الـرؤيـة الـسـعـودية 2030 ( متابعة مستمرة )

من أسس الرؤيه توعية المواطن توعوا واعقلوا تكفون، ترا قدام بننفتح على العالم والقنوات بتسوي تقارير عنا، رجاء اللي مافيه خير يندس، والله الله شرفوا بلدكم بالاخلاق والعلم. :cool:

هذا انا قلت اللهم إني بلغت اللهم فاشهد :).

توجّه نحو إلزام الوزراء وشاغلي المراكز القيادية بتوقيع “إقرارات ذمة مالية”. #الشورى#السعودية -

هههههههههههههههه غرامه ٥ الاف عن كل شهر

ياخي اتمنى اعرف مين الي جالس يصيغ القوانين بالشكل المزري كذا
انا عني لو كنت ممن يشملهم القرار وناوي اكسب بطريقه غير مشروعه ما راح اقدم الافصاح مستعد ادفع بالشهر ٥ الاف مو مشكله

من أسس الرؤيه توعية المواطن توعوا واعقلوا تكفون، ترا قدام بننفتح على العالم والقنوات بتسوي تقارير عنا، رجاء اللي مافيه خير يندس، والله الله شرفوا بلدكم بالاخلاق والعلم. :cool:

هذا انا قلت اللهم إني بلغت اللهم فاشهد :).

شبابنا الله يهديهم فيهم خير بس استهتار ...بيعقلون اذا ضغطتهم الدنيا ...

شبابنا الله يهديهم فيهم خير بس استهتار ...بيعقلون اذا ضغطتهم الدنيا ...
صادق وانا خوك، بس قصدي فئه معينه وكل مجتمع فيه الفئه هذي ، عموما الحمدلله الغالبيه فيهم خير وانا من اللي ضغطتهم الدنيا واعقلوا كنت مثال يحتذى به في الفله في العالم الخفي ، ههههههه، صار لي سنتين ظاهر بالمنتديات العسكريه صدقني التحول من مجال لآخر يعني البدايه من الصفر مع خبرة حياة تجربه سابقه، وفي الحقيقه مع الأصدقاء شرواك ومراقب دقيق والقائد الخفي والخائن كل بتفاهم (تيري ميسان) تعلمنا الكثير، المضحك أن كل أعدائي السابقين خلال 5 سنوات الاخيره يختفون مدري ليش،ههههههههه، صدفه طبعا:rolleyes:. :cool:

هههههههههههههههه غرامه ٥ الاف عن كل شهر

ياخي اتمنى اعرف مين الي جالس يصيغ القوانين بالشكل المزري كذا
انا عني لو كنت ممن يشملهم القرار وناوي اكسب بطريقه غير مشروعه ما راح اقدم الافصاح مستعد ادفع بالشهر ٥ الاف مو مشكله

طيب يا محجر لهم
اولا ..لم نطلع على كامل بنود المقترح لكي نستطيع ان نتأكد ان فكرتك العبقرريه تستطيع بها الالتفاف على المقترح

و ايضا انت متوقع انه ما فيه مراقبه للتحركات الماليه للشخص المستهدف حتى بدون هذا المقترح

العقوبه 5000  ريال
عامه لاي ظرف من الظروف التي تمنع تقديم ابراء الذمه ومن ضمنها احتمال الفساد بجميع اشكاله

التعديل الأخير:
ClafSgsXEAAW72y.jpg:large

‏الأمير #محمد_بن_سلمان يجتمع بمؤسس ورئيس أكاديمية خان التعليمية ‎@khanacademy لبحث الشراكة الأكاديمية مع #مسك_الخيرية

المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية لـ CNBC
: "اديل" للطيران ستبدأ بالعمل في منتصف 2017

إن الشركة َ اسست “شركة اديل” للطيران منخفض التكلفة، كاشفا عن أن تدشين الشركة الجديدة سيكون خلال منتصف العام 2017.​

تتسلم رخصة المشغل الجوي في 17 رمضان الجاري

«سكس فلاجز»: نستطيع توفير الترفيه الذين يتطلع إليه السعوديون، وفخورون بدخولنا المملكة . -

جازان تَنظِمُ عِقدها الاقتصادي بتدشين أعمال الإنشاء لوحدة تجزئة الهواء (ASU)

حتفلت أرامكو السعودية وشركاؤها، مؤخرًا، بتدشين أعمال الإنشاء لوحدة تجزئة الهواء (ASU)
، المشروع الأكبر على مستوى العالم في مجاله، الذي يهدف إلى تزويد مصفاة أرامكو السعودية في منطقة جازان بالطاقة من النيتروجين والأوكسجين، لمدة 20 عامً​

لـ CNBC
:2016 نتوقع أن تحقق الجمارك لسعودية إيرادات بـ 33 مليار ريال في

برنامج جلسة الأعمال: الكويت أول الدول التي ستبدأ تنفيذ الاتحاد الجمركي الخليجي

عودة
أعلى