بوتين: حقيبة حجوزات صادرات الأسلحة الروسية تزيد عن 56 مليار دولار

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
3,248
التفاعل
6,724 6 0
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن حقيبة حجوزات تصدير الأسلحة الروسية والتقنيات العسكرية تزيد عن 56 مليار دولار، مشيرا إلى أن قيمة العقود التي تم توقيعها العام الماضي بلغت أكثر من 26 مليار دولار.
موسكو — سبوتنيك.

وقال بوتين خلال اجتماع اللجنة الرئاسية للتعاون العسكري — التقني مع الدول الأجنبية: "حقيبة الحجوزات في نمو. العام الماضي تم التوقيع على عقود بقيمة تزيد عن 26 مليار دولار. لقد تخطينا الحد الأقصى لعام 2013".




:إقرأ المزيد
 
مشكلتهم تتمثل في الطائرات هي دون المستوي الامريكي والاوروبي

و السو35 و الباك فا و السو34 لا يمكن إعتبارهم خردة بأي شكل من الأشكال

المشكلة الروسية الحقيقية في الإعلام حيث نجد الإعلام الغربي أكثر تأثيرا من نضيره الروسي
 
و السو35 و الباك فا و السو34 لا يمكن إعتبارهم خردة بأي شكل من الأشكال

المشكلة الروسية الحقيقية في الإعلام حيث نجد الإعلام الغربي أكثر تأثيرا من نضيره الروسي
الافيونكس بشكل عام روسيا متخلفة عن الغرب بمراحل
 
المشكلة في روسيا ماديه .. نتكلم بالعقل .. بلد وصلت الفضاء قبل امريكا والوحيده التي لديها محطة فضائية منذ سنوات طويلة ونقول عليها متخلفة او خرده ؟؟؟ .. كنت اعتقد ان الخليج بإمكانياته المادية سيجد ذلك فرصة للدخول في مشروع بحري وبري وجيل خامس جوي ( مشروع في كل مجال ) لنقل التكنولوجيا بدلا من قيام الهند بذلك .. فالغرب مستغني ماديا والمانيا والسويد عبيد اليهود ويديرون ظهورهم للعرب ويرفضون تصدير الاسلحة للخليج الا بالتيلة فلماذا لا نستفيد من نقاط قوتنا ونقاط ضعف روسيا متى سنتحدث بلغة المصالح الحلفاء كانت بينهم روسيا وكان الكل يتسابقون لإحتلال المانيا لسرقة تصميمات اسلحتها وعلماءها وهم من المفترض في جانب واحد .. انسوا العواطف مع غير اهلنا من العرب ولنحدثهم بما يفهمون .. المصالح .. بكده هنشوف المانيا والسويد وامريكا وغيرهم بشكل غير ما نراه الأن .
 
عودة
أعلى