استكمال وصول طواقم "المستشفى الميداني الأردني غزة 40"

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
استكمال وصول طواقم "المستشفى الميداني الأردني غزة 40"

استكملت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة 40، اليوم الاربعاء، وصولها إلى قطاع غزة، في وقت غادرت فيه طواقم غزة 39 إلى أرض الوطن بعد أن أدت واجبها الانساني والطبي تجاه الأهل والأشقاء بالقطاع.

وقال قائد المستشفى الميداني الأردني غزة 40 العقيد الركن ابراهيم محمد المساعفة إن طواقم المستشفى بدأت باتخاذ الإستعدادات والإجراءات اللازمة فور وصولها أرض المهمة لتأدية مهامها بكل كفاءة واقتدار لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والأنسانية للأهل في القطاع.

من جهته، قال مدير المستشفى العقيد الطبيب يحيى الدريدي إن المستشفى يضم جميع التخصصات الطبية الأساسية والكوادر الفنية والإدارية المتخصصة، موضحا أن المستشفى سيبدأ باستقبال المراجعين صباح السبت المقبل.
 

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
طواقم غزة 40 تباشر عملها في استقبال المراجعين في غزة


بدأت الطواقم الطبية والفنية والإدارية للمستشفى الميداني الأردني غزة /40 اليوم باستقبال المراجعين من ابناء قطاع غزة وتقديم الخدمات الطبية لهم.


وقال قائد المستشفى الميداني الأردني غزة /40 انه تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية باشرت الطواقم الطبية منذ ساعات الصباح لهذا اليوم باستقبال المراجعين وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لأبناء القطاع .


وأضاف أن كافة الكوادر المتواجدة على ارض قطاع غزة الحبيب على اتم الاستعداد والجاهزية العالية لتقديم ما هو أفضل لكافة ابناء القطاع من خدمات إنسانية على مدار الساعة.


من جانبه، أكد مدير المستشفى "أن طواقم المستشفى غزة/40 تعاملت خلال اليوم الاول مع المئات من المراجعين من خلال العديد من العيادات الاختصاصية، مشيرا الى ان المستشفى غزة 40 يضم كفاءات من اطباء و ممرضين وفنيين من اجل تقديم الافضل لاهلنا في قطاع غزة".
 

نشامى الاردن

عضو مميز
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,946
مستوى التفاعل
13,303
النقاط
977
الدولة
Jordan
المسشتشفى الميداني الأردني بغزة يوزع الطرود على أسر فقيرة

قامت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة / 40 أمس الأحد، بتوزيع طرود الخير المقدمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على عدد من الأسر التي تضم أشخاصاً ذوي إعاقة في منطقة مخيم الشاطئ غرب غزة, وبالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لتأهيل المعاقين.


وتأتي هذه الحملة ضمن إطار جهود المستشفى للتخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، وتعليمات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومن خلال مديرية الشؤون المدنية العسكرية.


وقال قائد المستشفى إن طواقم المستشفى ستستمر بتقديم الخدمات الطبية والصحية بكل كفاءة وتميز, والوصول بالخدمات الطبية الى مستحقيها في مختلف مناطق القطاع, ومن خلال تنفيذ الأيام الطبية وبالتعاون مع المؤسسات والجمعيات في قطاع غزة.


ومن جهتهم قدر مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لتأهيل المعاقين وأهالي القطاع ، المكارم الملكية التي ساهمت في إدخال الفرحة والسرور والبهجة على وجوه الاشخاص ذوي الإعاقة, متوجهين بالدعاء الى الله العلي القدير أن يحفظ الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى