اكتمال وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني/16 إلى مصر

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
9,842
التفاعل
32,131 173 0
الدولة
Jordan

63596165400357897243.jpg

وصلت مرتبات المستشفى الميداني الأردني مصر/16 اليوم الأربعاء, إلى مدينة الشروق, إحدى ضواحي العاصمة المصرية القاهرة, لاستكمال مهمة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء المصريين، في حين أنهت مرتبات المستشفى السابق مدة انتدابها هناك وعادت إلى أرض الوطن.



ويشتمل المستشفى على عيادات (الباطنية، الجراحة، النسائية، الأطفال، الأسنان، العيون، ومختبر طبي متكامل وقسم للأشعة)، يقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة ومؤهلة لإدامة عملها بكفاءة عالية.



يشار إلى أن المستشفى الميداني الأردني في مصر بدأ بتقديم خدمة الرعاية الصحية والعلاجية للأشقاء المصريين في شهر أيلول عام 2013.
 
بوركت جهود النشامى ...
 
بادرة جميلة......


أذكر أنه كان هناك مستشفى ميداني سعودي
 

63596506559847421131.jpg

باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني مصر/16 في مدينة الشروق في العاصمة المصرية القاهرة اليوم الأحد تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للأشقاء المصريين.

وقال مدير المستشفى العميد الطبيب منير عايد الدقم:" إن طواقم المستشفى بدأت فور وصولها بتحضير وتهيئة المرافق والأجهزة والمعدات المستخدمة لاستقبال المرضى والمراجعين وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم".

ويشتمل المستشفى على عيادات (الباطنية ،الجراحة، النسائية، الأطفال، الأسنان، العيون، ومختبر طبي متكامل وقسم للأشعة)، يقوم على إدامتها طواقم طبية وتمريضية وصيدلانية وفنية وإدارية متخصصة ومؤهلة لإدامة عمله بكفاءة عالية.

ومن جانبهم عبَّر أهالي مدينة الشروق عن شكرهم وتقديرهم للأردن قيادةً وحكومةً وشعباً على اللفتة الإنسانية النبيلة في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم على مدار الثلاثة الأعوام الماضية.
 
بالتوفيق للبلدين الشقيقين

وماهي غريبه على أهل الاردن
ويستاهلون أهل مصر كل خير
 
عودة
أعلى