• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

روسيا تبيع منصة إطلاق الصواريخ الفضائية Sea Launch

Makeyev

عضو مميز
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
2,649
الإعجابات
3,716
النقاط
620


أعلن رئيس Roscosmos عن بيع منصة إطلاق الصواريخ الفضائية Sea Launch إلى مستثمر رفض الافصاح عن اسمه أو المبلغ المالي للصفقة. وأضاف أن مستثمرين من أمريكا وأوروبا والصين واستراليا من ضمن المتقدمين لمناقصة الشراء.
وقد أنشئت الشركة متعددة الجنسيات في عام 1995 من قبل أمريكا وروسيا واوكرانيا والنرويج، إلا أن الشركة أعلنت إفلاسها في عام 2009 وقد سيطرت عليها الشركة الروسية Energiya بعد إعادة هيكلة الشركة في عام 2010.

المصدر
 
  • إعجاب
التفاعلات: madio

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى