الرؤيه الايرانيه حتى عام 2036

ايه حياة كريمه

فقط حتى ابين جهلك

رفع الاسعار هو للدخان والمشروبات الغازيه ومشروبات الطاقه

والخصخصه هي مشاركه المواطن في ثروات البلد

والجرين كارد هي فقط للمسلمين الاثرياء اصحاب الاستثمارات وليس للعمال

اكثر شيء اكرهه هو ان اتخاطب مع شخص جاهل لا يفهم شيئا على الاطلاق

اكره شي عندي المطلبين اللي مايستحي الواحد يكذب ويخدع الناس

رفع اسعار البنزين والمياه والكهرباء مع اقرار الضريبة القيمة المضافه وازمة السكن الطاحنة وارتفاع اسعار الاجارات والبطالة وتكديس البلد بالاجانب

وتقولي رفاهية !! بعدين تكذب تقول القرين كارد هي للاثرياء الامير قال هناك الكثير من الاجانب يريدون العيش في السعودية سيدفعون ويعطون اقامة دائمة

يعني ملايين من الاجانب راح يتم اغراق الوطن بهم وتضيع هويته

اكره شي عندي المطلبين اللي مايستحي الواحد يكذب ويخدع الناس

رفع اسعار البنزين والمياه والكهرباء مع اقرار الضريبة القيمة المضافه وازمة السكن الطاحنة وارتفاع اسعار الاجارات والبطالة وتكديس البلد بالاجانب

وتقولي رفاهية !! بعدين تكذب تقول القرين كارد هي للاثرياء الامير قال هناك الكثير من الاجانب يريدون العيش في السعودية سيدفعون ويعطون اقامة دائمة

يعني ملايين من الاجانب راح يتم اغراق الوطن بهم وتضيع هويته

والله مالكذاب الا انت وامثالك اللي ماتستحي ابدا تصدع رؤسنا بأن الدوله لا تشارك المواطن بالثروات والان يوم جعلت المواطن يشارك بالثروات قمتم تعترضون

رفع البنزين والكهرباء ليس من الرؤيه السعوديه التي يبدو انك لم تقرأها ابدا رفع البنزين والكهرباء هو من اجل مواجهة عجز الميزانيه لا غير وكان قبل طرح الرؤيه والقيمه المضافه يا جاهل هي للسلع الضاره فقط التي يبدو لي انك ممن يستخدمونها والسكن ازمه متراكمه من عشرات السنين وليست وليدة اللحظه والحكومه الان تعمل ماتستطيع لحلها

والجرين كارد لم تطرح بعد حتى الان والمتوقع طرحها بعد خمس سنوات والامير لم يقل كل اجنبي يحصل على الجرين كارد بل ملخص كلامه من لديه استثمارات او علم وليس كل من هب ودب ويبدو لي انك فعلا تجهل معنى الجرين كارد التي تطبق في امريكا وكندا والتي لا تعطى للطراطير بل من لديه المال او العلم

اصحاب الاجنده امثالكم لن يرضون عن دولتهم ابدا

عودة
أعلى