الالمان لا يفهمون حتى ما يريده المغرب .
المغرب لا ينتظر منهم اي اعتراف بل فقط التوقف عن مواقفهم العدوانية و الغير مبررة .
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الالمان لا يفهمون حتى ما يريده المغرب .
فعلا لالمان يظنون ان المغرب يضغط عليهم للاعتراف بمغربية صحراء و المغرب لم يضغط حتى على فرنسا المقربة من المغرب اكثر من المانياالالمان لا يفهمون حتى ما يريده المغرب .
المغرب لا ينتظر منهم اي اعتراف بل فقط التوقف عن مواقفهم العدوانية و الغير مبررة .
يبدو أن التمثيلية معدة سلفا بين الجزائر و بوليساريو لإقحام المغرب في مقتل السائقين الجزائريين ، الشاحنات واضح جدا أنها لم تتعرض لأي قصف !!
الجزائر تبحث عن الحرب مع المغرب بكل الطرق ، و انا واثق أنا ستلقى ما تتمناه عاجلا أم ٱجلا , لأن المغرب لن يصبر إلى ما لا نهاية لهذه الألعاب الصبيانية![]()
يجب إستغلال هذه المسرحية لحظر دخول و مرور المدنيين في المناطق العازلة.
يبدو أن التمثيلية معدة سلفا بين الجزائر و بوليساريو لإقحام المغرب في مقتل السائقين الجزائريين ، الشاحنات واضح جدا أنها لم تتعرض لأي قصف !!
الجزائر تبحث عن الحرب مع المغرب بكل الطرق ، و انا واثق أنا ستلقى ما تتمناه عاجلا أم ٱجلا , لأن المغرب لن يصبر إلى ما لا نهاية لهذه الألعاب الصبيانية![]()
البيان الموريتاني احرجهم فلم يذكرو مكان القصفلنفترض ان الخبر صحيح و ماتو في الجدار العازل اليس من المفترض ان المنطقة هي في حالة حرب (حسب قنوات الجزائرية رسمية ) يعني منطقيا لا يجب ابدا الدخول الى منطقة عسكرية مغلقة
هذه المرة سيرد عليه عسكري مغربي من الجدار: فللتفضل مشكورا او محكورا كيف حبيتيرئاسة الجمهورية: جريـ.ـمة اغـ.ـتيال الجزائريين الثلاثة لن تبقى من دون عقاب.![]()
يبدو أن التمثيلية معدة سلفا بين الجزائر و بوليساريو لإقحام المغرب في مقتل السائقين الجزائريين ، الشاحنات واضح جدا أنها لم تتعرض لأي قصف !!
الجزائر تبحث عن الحرب مع المغرب بكل الطرق ، و انا واثق أنا ستلقى ما تتمناه عاجلا أم ٱجلا , لأن المغرب لن يصبر إلى ما لا نهاية لهذه الألعاب الصبيانية![]()
الاحتفاظ بحق الرد أين سمعت مثل هذا كلام أين أين..الذي يعرف يفيدنابيان الرئاسي مليئ بالبكاء ننتظر العقاب
![]()