ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
لا تتخدوا اليهود اولياء... انا مقلتش ليك بغيت كوهين يحكم المغرب ويولي ملك .. هادي هاجة ..
ثانيا ماكرون انا معاه فيما يخص حرية التعبير.. وفرنسا اللي كتعيروها ماتمشيوش ليها...
اش هاد السكيزوفرينيا ديالكم...
المسلمين حاقدين على العيشة دبالهم في الدول المتخلفة والدول اللي فيها الحروب والقمع ديال الحقوق.. ومنين كتمشي لبلاد الحرية هروبا من عيشة الذبانة فبلادكم كتطالبوا الاوىوبيين يعيشوا العيشة اللي هاربين انتم منها...
العجب هذا...
الحمد لله الملكية المغربية حكيمة والحمد لله الغاربة قلة قليلة من الانتليجينسيا اللي كتفكر هاكا ...
اصحاب الافكار الظلامية ياكلوها.. والرسول مات ودرعه مرهون عند اليهود .. وخلقناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا.. وارسلناك رحمة للعالمين ووووووو...
الدين الا بغيتي تولي دعشوش نعطيك الآبات حتى لغذا بغيتي تولي متصوف نعطيك الآيات حتى لغدا بغيتي تولي احمدي نعطيك الأيات حتى تقول باراكا بغيتي تولي قرآني ولا تؤمن بالسنة نعطيك الآيات حتى للعام الجاي..
الاوكنتي باقي كتصنط لبنادم يقولك اشنو الدير للاسف فانت من يحمل اسفارا ولا يفهمها...
الحمد لله راه عندك علم اكثر من الطبري براسو .. منين كتلاقي الحروف متحتاج تجار الدين يلعبوا عليك العشرة...
الاسلام من السلم والسلام واليهود لطالما عاشوا بيننا اخوة ولطالما ولا يزالون يعيشون في احياء فلسطينية الى اليوم...
اللعنة حلت يوم ظهرت الحركة الاسلامية السياسية الاخوان ومن معهم ...
اما التشدد راه معمرك طفرو بيه
متفق معك أنا كذلك مع حرية التعبير في فرنسا على جميع الأصعدة ما على المسلمين سوى الصبر والاحتساب، بلدانهم وهم أسياد وأحرار فيها وهم لا ينتقدون فقط الإسلام بل كل الديانات لا تسلم منهم أكثر شخص يسخرون منه هو اليسوع
عذرا على الخروج من الموضوع

انصتوا انصتوا إلى النهاية :love::love:

إفلاس و عجز حقيقي تعيشه الأطراف الأخرى ، على الأرض لا يستطيعون عمل شئ فاتجهوا إلى الحل السهل و هو نشر الأكاذيب و الإشاعات و الدعاية و نحتلوكم في 10 ساعات و حنا الأقوى وبلا بلا بلا... ، أوجعناهم في الكركرات و أعطيناهم خازوق لن ينسوه أبدا 💪🇲🇦

اللي وصل ودنو يعضها, اش غايقدو ل40 مليون نسمة, الله يعفو عليهوم واحلين غير مع شعبهم, يحتلو ههه, الله يشافي , دوزو للمحبس وفرجونا وشوف الفضيحة اللي غانديرو فيهوم, دوماج خانتهم الشجاعة كالسابق فامغالة وفحرب الرمال, واللي عندو الرجال ....

اللي وصل ودنو يعضها, اش غايقدو ل40 مليون نسمة, الله يعفو عليهوم واحلين غير مع شعبهم, يحتلو ههه, الله يشافي , دوزو للمحبس وفرجونا وشوف الفضيحة اللي غانديرو فيهوم, دوماج خانتهم الشجاعة كالسابق فامغالة وفحرب الرمال, واللي عندو الرجال ....

ينبحون كثيرا في المواقع و القنوات ، اذا تحتلونا في 10 ساعات ماذا تنتظرون ؟؟ هاهو الجدار أمامك اقترب منه و سترى ماذا سيحصل لك

الإحتلال كاع هههه باباب
سنكون سعداء بالدفاع عن اراضينا ضد هجومهم و سنكون اسعد ان جربوا حظهم في ذالك
و لا غالب إلا الله 🥰

التعديل الأخير:
Screenshot_20201125-173306_Samsung Internet.jpg

تا حد مهضر على فلسطين دابا نتا لي قلتي اسرائيل الشقيقة وانا سولتك شنو قدمت هاد اسرائيل للمغرب باش تقول شقيقة ؟

لا تعترف بالمرتزقة ، لا تعطيهم السلاح أو الأموال ، و لا تدافع عنهم في إعلامها و أشياء أخرى تجمعنا معها لا يجب التصريح بها الان ، لاحظ انك تهربت من الإجابة عن ماذا أعطتنا فلسطين 😉
فلسطين ماخسراتش عليك حتى بيان صحفي لتتضامن معك و مع قضيتك العادلة و انت هاز ليهم الهم

الدي يفرح القلب ،ان كل المغاربة من كل الجنسيات يناصرون القضية الوطنية رغم إختلافهم و ديانتهم ،طز في الجيران وطز في الخونة والعملاء المستعربين.

عودة
أعلى