• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

تعاون كويتي ـ إسباني في مجال التسليح

TridenT111

صقور الدفاع
إنضم
19 أبريل 2013
المشاركات
5,398
الإعجابات
9,861
النقاط
1,042
عقد صباح امس في رئاسة الأركان العامة للجيش برئاسة رئيس هيئة التسليح العسكري اللواء الركن لافي راشد العازمي الاجتماع الكويتي الإسباني الثاني في مجال التعاون المشترك بالتسليح والدعم الفني واللوجيستي والتدريب، حيث بدأت الجلسة بكلمة لرئيس الاجتماع اللواء الركن لافي العازمي، رحب من خلالها بمدير التسليح والصناعات الدفاعية الفريق خوان مانويل غارسيا مونتانيو والوفد المرافق له، ونقل لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح وتحيات رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الكويت.

كما أكد اللواء الركن لافي العازمي على أن مثل هذه الاجتماعات تأتي ضمن أوجه التعاون المشترك والتنسيق العسكري للوصول إلى الهدف المنشود وهو تحقيق التعاون بين القوات المسلحة الصديقة على أعلى المستويات، وتبادل الطرفان المعلومات حول الإجراءات المتبعة في مجال التسليح والدعم الفني واللوجيستي والتدريب.

الى ذلك استقبل نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، مدير التسليح والصناعات الدفاعية الفريق خوان مانويل غارسيا مونتانيو ، من مملكة اسبانيا الصديقة، بمناسبة زيارته للبلاد، حيث تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ضمن محور الزيارة ومناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها، مشيدا ، بعمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء رئيس هيئة التسليح العسكري اللواء الركن لافي راشد العازمي ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة العميد الركن بحري محمد غانم الذياب.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/official/637763/30-03-2016-تعاون-كويتي-ـ-إسباني-في-مجال-التسليح/
 

Pre-Med

عضو مميز
إنضم
24 نوفمبر 2010
المشاركات
2,252
الإعجابات
4,539
النقاط
917
بالتوفيق للكويت الحبيبه
 

عزو البشير

مشرف القسم العام
صقور الدفاع
إنضم
14 مارس 2016
المشاركات
1,297
الإعجابات
5,244
النقاط
620
الدولة
Sudan
بتوفيق للكويت الشقيقه
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى