وجهة نظري ان سلاح الجوي لا يحتاجهم
بس راح تكون اضافة للقوات البرية
للاسف لا يمكن امتلاكهم الان
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طائرة A 10 سمعت المغرب تعاقد عليها
نحن تصنع طائرات البلاك هوك الآن.من وجهة نظري الشخصية السعودية في حاجة حالياً إلى طائرة خفيفة باعداد كبيرة بتكنولوجيا محترمه وتكلفة تشغيل قليلة للقيام بالادوار الخفيفه كالاستطلاع والمراقبه وتقديم الدعم للمشاه والخروج في الطلعات التي لاتحتاج إلى خروج التايفون والاف 15 وتكون بنسبة تصنيع محترمه في السعودية وارشح بشدة الجربين ان جي خصوصا أنه صعب للسعودية الجمع بين الاف 16 والاف 15
سي 17 طائرة نقل قولف ماستر سي 17
اكبر مشغل له عربيا وشرق اوسطيا هي قطر بعدد 8
عربيا لا يمتلكها الا قطر والكويت و الامارات
السؤال مب عيبهذا وانت من أعضاء القياده ومسجل عشان تسأل اجل الاعضاء الأقل وش يسوون..!!
عجييييييب، عموما لا مشكله نحن موجودون.
![]()
وجهة نظري ان سلاح الجوي لا يحتاجهم
بس راح تكون اضافة للقوات البرية
للاسف لا يمكن امتلاكهم الان
أمريكا تفضل احراق هذه الطائرات على ان تعطيها لأي دولة حتى اقرب حلفائها بريطانيا و اسرائيل يحلمون بها..
انا ماقلت السؤال عيب انا اسال مثل ماهو يسأل فقط.السؤال مب عيب
العيب انه ما يسال
هو سجل في المنتدى عشان يستفيد
شوف كم المعلومات الي عنده حالياً من كثر الأسئلة.