ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
ضربة قاصمة للجزائر و مليشياتها ولا احد انتبه لها قبل عندما صرح الناطق الرسمي للبيت الأبيض الامريكي عندما رد على سؤال حول موقف إدارة بايدن من قضية الاعتراف الامريكي حين صرح "لاجديد" وان امريكا تدعم جهود الأمم المتحدة و بعثة المينرسو لوقف اكلاق النار في الصحراء الغربية نفس تعبير مجلس نواب الفرنسي ان بعثة المينرسو مهمتها هو الحفاظ على وقف تكلاق النار وليس الاستفتاء كما يروج أعداء المغرب

اخبار غير مؤكدة : القوات المسلحة الملكية تدخل شبه جزيرة الكويرة ...
المرجو تاكيد الخبر
لا يمكن في هذه الفترة بالذات نحن نطمح إلى علاقات متميزة مع موريتانيا التي تريد بقاء مدينة الكويرة بعيدة عن أي صراع لحماية عاصمتها الاقتصادية
ثانيا لا يمكن للمغرب الأقدام على أي تصعيد قبل ساعات من اجتماع مجلس الأمن لتدارس الملف؛ معلوم ان المغرب يؤكد تشبته بوقف إطلاق النار مع التأكيد على حقه في الرد الصارم على أي استفزاز

لا يمكن في هذه الفترة بالذات نحن نطمح إلى علاقات متميزة مع موريتانيا التي تريد بقاء مدينة الكويرة بعيدة عن أي صراع لحماية عاصمتها الاقتصادية
ثانيا لا يمكن للمغرب الأقدام على أي تصعيد قبل ساعات من اجتماع مجلس الأمن لتدارس الملف؛ معلوم ان المغرب يؤكد تشبته بوقف إطلاق النار مع التأكيد على حقه في الرد الصارم على أي استفزاز
لما لا يمكن او نستأذن للدخول الى أرضنا يا سبحان الله.. وهل هناك أي صراع في الولوج اليها لقد ولج الجيش المغربي لها اكثر من مرة فكيف لا هذه المرة ... اما اجتماع مجلس الأمن فقد اعد له المغرب كل المتطلبات اللازمة فاستبشر خيرا

لما لا يمكن او نستأذن للدخول الى أرضنا يا سبحان الله.. وهل هناك أي صراع في الولوج اليها لقد ولج الجيش المغربي لها اكثر من مرة فكيف لا هذه المرة ... اما اجتماع مجلس الأمن فقد اعد له المغرب كل المتطلبات اللازمة فاستبشر خيرا
أكد الملك شخصيا للأمين العام للأمم المتحدة التزام المغرب القوي بوقف إطلاق نار
المغرب حقق مكاسب سياسية كبيرة ونطمح لتحقيق المزيد من المهم إحترام الالتزامات مع الأمم المتحدة مادام انه ليس هناك أي استفزاز

فعلا لا توجد حرب لحد الآن ، ما تعتبره بوليساريو حرب هو عندنا مجرد مناوشات مسلحة بسيطة جدا هنا و هناك

ليس حتى مناوشات أخي
مجرد تأديب من حين لآخر للعصابات والمهربين وقطاع الطرق

أكد الملك شخصيا للأمين العام للأمم المتحدة التزام المغرب القوي بوقف إطلاق نار
المغرب حقق مكاسب سياسية كبيرة ونطمح لتحقيق المزيد من المهم إحترام الالتزامات مع الأمم المتحدة مادام انه ليس هناك أي استفزاز

مع التأكيد بالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التطاول على اراضنا وهو ما يحدث وقريبا ان شاء الله لن تبقى هناك منطقة عازلة ولا لغويرة خارجة عن سيطرتنا الكل سيكون تحت السيادة التامة

😁
Screenshot_20210421-113017_Samsung Internet.jpg

مع التأكيد بالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التطاول على اراضنا وهو ما يحدث وقريبا ان شاء الله لن تبقى هناك منطقة عازلة ولا لغويرة خارجة عن سيطرتنا الكل سيكون تحت السيادة التامة
صحيح ما أقصده ان شبه جزيرة الكويرة لم تشهد ولا يمكن أن تشهد استفزازات البوليساريو اذن من الجيد الحفاظ على الهدوء في هذه المنطقة إلى حين

علاش تعميم زعما هادو كيمثلوا ملاين دلبشار ؟ انا ماعاشق لافلسطين لا والو لكن هاد لهضرة مافيهاش لوجيك

هؤلاء فلسطينيين ضد وحدة المغرب ، أنا لم اخترع الخبر أو أقم بتأليفه ، الصورة أمامك و الخبر صحيح ، و قضية يمثلون ملايين أم لا أنا لا اعرف لم أقم باستفتاء وسط الشعب الفلسطيني لأعرف كم العدد بالضبط

هؤلاء فلسطينيين ضد وحدة المغرب ، أنا لم اخترع الخبر أو أقم بتأليفه ، الصورة أمامك و الخبر صحيح ، و قضية يمثلون ملايين أم لا أنا لا اعرف لم أقم باستفتاء وسط الشعب الفلسطيني لأعرف كم العدد بالضبط
غير ساعف أخويا... الڤيديو واضح المعنى ولست أنت من صوره وأخرجه....

واد خونا هنا عمرو مادار شي تحليل للمعطيات أو أبدى رأيا واضحا ومنطقيا لمجريات الأحداث... مقابل غير الكلاش.. گلتي ماگلتي.... ولكن رغم ذلك مونسنا هههه فتحياتي لك أيها السنفور الصغير. اجتهد أكثر وكن مبدعا. هههه

واد خونا هنا عمرو مادار شي تحليل للمعطيات أو أبدى رأيا واضحا ومنطقيا لمجريات الأحداث... مقابل غير الكلاش.. گلتي ماگلتي.... ولكن رغم ذلك مونسنا هههه فتحياتي لك أيها السنفور الصغير. اجتهد أكثر وكن مبدعا. هههه

للتوضيح ، عندما يتعلق الأمر بمصالح المغرب كل قضايا العالم تصبح عندي صفر على الشمال ، لا يهمني تكون قضيتك عادلة أو مقدسة أو شرعية كل هذا لا يساوي عندي شعرة من رأس جندي مغربي مرابط في الجدار تحت أشعة الشمس و الغبار ممسكا سلاحه و مستعدا للموت دفاعا عني و عن بقية المغاربة ، عاش المغرب 🇲🇦

للتوضيح ، عندما يتعلق الأمر بمصالح المغرب كل قضايا العالم تصبح عندي صفر على الشمال ، لا يهمني تكون قضيتك عادلة أو مقدسة أو شرعية كل هذا لا يساوي عندي شعرة من رأس جندي مغربي مرابط في الجدار تحت أشعة الشمس و الغبار ممسكا سلاحه و مستعدا للموت دفاعا عني و عن بقية المغاربة ، عاش المغرب 🇲🇦
(y)

طز في الجبهة الشعبية دات الفكر الشيوعي المفلس شأنها جبهة الجزائر النتنة وجبهة البوليساريو الإرهابية

شكرا يا محمد السادس على قرار التطبيع مع إسرائيل و الله أحييك من القلب ملكنا الغالي 🇲🇦♥️🇮🇱

والله ثم والله لو كان الأمر بيدي لقطعت العلاقة نهائيا مع ما يسمى السلطة الفلسطينية، كيف لا وهم من خاننا واسطف مع المرتزقة عبر ديبلوماسيين ونشطاء سياسيين و"حقوقيين" منذ السبعينات وحتى اليوم وللبيت رب يحميه.

فخاطر عشاق فلسطين 😉

شكرا يا محمد السادس على قرار التطبيع مع إسرائيل و الله أحييك من القلب ملكنا الغالي 🇲🇦♥️🇮🇱

صارحة نستاهلوا وا نوض نتا المغرب بني ليهم مطار و جمع فلوس المغاربة لي هما اولى بيهم وقدم المساعدات الغدائية و خدمهم في احسن البلايص فالمغرب و قري ولادهم في احسن المدارس المغربية وجيب ناسهم يداواو على حساب الدولة و و دافع عليهم قدام الصهاينة باش مايبقاوش ايقتلوا فيهم و صايفط المستشفيات الميدانية باش يدعموا بوليساريو

عودة
أعلى