الـرؤيـة الـسـعـودية 2030 ( متابعة مستمرة )

لن تستمر وهنالك برامج حماية تدعم المواطنين ... لا ارى شئ من هذا ... اللي رأيناه هو الذي نتفق عليه ... بالمناسبة كيف تنخفض الاسعار بخروج 5 مليون اجنبي ، البنزين والكهرب والماء سيرتفع والقيمة المضافة سترفع السلع وبخروج 5 مليون اجنبي سترتفع قيمة الايدي العاملة ... اين الانخفاض هنا ؟!
القيمه المضافه على بعض السلع والزياده 5% !!!!! ليه تضخيمها ؟ .. ممكن تقولي الصناعات الي 5 مليون راح يتركونها وبتزيد الاسعار ؟ يد عامله في ايش ؟ لو نصنع ونصدر لكل العالم مااحتجنا لربع تعداد العماله عندنا !!! فما بالك بعماله فقط لخدمة السوق السعودي !!!!
قطاعك الخاص اكبر ناهب للدوله .. في كل العالم القطاع الخاص هو العامود الفقري للأقتصاد وعندنا ؟ العامود الفقري لأقتصادات اجنبيه !! نستورد اغلب احتياجاتنا ..فودي اعرف الصناعات والمنتجات الي راح يزيد سعرها اذا تم ترحيل 5 مليون اجنبي ؟

روايات لا يعلم عن صدقها من كذبها

لكن هل تقارن النعم في الماضي بالان
والله العلي العضيم ان النعم الان والخيرات اكثر ب١٠٠ الف مره من الماضي
لكن ذبحتكم اامنتجات الاستهلاكيه الي ما منها فايده
افضل من الماضي صدقت والماضي كان اعدل بهذا نتفق

اما تشكيك بكل شي فلا يهم
شككت بالصحابه واحاديث الرسول اللهم صل وسلم عليه
وش عاد التاريخ مايتغير حسب الهوى

كلامك هذا لو نمشي عليه بنتحول لنسخة مصر انور السادات الي بعدها تدمر الاقتصاد المصري
الصح اني ارفع المواطن للأقتصاد الي اطمح له وليس العكس لأن العكس بيدمر مستقبلك تدميير
لا غير صحيح ابداً

ولانها لم تتم بشكل التكاملي وكانت افضل من ايام الملك فاروق شكرا لك

القيمه المضافه على بعض السلع والزياده 5% !!!!! ليه تضخيمها ؟ .. ممكن تقولي الصناعات الي 5 مليون راح يتركونها وبتزيد الاسعار ؟ يد عامله في ايش ؟ لو نصنع ونصدر لكل العالم مااحتجنا لربع تعداد العماله عندنا !!! فما بالك بعماله فقط لخدمة السوق السعودي !!!!
قطاعك الخاص اكبر ناهب للدوله .. في كل العالم القطاع الخاص هو العامود الفقري للأقتصاد وعندنا ؟ العامود الفقري لأقتصادات اجنبيه !! نستورد اغلب احتياجاتنا ..فودي اعرف الصناعات والمنتجات الي راح يزيد سعرها اذا تم ترحيل 5 مليون اجنبي ؟
يا عزيزي ... المعضلة ليست في القيمة المضافة وحدها ، ذكرت ارتفاع الكهرب والماء والبنزين وبنفس الوقت ذكرت قصقصة الراتب ... انخفاض بالراتب وزيادة في الاسعار ؟! ... بالنسبة للايدي فاقصد السباكة والنجارة والبناء ، الاسعار بدأت بالزيادة مع مغادرة الاجانب وستزداد اكثر.

‏"الزكاة والدخل":فواتير المياه والكهرباء والهاتف الجوال وبطاقةالاتصال مسبقةالدفع وبطاقة بيانات الإنترنت ستخضع لضريبة القيمة المضافة، بنسبة 5%

ارتفاع وضرايب ههههههههههههه جعلكم بجهنم خالدين مخلدين

وزراء فاشلين

اذا كانت الزكاه 2.5 وشرعيا بعد الحول
كيف تفرض ضرايب على المواطن من الزكاة؟!!
فيه لعب وتشريعات غريبه؟!
الوزير لاي جهة مايتداخل مع جهة اخرى هذا المفترض
ويكون كل منظومة مرتبطه بالاخرى بما يوافق الشرع والتشريعات الموضوع بين الادارات
ربعنا الكل بيضرب

‏"الزكاة والدخل":فواتير المياه والكهرباء والهاتف الجوال وبطاقةالاتصال مسبقةالدفع وبطاقة بيانات الإنترنت ستخضع لضريبة القيمة المضافة، بنسبة 5%

بأختصار

المبلغ التافه الذي سيحصل عليه اقل من نصف الشعب من حساب مواطن سيتم استرداده وزياده عن طريق ضريبة القيمه المضافه

بأختصار

المبلغ التافه الذي سيحصل عليه اقل من نصف الشعب من حساب مواطن سيتم استرداده وزياده عن طريق ضريبة القيمه المضافه
وسيؤخذ الاكثر من ذالك
بل حتى الطبقه المتوسطه تقتل واللي هنا يقوولون ستزيد ؟!!
ابليس والله يتعجب من كلامهم

يا عزيزي ... المعضلة ليست في القيمة المضافة وحدها ، ذكرت ارتفاع الكهرب والماء والبنزين وبنفس الوقت ذكرت قصقصة الراتب ... انخفاض بالراتب وزيادة في الاسعار ؟! ... بالنسبة للايدي فاقصد السباكة والنجارة والبناء ، الاسعار بدأت بالزيادة مع مغادرة الاجانب وستزداد اكثر.

اذا حصل احلال للأيدي العماله الوطنيه عن طريق شركات كبرى ورواتب مجزيه ورفع رواتب الموظفين السعوديين في القطاع العام والخاص وجعل اقل راتب حدود ال20 الف سنتنتهي أزمة الأجانب في البلاد ،، انظرو الى عمال النظافه في اليابان كم يستلمون رواتب وستعلمون ان المشكله عندنا ليست في المهن با في العائد المادي ،،.

اذا حصل احلال للأيدي العماله الوطنيه عن طريق شركات كبرى ورواتب مجزيه ورفع رواتب الموظفين السعوديين في القطاع العام والخاص وجعل اقل راتب حدود ال20 الف سنتنتهي أزمة الأجانب في البلاد ،، انظرو الى عمال النظافه في اليابان كم يستلمون رواتب وستعلمون ان المشكله عندنا ليست في المهن با في العائد المادي ،،.
وين الزياده ؟!!

وين الرواتب وين الامور اللي تدل على هذا الشي
كل شي تنشيف من جيب المواطن تقول زيادات ؟!

وين الزياده ؟!!

وين الرواتب وين الامور اللي تدل على هذا الشي
كل شي تنشيف من جيب المواطن تقول زيادات ؟!

انا اقترح حل اخي واعلم انه حتى الان غير موجود ،، اتمنى ان يتم النظر فيه ،، الرفاهية الاقتصاديه اساسها المواطن السعيد اقتصاديا وبغيره لن ننجح .

انا اقترح حل اخي واعلم انه حتى الان غير موجود ،، اتمنى ان يتم النظر فيه ،، الرفاهية الاقتصاديه اساسها المواطن السعيد اقتصاديا وبغيره لن ننجح .
لك كل الاحترام والتقدير اخوي النسر العربي والله
لاكن للاسف لو به شمس بانت من امس!

لازم يشوف له ابليسه يتزوجها تصرف عليه
وتكون منفتحه لاجل تقوده !!

هههههههههههههههههههههههههههه

انا مع عمل المراه في اي تخصص ولاكن في بيئه نسائية شغل الخليطي غير واقعي في مجتمعنا ،، انا متزوج من امراه لديها بكلوريوس كيمياء تطبيقية وجدت لها وظائف برواتب عاليه ولاكنها مختلطه ونا اريد عملها ولاكن كمدرسه وهذا لانها البيئة الوحيده الغير مختلطه ،، نحن نسعى نحو الانفتاح الاسلامي ومع حكومتنا في هذا ولاكن ليس الدعاره التي يريدها بعض التغريبيين ابدا .

هههههههههههههههههههههههههههه

انا مع عمل المراه في اي تخصص ولاكن في بيئه نسائية شغل الخليطي غير واقعي في مجتمعنا ،، انا متزوج من امراه لديها بكلوريوس كيمياء تطبيقية وجدت لها وظائف برواتب عاليه ولاكنها مختلطه ونا اريد عملها ولاكن كمدرسه وهذا لانها البيئة الوحيده الغير مختلطه ،، نحن نسعى نحو الانفتاح الاسلامي ومع حكومتنا في هذا ولاكن ليس الدعاره التي يريدها بعض التغريبيين ابدا .
والله فيه مختبرات ومعاهد وفيه مراكز يسهّل استغلالها لتوظيف المراءه
حتى المدن الصناعيه الصغيره والكبيره تستطيع المرءه العمل بها وفق ضابط شرعيه وغير مخالفه
كتخصص كيميائي
للضوابط الدينيه والزام الشركات بالمواصلات لعمل المرءه
وتقويتها علميا والاستفادة منها بكل مجالات الحياة العلميه والعمليه
لاكن للاسف حاليا اقولها لك انسى شي اسمه شريعه اسلاميه وضوابط اسلاميه والله اتحدث بجد معك
انفتاح تام والا لن يرضى الكثيرين من المحيطين بك ومن الداخل قبل الغرب بذالك

والله فبه مختبرات ومعاهد وفيه مراكز ييهل استغلالها لتوظيف المراءه
حتى المدن الصناعيه الصغيره والكبيره تستطيع المرءه العمل بها وفق ضابط شرعيه وغير مخالفه
للضوابط الدينيه والزام الشركات بالمواصلات لعمل المرءه
وتقويتها علميا والاستفادة منها بكل مجالات الحياة العلميه والعمليه
لاكن للاسف حاليا اقولها لك انسى شي اسمه شريعه اسلاميه وضوابط اسلاميه والله اتحدث بجد معك
انفتاح تام والا لن يرضى الكثيرين من المحيطين بك ومن الداخل قبل الغرب بذالك

انا اتمنى ان تكون هناك مستشفيات خاصه بالنساء ومصانع ومراكز أبحاث كلها قائمة على الفصل بين الجنسين وحينها كلنا سنوظف نساءنا ، المواصلات امر جيد ان يسمح بسياقة النساء ومن لا يرغب بهذا يمكن ان تكون هناك سائقات من جنسيات عربيه للعمل كسائقات لباصات النقل العام الخاصه بالنساء ،، المهم ان تعمل في بيئة نسائية ،،.

عودة
أعلى