخدمة دولة الإمارات، وإعلاء اسمها والذود عن ترابها، مشدداً على أن الفقيد كان يتميز بحسن خلقه، وسعيه الدائم إلى فعل الخير.
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أعلنت أمس الأحد، عن تحطم إحدى طائراتها العسكرية أثناء طلعة تدريبية في الدولة، وأفادت بأن الحادث نتج عنه استشهاد طاقم الطائرة المكون من طيار ومدرب، وتجري الجهات المختصة التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث.
 
عودة
أعلى