داود أوغلو: سنعطي الأولوية للإنتاج المحلي في الصناعات الدفاعية

عاشق فلسطين

عضو مميز
إنضم
1 أغسطس 2008
المشاركات
604
التفاعل
2,089 0 0
thumbs_b_c_43d1140175e1ee81523f31703473eb34.jpg


أكّد رئيس الورزاء التركي أحمد داود أغلو، على أن بلاده ستعطي الأولوية للإنتاج المحلي في الصناعات الدفاعية، ما سيؤدي لتأمين احتياجاتها بشكل أسرع، وتقليل اعتمادها على الخارج، وتطوير هذا القطاع على المديين المتوسط والبعيد.

وذلك في كلمته خلال مؤتمر صحفي عقده عقب مشاركته في اجتماع اللجنة التنفيذية في مستشارية الصناعات الدفاعية التركية بالعاصمة أنقرة. حيث أشار إلى أهمية هذا الاجتماع، لافتا إلى أنه تم خلاله مناقشة العديد من المشاريع الخاصة واتخاذ عددا من القرارات الجديدة في هذا الإطار.

وقال داود أوغلو في السياق "لقد قررنا إجراء تغييرات في بنية الصناعات الدفاعية المحلية نظرا للتغيرات في المخاطر والتهديدات التي تواجه تركيا". مشيرا إلى أن اللجنة التنفيذية للصناعات الدفاعية ستقوم بالتحضيرات اللازمة ليتم مناقشتها خلال اجتماع لجنة التنسيق في المستشارية خلال الفترة القادمة.

ولفت رئيس الوزراء التركي إلى أنه تمت المصادقة خلال الاجتماع على مشاريع جديدة بقيمة 5.9 مليار دولار، من ضمنها مشاريع محلية بقيمة 4.5 مليار دولار. مضيفا أن الإنتاج المتسلسل للبندقية الوطنية التركية سيبدأ خلال العام الحالي. ومؤكدا على أن بلاده حققت تقدما هاما بخصوص إنتاج الطائرات المسلحة بدون طيار.

وأضاف رئيس الحكومة إلى أنه تم خلال الاجتماع تناول العمليات العسكرية المستمرة منذ 23 تموز/ يوليو الماضي ضد الإرهاب داخل وخارج تركيا.

 
التعديل الأخير:
إذا كانت البندقية المذكورة هي نفسها التي تحدثنا عنها في 2011 فهم متأخرين بشكل فضيع !!!!

http://defense-arab.com/vb/threads/43841/
نعم نفس البندقية
كانت في مرحلة اختبارات التجربة يعرف عن المنتج التركي العسكري طول مرحلة الاختبار قبل مرحلة الانتاج
صورة البندقية
XYbvk7.jpg

9oR0d9.jpg
 
عودة
أعلى