ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
يبقى السؤال من سيحضر للقمة العربية هل الملك شخصيا أم رئيس الحكومة أم وزير الخارجية أم مدير مديرية الشؤون الكرغولية بوزارة مواقع التواصل الإجتماعي أم الدكتور المنار اسليمي المكلف بالعلاقات مع الكابرانات وتبون؟ سؤال ننتظر إجابته بفارغ الصبر :ROFLMAO:
 
يبقى السؤال من سيحضر للقمة العربية هل الملك شخصيا أم رئيس الحكومة أم وزير الخارجية أم مدير مديرية الشؤون الكرغولية بوزارة مواقع التواصل الإجتماعي أم الدكتور المنار اسليمي المكلف بالعلاقات مع الكابرانات وتبون؟ سؤال ننتظر إجابته بفارغ الصبر :ROFLMAO:
بعد ادلال طائرة المبعوث الكرغولي , الجواب هو المخزن سيرسل المنار اسليمي لتراس القمة:LOL: الراعي الرسمي لضرب معنويات الجيش الميليشياوي المتخلف
 
IMG_20220928_102602.jpg


؟؟ الإخوان لعندو شي معلومة يفيدنا
 
كشف ناشطون صحرايون، على هامش الدورة الـ51 لمجلس حقوق الإنسان الأممي، جانبا من الممارسات غير الإنسانية التي تقوم بها جبهة البوليساريو بحق ساكنة مخيمات تندوف على التراب الجزائري.

في ما يلي مداخلة رئيس المنتدى الإفريقي للأبحاث والدرسات في مجال حقوق الإنسان زين العابدين الوالي:




 

بحضور "أخنوش".. اليابان تجدد تأكيدها على عدم الاعتراف بانفصاليي البوليساريو​


جدد رئيس الوزراء الياباني السيد فوميو كيشيدا، اليوم الأربعاء بطوكيو، خلال محادثات مع رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش، التأكيد على موقف بلاده بعدم الاعتراف بالكيان الانفصالي.

وعبر السيد كيشيدا، خلال هذه المحادثات التي عقدت في قصر الضيافة "أكاساكا" بالعاصمة اليابانية، للسيد أخنوش، عن رغبته في مشاركة المغرب، الشريك المهم، في جميع الاجتماعات التي تنظمها اليابان، وتنسيق العمل بين البلدين على المستوى المؤسسات والمنتديات الدولية

 
من منكم يتذكر مشاركتي عن تعمد الدولة المغربية عدم بناء بنايات شاهقة تعترض إلتقاء تيارات الهواء الشرقية الدافئة مع تيارات الهواء الغربية الباردة القادمة من وسط المحيط ، من أجل جذب سياحة رياضات الهوامائية لهذه المدينة ، و بالتالي تنظيم بطولات عالمية تساهم بالتشهير و ترسيخ مغربية الصحراء دوليا عن طريق الرياضة بشتى اصنافها البحرية أو البرية .

ها علاش مدينة داخلة عاصمة عالمية لرياضات المائية ، و في المستقبل القريب ميناء علمي يتزفر على مركز بيولوجي لمراقبة الأحياء المائية المستقرة و المهاجرة ، سيجعل من مدينة الكويرة عاصمة عالمية لسياحة العلمية البيئية , و خصوصا هواة مراقبة و دراسة سلوك و نمط الفقمات و أسود البحر المنفردة .

أو هاد قضية أسود البحر و الفقمات المنفردة قصة طويلة في شرحها ، لكن و لتوضيح الأمر بالمختصر هناك موقعين أو ثلاثة في العالم تعتبر شواطئ عذراء لم يمسها بشر ، تنفرد بتواجد فقمات و اسود للبحر تعيش كأفراد إختارت المنفى طواعية في شواطئ منسية بعيدا عن المجموعة و السرب الذي ولدت فيه و هي تعتبر ثديات جديرة بدراسة سلوكها . و الكويرة و صحراء ناميب بناميبيا موقعين مثاليين لسياحة العلمية البيئية في افريقيا و دراسات سلوك هذه الكائنات القانطة المنزوية .

 
عودة
أعلى