الـرؤيـة الـسـعـودية 2030 ( متابعة مستمرة )

اقسم بالله اعلم عن مدرسين انهم لا يستطيعوا ان يديروا منازلهم فكيف بيقوموا بتنهيض الاجيال القادمه والله فشل بالكادر التعليمي

فشل الكادر التعليمي تتحملة الدولة تعرف ليش يا أخي العزيز ؟؟
أصبح المعلم ملزم بتقديم كومة من الأوراق الأدراية والشكليه على حساب الجودة والمضمون
24 حصة تكسر ظهره بالأضافه لحصص الأنتظار والنشاط والمراقبة اليومية
عدم تجهيز المدارس بوسائل التعليم الحديثه والمراعيه للتطور
المناهج الغبية غير الواقعيه تخيل لليوم يدرسون مادة الحاسب على اساس ويندوز 98 و xp و كيف يشغل الحاسب ويطفيه
يارجل الطالب معه جوال يفوق هذا التخلف الموجود في المنهج .
الطالب أصبح غير مبالي لعدم وجود دوافع التعليم لديه سواء الرغبة في التعلم أو الرهبه والخوف من الفشل .
تعيين وزراء للتعليم لايفقهون فيه ذرة مثل خالد الفيصل وفيصل بن عبدالله ممن كانت سنواتهم كوراث اضافيه للمنظومة التعليمية وزاد في عهدهم الهدر المالي غير المبرر وغير المنتج ...
نصيحه لاتحطون اللوم على المعلم فهو الشماعة التي يعلق عليها صناع سياسيه التعليم فشلهم المزمن ...

ما نبغى استثمارات تجارية بنظام التستر خلاص كفاية السوق متخم ..الشارع اللي ساكن فيه على امتداد اقل من كيلو فيه 4 بقايل ..وش ذا !!!

رأسماليه ومن أول قلتها لك
وبينت لك اللي بتقوم عليه
على كل حال
حسبي الله ونعم الوكيل

الوظائف العسكرية متخمه اصلا ... تعرف لو ما مشينا على الرؤية واستمرينا على الاعتماد على العمالة في اعمالنا اليومية فحنا زي الصوفية اللي يشيل مرته عند المولى لزوم البركة ..فقط نفتح سجلات ونسلم اقتصادنا للعمالة وحلالنا لغيرنا !
كل شي متخم والبطاله شاقه الديره شق

بلعكس هذا قمة الصواب سيقلل المحلات بنسبة 66% وهذا بيخفف من ال بو يمن شافك مضحكه فتح باسمك محلات مكرره ومشبع السوق منها جدا
لن يبقى الى الاقوى والمبدع اما غيرهم رعيان المحلات الفاشله والمكررين الي يشوفون افكار ممتازه يقلدونها بدون اي جهد سيخسرون
لا تسوي انك فاهم في الاقتصاد
فيه ناس اذا قلته صح قال صح واذا قلتله كارثة قال كارثة
طيب يا اخي تفرد لك براي وحدك وفكر واستنتج ولا تكن امعة

كلامك فارغ انا تغرقني بمحلاتي وتجارتي وانا اديرها وتقول لي ابو يمن..!
الله يصير فجور وفسف حسبنا الله على كل من اقره ورضي به.!

شباب اذكرو الله الفتنه أشد من القتل..:)

أصبح المعلم ملزم بتقديم كومة من الأوراق الأدراية والشكليه على حساب الجودة والمضمون
المناهج الغبية غير الواقعيه تخيل لليوم يدرسون مادة الحاسب على اساس ويندوز 98 و xp و كيف يشغل الحاسب ويطفيه
الطالب أصبح غير مبالي لعدم وجود دوافع التعليم لديه سواء الرغبة في التعلم أو الرهبه والخوف من الفشل .
تعيين وزراء للتعليم لايفقهون فيه ذرة مثل خالد الفيصل وفيصل بن عبدالله ممن كانت سنواتهم كوراث اضافيه للمنظومة التعليمية وزاد في عهدهم الهدر المالي غير المبرر وغير المنتج ...
نصيحه لاتحطون اللوم على المعلم فهو الشماعة التي يعلق عليها صناع سياسيه التعليم فشلهم المزمن ...

وزارة التعليم جلست مع احد كوادرها من الدكاتره هياط وهياط
وكل ماقلت شي قال ايه حنا نخطط ونخطط وهالكلام له سنتين وللحين مكانك سر..!

الوظائف العسكرية متخمه اصلا ... تعرف لو ما مشينا على الرؤية واستمرينا على الاعتماد على العمالة في اعمالنا اليومية فحنا زي الصوفية اللي يشيل مرته عند المولى لزوم البركة ..فقط نفتح سجلات ونسلم اقتصادنا للعمالة وحلالنا لغيرنا !

الكلام هذا ما عاد يمشي مع الرؤية
ولو مايبقى الا محل واحد في الحي هو اللي يخدم

نقطه من اساسيات الرؤية
سيولتنا المحليه تبقى محليه تدور في الداخل ولن تذهب للخارج

كلامك فارغ انا تغرقني بمحلاتي وتجارتي وانا اديرها وتقول لي ابو يمن..!
الله يصير فجور وفسف حسبنا الله على كل من اقره ورضي به.!
فية مثل حضرمي قاله لي رجل اعمال عرضت علية مشروع
قال قبل ما تدور على التجاره خذلك كرسي واقعد علية
اي الي يبغى التجاره يتفرغ لها مئة بالمئة
اما سالفة حط عمال ومن هذي الامور عزالله انك ضيعت الدنيا التجاره تحتاج منك عمل لا يقل عن 12 ساعة يوميا الى ان تصل القمة
يا حبيبي السعوديين الي يعمل بيده ويشتغل تجده قوى في السوق وما الي يسلم فلوسة للعماله فمشروعه ذاهب للهاوية

الله اكبر المعلم شمعة يحرق نفسه ليضيا للاخرين ظلمة الحياة !

يارجال اعرف معلمين كان تحضير الحصة الاولى يسويه الصبح فوق تندة السيارة قدام المدرسه !

اليوم قابلت احد المدرسين بغى يقدم تقاعد
هههههههههههههه
قالو ماعد فيه خدمة 20 سنه وتتقاعد التقاعد الان بالسن سالته عن السبب اخبرني بامر عجب عجاب
قال اغلب المعلمين والمعلمات قدمو تقاعد باعداد كبيرة بعد هذه الاوامر التعسفيه فاصبح المعلم بدون كرامه وحقوق ويشتكون من نظام نسيت اسمه بس انه زي البصمه بيطبق الترم الثاني هههههههههههههه
والله صار المعلم مصخره

التعديل الأخير:

تدري ليش عندك تخمه في القطاع العسكري .؟
لأن كل خطوط الدعم الخلفي مثل التموين والمطابخ والمستشفيات العسكرية والأعمال الفنيه التي تشمل الصيانه والتشغيل وووو يشغلها شركات اجنبية أو عماله على ملاك الوزارة .
وظائفهم لو يقوم بها العسكر مثل الدول الأخرى كان ماصار عندك تخمه في القطاع العسكري .
سوء توزيع الموارد البشرية وعدم تأهيلها لشغل هذة الوظائف يسمى فشل حكومي وليس تخمة ياعزيزي ...
وسلامتك ..

أنا لو ابي اسوي فتنه بالمنتدى كان سويت..!!

ههههههه
مرات قلبت المنتدى جهنم من باب الترفيه هههههههه

استغفرالله :oops:

امزح :D

:cool:

اليوم قابلت احد المدرسين بغى يقدم تقاعد
هههههههههههههه
قالو ماعد فيه خدمة 20 سنه وتتقاعد التقاعد الان بالسن سالته عن السبب اخبرني بامر عجب عجاب
قال اغلب المعلمين والمعلمات بعد هذه الاوامر التعسفيه فاصبح المعلم بدون كرامه وحقوق ويشتكون من نظام نسيت اسمه بس انه زي البصمه هههههههههههههه
والله صار المعلم مصخره
وهو صادق وزارة فاشله من فشل واضعي سياسه التعليم في البلد كل يوم تعميم وكذب ورقي لايقدم شيئ للعملية التربوية والتعليمية .
نظام فارس نظام نور نظام تكامل وجميعها برامج فاشله بشكل او بآخر .
والآن شركة تطوير التعليم التي أسست من 2012 صدقني وراها هامور كبير يبلع الأموال بس محد يدري منهو;) !!!

الله اكبر المعلم شمعة يحرق نفسه ليضيا للاخرين ظلمة الحياة !

يارجال اعرف معلمين كان تحضير الحصة الاولى يسويه الصبح فوق تندة السيارة قدام المدرسه !

والمعلم هذا أكيد خرج طبول مالهم رأي بس يحملون الشعب فشل المنظومة الأكبر :)

عودة
أعلى