ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

مالك مخلوع ؟ مالك مامرتاحش ؟!! 🤣🤣🤣

A867BE1B-A4F6-4703-B0F2-2701C054334D.jpeg
 
حجز العشرات من المناجل الحديدية التي كانت متجهة الى حشرات المرتزقة في جامعة ابن زهر باكادير و التي كان غالبا من المقرر ان يستخدموها في مهاحمة باقي الفصائل الطلابية في يوم توهمهم انهم تأسسوا فيه
اتمنى الضرب بيد من فولاذ في مثل هذه القضايا و ارسالهم ليتعفنوا في اقسى سجون البلاد
 
بصراحة لا افهم عقلية هؤلاء الشرذمة من المرتزقة في الداخل لدينا
يدافع عن استقلال لن يراه الا في احلامه و في نفس الوقت تجده يدرس في جامعات البلد الذي يدعي انه يحتله
 
أعتذر عن الخروج بعيدا عن الموضوع لكنني وجدت في الأمر تشابها كبيرا للواقع المعاش بيينا وبين الدولة لي هوك بحيث يوجد شعب كثير البماء والنحيب، شعب رادجل. ومايرضاش يحگرو المروك.... كلشي يرضى بيه إقعرو إلا المروك....

 
تم اليوم في اكادير احباط هجوم مسلح في جامعة ابن زهر كان سينفده موالون لجبهة البوليساريو في الجامعة ضد الطلبة المغاربة
تقدر تسميه إرهاب.الدولة راخية ليهم السمطة كيضسرو ولاد ال*لب
 
ربما يكتشف الإسبان لأول مرة حجم الهبل والغباء وكيد النسا والأفعال الطفولية التي نعيش معها وصبرنا عليها أكثر من ستين سنة.
من يسمع الرئيس الجزائري يتحدث عن المغرب من المستحيل أن يصدق أن الأمر يتعلق برئيس دولة، الأمر أشبه ب"ضرة" استبد بها الحقد والحسد.. من يتابع وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية وطريقة تعاملها مع المغرب وأخباره خصوصا منذ 13 نوفمبر 2020 لا يمكن أبدا أن يخرج باستنتاج أن هذه فعلا دولة يحكمها مجموعة من الناس العقلاء.
أما رئيس الأركان والقائد الفعلي للبلاد فحدث ولا حرج.. لذلك أنا لا ألوم كثيرا أعضاء المنتدى الجزائريين على ما يفعلونه هنا أو في منتدى الصرف الصحي.. الناس على دين حكامهم كما يقال.. بغض النظر عن أن هؤلاء في النهاية أناس مثلنا وتجمع بيننا وبينهم الكثير من الأواصر، ولكن حينما يتم شحن شعب ما بالأكاذيب والإيديولوجية الزائفة، لا يمكن أن تنتظر منهم سوى ما يحصل الآن، وما- للأسف- سيستمر لأجيال كثيرة، لأن الحقد مع الأسف ينتشر بسرعة كبيرة، ولا يحتاج مجهودا كبيرا لتنميته، وهو ما نجح فيه العسكر على امتداد أكثر من ستين سنة.
 
عودة
أعلى